الأهلي يكسب نقاط دار كليب بثلاثية نظيفة وفرناندو يُقدِّم نفسه كلاعب متمكن
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري عيسى بن راشد لأندية الكرة الطائرة

الأهلي يكسب نقاط دار كليب بثلاثية نظيفة و"فرناندو" يُقدِّم نفسه كلاعب متمكن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأهلي يكسب نقاط دار كليب بثلاثية نظيفة و"فرناندو" يُقدِّم نفسه كلاعب متمكن

اتحاد الطائرة
المنامة - البحرين اليوم

كسب الأهلي منافسه دار كليب بثلاثية نظيفة 25-23 و25-21 و25-22. في لقاء أمس الذي جمع الفريقين في صالة اتحاد الطائرة في الرفاع ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة، وأداره الدوليان جعفر المعلم (أول) وخالد الشوملي (ثان)، وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط مقابل 3 نقاط لدار كليب. وجاءت المواجهة متكافئة في مجملها مع أفضلية للأهلي، وحفلت أشواطها الثلاثة بأخطاء وصلت إلى 52 خطأ مباشرا.

استحقّ الأهلي النتيجة التي خرج بها عطفا على المردود الجماعي الذي سجلوه بقيادة صانع اللعب عماد سلمان، ولعب استقرار الكرة الأولى من الليبرو أيمن هرونة الذي سيطر على منطقته بكفاءة دورا واضحا، وقدم ضاربوه عرضا هجوميا متألقا قدّم من خلاله البرازيلي فرناندو نفسه كلاعب متمكّن، وكان ناصر عنان حاضرا كعادته.

ودفع دار كليب ثمن أخطائه، وغابت عنه حاسته الدفاعية التي عرف بها، وغلب على أدائه اللعب المفتوح، وكان محمود عبدالواحد هو الخيار الأبرز للمعد محمود حسن رغم أنّ إرسال الأهلي كان موجّها عليه، وغاب عن التشكيلة الرئيسة علي إبراهيم الذي عوّض بزميله ميرزا عبدالله الذي عرف كيف يتفاهم مع الكرات التي وصلت إليه رغم أنّ حائط صد الأهلي اصطاده في نهاية المطاف.

وأنهى عباس الخباز بكرته الهجومية السريعة الشوط الأول، بينما أعطى محمود عبدالواحد لاعب دار كليب الشوط الثاني للأهلي بإرساله المهدر، ووضع المتألق محمد عنان بصمته على الشوط الثالث الذي شهد عودة حوائط صد الأهلي إلى هديرها بقيادة علي الصيرفي.

النجمة يواصل نغمة انتصاراته

واصل النجمة نغمة انتصاراته على حساب البسيتين بثلاثة أشواط نظيفة ليرفع رصيده إلى 5 نقاط، وبقي البسيتين على رصيده الخالي، وجاءت الأشواط 25-23 و25-17 و25-20، في المباراة المتكافئة التي أدارها الدوليان سيد محمد الموسوي (أول) ومنير مكي (ثان).

وظلّ الشوط الأول معلقا حتى رمقه الأخير 24-23، وكان البسيتين قد تقدم في النتيجة 19-17 غير أنّ أخطاء لاعبيه الفردية وتألق كوستا النجمة أعطى الشوط الذي أنهاه كابتن البسيتين يوسف المالود بلمسة شبك للنجماوية، قبل أن يبسط الأخير سيطرته على مقدرات الشوط الثاني، ويذهب بعيدا في النتيجة 23-17. وكسر النجمة وتيرة التكافؤ الذي كان في بداية الشوط الثالث 7-7 ليوسع الفارق بحوائط صد حسن جعفر وتدخلات أحمد مشرف وعلي عبد النبي الهجومية قبل أن يضع بصمته على الشوط والمباراة.

استكمال الجولة

تستكمل منافسات الجولة الثالثة من دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة بإقامة مباراتين في صالة اتحاد اللعبة، إذ يلعب في الأولى فريقا النصر (نقطة واحدة) مع بني جمرة (بدون نقاط) في الساعة السادسة مساء، يعقبها لقاء فريقي المحرّق (3 نقاط) مع عالي (بدون نقاط) في الساعة السابعة والنصف مساء

قد يهمك ايضاً

مسحة وليد سليمان تثير القلق في الأهلي المصري قبل نهائي أفريقيا

منير قارة يُعلِن رضاه عن أداء الأهلي ويُؤكّد أن بني جمرة أعجبه

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يكسب نقاط دار كليب بثلاثية نظيفة وفرناندو يُقدِّم نفسه كلاعب متمكن الأهلي يكسب نقاط دار كليب بثلاثية نظيفة وفرناندو يُقدِّم نفسه كلاعب متمكن



GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 09:01 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الدلو

GMT 13:11 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 15:58 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج القوس

GMT 18:57 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الإثنين

GMT 02:57 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

رودولف هلال يحتفل بزفافه على عروسه كاريل حايك

GMT 00:00 -0001 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شهر مفصلي أنت على مفترق طريق في حياتك وتغييرات كبيرة

GMT 21:31 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

برشلونة يقترب من ضم اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج

GMT 05:25 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

البرتغالي رونالدو يتصدّر أغلفة الصحف الإيطالية الخميس

GMT 09:58 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

عزّزي أناقة منزلك مع الديكورات المخططة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates