وليد العلوي يؤكّد أنّ كأس خليفة بن سلمان البحريني هو علامة فارقة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أشار إلى فخر اتحاد كرة السلة بتنظيم "أغلى المسابقات"

وليد العلوي يؤكّد أنّ كأس خليفة بن سلمان البحريني هو "علامة فارقة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وليد العلوي يؤكّد أنّ كأس خليفة بن سلمان البحريني هو "علامة فارقة"

الاتحاد البحريني لكرة السلة
المنامة - البحرين اليوم

أعرب وليد العلوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة عن بالغ شكره وتقديره وعظيم امتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، لما يوليه سموه من دعم خاص وكبير للرياضة البحرينية وكرة السلة البحرينية خصوصًا، معربا عن الاعتزاز الكبير بالرعاية الكريمة من قبل سموه. جاء ذلك في تصريح لرئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بمناسبة إسدال الستار على كأس خليفة بن سلمان للموسم الرياضي 2019-2020 بتتويج فريق النادي الأهلي بطلا للمسابقة، يوم الثلاثاء 20 أكتوبر الجاري.

وأكد العلوي أن دعم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء للحركة الرياضية في المملكة وتهيئة الأجواء المثالية أمام أبطالها ومنتسبيها من أجل ضمان استمرار الإنجازات أوصلها إلى أعلى المستويات وقادها إلى تحقيق العديد من المنجزات والمكتسبات، مشيرا إلى فخر واعتزاز اتحاد كرة السلة بتنظيم مسابقة أغلى الكؤوس السلاوية. وذكر العلوي أن كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للرجال بات علامة فارقة في الرياضة البحرينية ومكانًا مناسبًا لتأكيد النجاحات التي حققتها كرة السلة البحرينية وتطورها بصورة فعلية وواضحة في منظومتها الإدارية والفنية.

وقال العلوي إن كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة أضحت من بين المسابقات التي تحمل صفة الأهمية الكبرى في الرياضة البحرينية باعتبارها تحمل اسما غاليا على الأسرة الرياضية، وهو اسم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، الذي دائمًا ما يبدي اهتمامًا رفيعًا بالرياضة البحرينية ويجعلها من ضمن الأولويات، وخاصة أنها تحتضن نخبة من شباب البحرين ونحن في الاتحاد نعتز بتنظيم هذه البطولة. وقدم رئيس اتحاد السلة باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة خالص الشكر وعظيم التقدير والامتنان إلى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على حضوره المباراة النهائية لكأس خليفة بن سلمان للموسم الرياضي 2020/2019م، وتتويجه الأبطال.

وهنأ العلوي فريق النادي الأهلي بمناسبة فوزه ببطولة كأس خليفة بن سلمان «أغلى الكؤوس» بعد تغلبه على فريق نادي المنامة في المباراة النهائية للبطولة. وأشار رئيس اتحاد كرة السلة إلى أن تتويج فريق الأهلي جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم لاعبوه أداء مميزًا في المباراة. وأثنى العلوي على العمل الكبير المقدم من إدارة النادي الأهلي برئاسة خالد كانو والذي ساهم في تتويجه بلقب أغلى الكؤوس، معربا عن تقديره للأداء والعطاء الذي قدمه لاعبو فريق المنامة في المباراة، متمنيًا حظًا أوفر للفريق خلال المناسبات القادمة.

قد يهمك ايضاً

"لجنة كورونا" تطّلع على الإجراءات الوقائية لاتحاد كرة السلة البحريني

الاتحاد البحريني لكرة السلة يناقش الموازنة المالية

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد العلوي يؤكّد أنّ كأس خليفة بن سلمان البحريني هو علامة فارقة وليد العلوي يؤكّد أنّ كأس خليفة بن سلمان البحريني هو علامة فارقة



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates