البحرين الوطني يقدم حلول التمويل العقاري لمشروع دانات اللوزي
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

مع منح العملاء إعفاء من رسوم التأمين ومُعاملة القرض

"البحرين الوطني" يقدم حلول التمويل العقاري لمشروع "دانات اللوزي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "البحرين الوطني" يقدم حلول التمويل العقاري لمشروع "دانات اللوزي"

بنك البحرين الوطني
المنامة - البحرين اليوم

أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن توقيع اتفاقية شراكة مع بنك الإسكان لمنح عملاء ««البحرين الوطني» عروض تمويل عقاري خاصة على الفرص السكنية المتوفرة بمشروع «دانات اللوزي» الكائن في مدينة حمد.

يُقدم بنك البحرين الوطني حلول التمويل العقاري المُصممة خصيصًا للعملاء الذين تنطبق عليهم اشتراطات برنامج مزايا، حيث يمنحهم عددًا من العروض الحصرية التي تتضمن إعفائهم من رسوم التأمين ورسوم مُعاملة القرض، بجانب تقديم هدية سخية عبارة عن قسيمة بقيمة 500 دينار بحريني لأول 10 عملاء يبادرون لشراء فلل «دانات اللوزي». وتمتاز القروض العقارية من «البحرين الوطني» بمعدلات فائدة منخفضة تبدأ من 4%، وبإجراءات موافقة سريعة وأسعار تنافسية على القروض الأولية والثانوية، ومع فترة سداد تصل إلى 25 سنة على الفرص السكنية في «دانات اللوزي». وتأتي هذه الحلول التمويلية كجزء من التزام البنك بدعم رؤية المملكة الساعية لتلبية طلبات المواطنين على العروض السكنية.

ومن جانبه، قال المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان: «نثمّن المبادرات والمساهمات الفاعلة التي تقودها مؤسسات القطاع المالي والمصرفي في تمكين حصول المواطنين البحرينيين من مستفيدي برنامج مزايا على التمويل الميّسر لشراء فرص السكن الاجتماعي. ونعتز بشكل خاص بالتعاون مع بنك البحرين الوطني والعمل جنبًا لجنب للوصول إلى أهدافنا المنشودة المرتبطة بالملف الإسكاني والمرتكزة على خدمة المواطن وضمان حصوله على الوحدة السكنية الملائمة لاحتياجاته وتطلعاته ضمن مشروع فلل دانات اللوزي».

وفي حديثه حول هذه الشراكة، صرح جان كريستوف دوراند، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني قائلًا: «لطالما حرصنا في بنك البحرين الوطني بأن نكون في مُقدمة الداعمين للمبادرات الاقتصادية والاجتماعية للمملكة. واستمرارًا لهذا النهج، نطمح عبر تعاوننا مع بنك الإسكان للمساهمة لتلبية الطلب المتزايد على حلول السكن الاجتماعي، وتحقيق أهداف الرؤية الاقتصادية 2030 الساعية لضمان توافر هذه الحلول الميسّرة للمواطنين البحرينيين».

وأبدى الدكتور خالد عبدالله، المدير العام لبنك الإسكان، سروره بعقد هذه الشراكة مع بنك البحرين الوطني، وأضاف بقوله: «استطاع مزايا على مدى الأعوام الماضية، توفير حلول تمويلية ميسّرة لشريحة واسعة من المواطنين المستفيدين من البرنامج. وكان بنك البحرين الوطني من المساندين لهذا البرنامج باستمرار، ويتجدد دعم البنك له بتوفيره للقروض التمويلية المُخصصة لمزايا على فلل مشروع دانات اللوزي، الذي يتميز بفرصه السكنية المتعددة والمُدرجة ضمن حلول السكن الاجتماعي. وفي هذا السياق، أود التعبير على امتناننا الكبير للبنك ولجميع شركائنا في القطاع المصرفي على التزامهم بدعم القطاع الاسكاني والاقتصاد البحريني معًا».

ومن جهته، قال صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: «انطلاقًا من مكانتنا المرموقة كالبنك المفضّل لدى الجمهور بمملكة البحرين، نواصل في بنك البحرين الوطني نهجنا المتمحور حول ضمان رضا العملاء الأعزاء جنبًا لجنب مع دعم مبادرات ورؤى المملكة، بما يسهم بضمان تلبية متطلبات وتطلعات الجمهور وتعزيز مركزنا لنكون أكثر قربًا إليهم. ويتركّز سعينا في البنك بمنح العملاء أفضل المنتجات والحلول المتميزة المُصممة لإثراء حياتهم وتحقيق أحلامهم.

قد يهمك ايضاً

بنك البحرين الوطني يُعلن حصوله على شهادة "جهة العمل المعتمدة"

بنك البحرين الوطني يحصل على شهادة جهة العمل المعتمدة

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحرين الوطني يقدم حلول التمويل العقاري لمشروع دانات اللوزي البحرين الوطني يقدم حلول التمويل العقاري لمشروع دانات اللوزي



GMT 12:25 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي ينتهي من "أنا شهيرة أنا الخائن" مع ياسمين رئيس

GMT 05:51 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أنطونيو كونتي يُشيد بجدية فابريغاس مع "تشيلسي"

GMT 11:12 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ستيفاني صليبا تنعي الماجري وتوجه الشكر له ولروحه

GMT 02:59 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أرسنال الإنجليزي يقترب مِن هدف مانشستر يونايتد

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates