عروض الشوارع ستريت فيست تنثر البهجة وسط مدينة دبي في مهرجان التسوّق
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

بمشاركة ألمع نجوم العالم وحاملي الأرقام القياسية في موسوعة "غينيس"

عروض الشوارع "ستريت فيست" تنثر البهجة وسط مدينة دبي في مهرجان التسوّق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عروض الشوارع "ستريت فيست" تنثر البهجة وسط مدينة دبي في مهرجان التسوّق

عروض الشوارع "ستريت فيست"
دبى ـ صوت الامارات

تتضمن فعاليات النسخة الخامسة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق مجموعة استثنائية من عروض الشوارع التي تقدّمها نخبة من ألمع الأسماء في العالم، بما في ذلك عدد من حاملي الأرقام القياسية في سجل غينيس للأرقام القياسية - فقط في وسط مدينة دبي.وتقام هذه العروض اليومية على مدى 30 يوماً، وتتضمن التماثيل البشرية، وعروض الخفة، والعروض الفنية للتماثيل الحية، مما سيجعل من مهرجان وسط مدينة دبي لعروض الشوارع الخيار الأمثل لقضاء أوقات رائعة بصحبة العائلة والأصدقاء، والاستمتاع بتجارب غير مسبوقة، ومشاركة أجمل اللحظات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولغاية 19 يناير، سيقدّم أكثر من 200 فنان من كافة أنحاء العالم عروضاً تناسب جميع الزوار. ومن بين أبرز فعاليات "التماثيل الحية"، سيكون للزوار موعد مع عروض ذا غولدن فيري الشهيرة من الدنمارك، والتي تقوم بنثر النور على وجوه الناس وتدخل البهجة إلى قلوبهم.

أما ستاتيكمان فيحمل خمسة أرقام قياسية عالمية، وهو من أشهر فناني التماثيل الحية الذي سيبهر الزوار بقدرته على البقاء ساكناً لفترات طويلة. وهنالك أيضاً عروض ثنائي آتشيز من إسبانيا، اللذين سيفاجئا الجمهور بعرض غير تقليدي للتماثيل البشرية، في الوقت الذي يقدّم فيه ثنائي مستر مافين آند تشيري عرضاً طريفاً يتبادلان فيه الوجوه بطريقة مذهلة.

ومن العروض الأخرى المميزة، سيُذهل عرض هي هو إز ريد المشاهدين بألعاب الخفة التي تعتمد على كرة الكريستال، في حين تُخفي ستيمبانك ليدي الساعات في زيها الخاص وتستخدمها لسرقة الوقت. أما ذا ويندي مان فهو من الشخصيات الطريفة التي تقدّم عرضاً لشخص يبدو وكأنه عالق في زمن لا يتحرك، في الوقت الذي يبدو فيه التمثال البشري علاء الدين وكأنه معلق في الهواء.

ويتضمن المهرجان ظهوراً لشخصية تشارلي تشابلن المحببة لدى الجميع، بالإضافة إلى عرض تتناغم فيه فنون السيرك والمسرح والكوميديا والموسيقى في قلعة ماورانغا الإسبانية، وعرض كريس كروس الحافل بعروض الخفة والحيل المسلية وفنون الاختفاء المشوقة، وذا تشارمينغ جاي لعروض الخفة الكلاسيكية على أنغام الجاز اللطيفة.

ويمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة التركيب الفني الرائع Light Art DXB الذي يجمع بين عناصر الحركة والضوء في تناغم رائع، وسيبقى معروضاً في ساحة "برج بارك" لغاية 13 فبراير. ويتألف التركيب من منظار يعكس الألوان ليجسد صور ستة تماثيل حيوية يتم إبراز ملامحها من خلال تدوير المرايا وتنسيقها بدقة مع الإضاءة.

كما يمكن للزوار استكشاف مختلف العروض المميزة التي تتضمنها فعالية ماركت آوتسايد ذا بوكس (Market OTB) بمشاركة نخبة من المواهب المحلية والإقليمية والعالمية الواعدة من الفرق الموسيقية ومصمّمي الأزياء وبائعي الأطعمة، وذلك حتى 1 فبراير، 2020. تعرفوا على منتجات وتشكيلات فريدة من نوعها من إعداد علامات تجارية محلية، ومفاهيم جديدة للأطعمة، وأحدث صيحات الموضة، علاوةً على العروض الموسيقية الحيّة للفرق وفناني الدي جيه. وسيتم إعداد منطقة مخصّصة لألعاب الفيديو ومجهزة لاستقبال 24 لاعباً، بالإضافة إلى منطقة مخصّصة للأطفال تحفل بالفعاليات والأنشطة المسلية والمشوقة، وتستمر أيضاً فعاليات جولف الجليد من كيدزانيا مع ألعاب الجولف المسلية على الجليد، إضافة إلى القلاع النطاطة والألعاب العملاقة التي تدخل البهجة إلى قلوب الصغار.

ولا تفوتوا أيضاً تجربة داون تاون إيتس، حيث تتاح للزوار الفرصة لتناول الطعام في منطقة ذات طابع خاص مصنوعة من صناديق على البوليفارد، وسط الأنغام الساحرة التي تقدّمها الفرق الموسيقية الحية، ويمكن الوصول إلى منطقة الفعاليات بسهولة فائقة مع أكثر من 2000 موقف للسيارات على البوليفارد بدءاً من "برج بلازا" ووصولاً إلى "دبي أوبرا". وتتوفر مواقف إضافية في "دبي مول"، وأكثر من 3000 موقف جديد في "دبي مول زعبيل

قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

تفاصيل جديدة عن أسباب وفاة توت عنخ آمون والحمض النووى الخاص به

مصر تحسم الجدل حول سبب وفاة الملك توت عنخ آمون في العام المقبل

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض الشوارع ستريت فيست تنثر البهجة وسط مدينة دبي في مهرجان التسوّق عروض الشوارع ستريت فيست تنثر البهجة وسط مدينة دبي في مهرجان التسوّق



GMT 12:30 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:32 2016 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

تحديثات شاملة على "تويوتا" راف 4 في 2016

GMT 17:46 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

"خيرية الشارقة" تنظم حملة تيسير عمرة

GMT 11:57 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

حضري سوفليه الأوريو لأسرتك

GMT 13:48 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

رودريغيز يتحدث عن علاقته بمدربه الحالي والسابق

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

بوروسيا مونشنجلادباخ يعلن تمديد عقد لاعبه كرامر

GMT 08:47 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

٤ حفلات أسبوعية لـ«القومية للفنون» على مسرح البالون

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates