مسؤولو المعارض العربية في إكسبو ميلانو  يشيدون بجناح الإمارات الأكثر تنظيمًا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

نجح في المزج بين ماضي الأجداد والحاضر والنهضة التي شهدتها الدولة

مسؤولو المعارض العربية في "إكسبو ميلانو" يشيدون بجناح الإمارات الأكثر تنظيمًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسؤولو المعارض العربية في "إكسبو ميلانو"  يشيدون بجناح الإمارات الأكثر تنظيمًا

"إكسبو ميلانو 2015"
أبوظبي - صوت الإمارات

أشاد عدد من مسؤولي أجنحة الدول العربية المشاركة في "إكسبو ميلانو 2015"بجناح دولة الإمارات المشارك في المعرض ، مؤكدين أنه من أفضل وأرقى وأكثر الأجنحة تنظيما وجذباً للجمهور.

وأضاف المسؤولون أن الجناح نجح في المزج بين ثقافة وتراث وماضي الأجداد وبين الحاضر والنهضة التي شهدتها الإمارات باستخدام تقنيات عالية لتقديم مضمون ثري يستعرض مسيرتها ومراحل تطورها.

بين المسؤولون إن استضافة دولة الإمارات لـ"إكسبو دبي 2020" هو فخر وشرف لكل الدول العربية وسيحدث نقلة في المنطقة العربية.. مؤكدين دعمهم لدبي في استضافتها لهذا الحدث العالمي.

كما أكدوا ضرورة مشاركة الدول العربية في معارض الإكسبو باعتبارها فرصة للتعريف بدور العرب في الحضارة العالمية وفي القضايا التي تمس البشرية وإنجازاتها وجهودها في ذلك ، فضلً عن أنه منصة دولية لبناء جسور التواصل الإنساني والحضاري بين شعوب وثقافات العالم.

ووصف مدير جناح دولة الكويت في "إكسبو ميلانو" محمد البداح جناح الإمارات بالمتميز وبأنه نجح في الدمج بين ثقافتي الماضي والحاضر ،وأظهر اهتمام الدولة بإيجاد حلول مستدامة لقضايا الماء والغذاء والطاقة والبيئة وإطلاع العالم على هذه الحلول.

وأعرب عن فخره بنجاح الإمارات كنموذج عربي خليجي في الإكسبو في إظهار اهتمام المواطن الخليجي بالنخلة التي تمثل تراث الأجداد ، وذلك من خلال فيلم "شجرة العائلة" .

من جانبه أكد مدير تشغيل جناح قطر في اكسبو ميلانو محمد سعيد البلوشي أنه جناح متميز يتضمن مادة فنية غنية بالمعلومات ومتوافقة مع شعار المعرض.

واعتبر  مدير الجناح الأردني أسعد أبو الراغبجناح الإمارات من أفضل وأرقى الأجنحة في الإكسبو لما يحتويه من مضمون قيم يحكي ثقافة الماضي بأسلوب الحاضر ، ويجسد إنجازات الإمارات في مجالات الاستدامة والحفاظ على الغذاء، داعياً زوار المعرض لزيارة الجناح الإماراتي ومشاهدة عروضهم المميزة.

وأثنى  نائب المفوض العام لجناح دولة فلسطين أسامة أبو علي على تنظيم جناح دولة الإمارات وتميزه حيث مزج بين الحداثة والتكنولوجيا مع الأصالة والحفاظ على التراث والهوية واستعراضها بوسائل تكنولوجية عالية ومتقدمة.. مضيفا أن أكبر دليل على نجاح الجناح هو انتظار الزوار في صفوف طويلة لزيارته.

وعن استضافة دبي ل "إكسبو 2020" لفت البداح إن فوز دبي باستضافة الإكسبو 2020 هو فخر لكل العرب، مشيرا إلى أن الجناح الكويتي خصص ركناً للتعريف والتسويق لاستضافة الإمارات للإكسبو.

واعتبر أن استضافة الإمارات لهذا المعرض العالمي بمثابة استضافة الكويت له، مؤكداً أنه سيكون لبلاده مساهمات ومشاركات كبيرة في إكسبو 2020.

وأوضح البلوشي أن المهم في الاستضافة أن إكسبو 2020 سيكون لأول مرة في دولة عربية من دول مجلس التعاون، مؤكداً أن كل الدول العربية ستسعى لدعم هذه الاستضافة وإنجاحها.

كما أكد أبوعلي أن استضافة دبي ل "إكسبو 2020" سيحدث نقلة في تاريخ الإكسبو خاصة لأن دولة الإمارات من أكثر الدول العربية تطوراً من الناحية الاقتصادية ، وتحظى بتنوع ثقافي وبشري كبير ، فضلاً عن كونها بلد الفرص ، وأسهمت قيادتها الحكمية في وصولها لمكانة عالمية مرموقة، مشيرا إلى أن استضافة دبي للإكسبو سيكون مكسباً للمعرض قبل أن يكون مكسباً لدبي نفسها.

وأكد مدير الجناح المصري خالد إسماعيل أن استضافة دبي لـ"إكسبو 2020" سيكون نقلة للمنطقة العربية بصفة خاصة ومنطقة الشرق الأوسط عامة، مشيراً إلى أن دبي متميزة في صناعة المعارض على مستوى العالم ، ولديها نشاط ملحوظ في هذا المجال ، ولديها الكفاءة والقدرة والإمكانات لتنظيم الإكسبو وهي تسوق له بشكل متميز.

وأوضح أبو الراغب إن استضافة دبي ل «إكسبو ميلانو 2015» ستكون الأفضل في تاريخ المعرض وستحقق نجاحاً منقطع النظير.

وعن أهمية مشاركة الدول العربية في معارض الإكسبو أوضح مدير الجناح الكويتي: أن طبيعة معارض الإكسبو إنسانية بحتة وتهدف للتعريف بالثقافة والفن والأدب بما يتوافق مع الشعار الرئيسي للإكسبو.

وأكد أن أهمية مشاركة الدول العربية يشكل بناء في هذه المعارض لتعريف الزوار والمجتمعات الأوروبية بإمكاناتها وقدراتها معالجة والتفاعل مع العناوين التي يطرحها المعرض في كل دورة له.

وأضاف أن "إكسبو ميلانو 2015" يدور حول تغذية الكوكب ، وتستعرض الدول العربية خلال مشاركتها في المعرض جهودها في مجال التغذية ومساهمتها على مستوى العالم إما بشكل مباشر أو من خلال المنظمات الدولية المعنية بهذا الشأن.
ولفت إلى جهود الدول العربية عامة ودول مجلس التعاون قي رفع المعاناة عن المحتاجين في العالم بهذا الشأن.

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤولو المعارض العربية في إكسبو ميلانو  يشيدون بجناح الإمارات الأكثر تنظيمًا مسؤولو المعارض العربية في إكسبو ميلانو  يشيدون بجناح الإمارات الأكثر تنظيمًا



GMT 02:07 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروتي يؤكد تجديد تعاقده مع ناديه روما حتى ٢٠٢١

GMT 11:50 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 09:58 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

"الحبة الصفراء" من "سياليس" تُنافس الفياغرا

GMT 23:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

مجمع دبي للاستثمار يُحقّق نمو 36% في عقود التأجير

GMT 19:12 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

زيت الخروع فوائد صحية مذهلة قد لا يعلمها الكثيرون

GMT 12:34 2012 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

"آمازون" تضيف "007Legends" لقائمة ألعاب الـ"Wii U"

GMT 16:42 2013 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح أول مطعم لونج هورن ستيك هاوس في الشرق الأوسط

GMT 11:42 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

بشرى تركز هذا العام على الأعمال الدرامية التي تخص المرأة

GMT 17:34 2013 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

فتيات "صنع في تشيلسي" في ملابس ساخنة على "تويتر"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates