تنفيذ 12 مشروعًا تجميليًا في العاصمة البحرينية بتكلفة 377 ألف دينار
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

للارتقاء بالبيئة الحضرية وزيادة مساحاتها الخضراء

تنفيذ 12 مشروعًا تجميليًا في العاصمة البحرينية بتكلفة 377 ألف دينار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنفيذ 12 مشروعًا تجميليًا في العاصمة البحرينية بتكلفة 377 ألف دينار

تنفيذ 12 مشروعًا تجميليًا في العاصمة البحرينية
المنامة - البحرين اليوم

تعمل أمانة العاصمة منذ بداية العام الجاري على تنفيذ 12 مشروعا تجميليا تبلغ كلفتها 377 ألف دينار من منطلق الارتقاء بالبيئة الحضرية في العاصمة وزيادة مساحاتها الخضراء، وأكد ذلك مدير عام أمانة العاصمة المهندس محمد سعد السَهلي، مشيرًا إلى أن المشاريع التجميلية تنبثق من رؤية وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني لإنشاء الحدائق والمنتزهات وتجميل وزراعة الشوارع الرئيسية في المملكة بما يعزز من دورها في التنمية البيئية المستدامة وإضفاء اللمسة الجمالية على مناطق العاصمة.

وذكر م. السَهلي أن أمانة العاصمة انتهت من تنفيذ 6 مشاريع بنسبة 100% وهي تطوير ميدان الشيخ سلمان وتجميل أسفل الجسور بمنطقة السيف وتجميل جانب جسر الشيخ عيسى وتجميل جانب شارع الملك فيصل 312 وأعمال تطويرية في حديقة السلمانية إلى جانب زراعة المسطحات الخضراء بالقرب من فندق الشيراتون.

وأوضح م. السَهلي أنه على مستوى إنشاء الحدائق فالعمل جار على تنفيذ حديقة توبلي التعليمية التي بلغت نسبة الإنجاز فيها 25% وتبلغ كلفتها 104 آلاف دينار وتقع بمجمع 711، حيث تبلغ مساحتها 2213 مترًا مربعًا وستحتوي على ألعاب تعليمية ونموذج لتعريف النظام الشمسي للأطفال بالإضافة إلى الألعاب التقليدية وملعب متعدد الاستخدامات بالإضافة إلى مساحات خضراء وممرات للمشي، ومن المقرر افتتاح الحديقة قبل نهاية 2020م.

وأكمل: إن العمل جار لتأهيل حديقة أم الحصم وحديقة أبو العيش حيث بلغت نسبة الإنجاز لكل منهما 85%، وبالنسبة لكل من مشروع تجميل دوار جدحفص وتجميل شارع القدس وإنشاء مبنى للخدمات في حديقة الأندلس فقد بلغت نسبة الإنجاز فيها 10%.

وأضاف مدير عام أمانة العاصمة أن للمشاريع التنموية دورا في زيادة الرقعة الخضراء وإيجاد مساحات زراعية وترفيهية تحقق التوازن البيئي في البلاد، مؤكدا توجيهات وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف في هذا الشأن ومتابعة وكيل الوزارة لشؤون البلديات المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة في مجال التخضير والتجميل والاهتمام بالحدائق في المنطقة.

قد يهمك ايضاً

حميدان يصرح العمل على استكمال مشروع ممشى شارع الامير سعود الفيصل

تعيين وكلاء مساعدين في وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنفيذ 12 مشروعًا تجميليًا في العاصمة البحرينية بتكلفة 377 ألف دينار تنفيذ 12 مشروعًا تجميليًا في العاصمة البحرينية بتكلفة 377 ألف دينار



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates