حميدان يصرح العمل على استكمال مشروع ممشى شارع الامير سعود الفيصل
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

حميدان يصرح العمل على استكمال مشروع ممشى شارع الامير سعود الفيصل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حميدان يصرح العمل على استكمال مشروع ممشى شارع الامير سعود الفيصل

وزارة الأشغال وشئون البلديات
المنامة ـ البحرين اليوم

قالت الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة ب‍وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندسة شوقية حميدان بأنه ضمن خطة الوزارة في تحقيق متطلبات التنمية المستدامة جاري استكمال اعمال المرحلة الثانية من مشروع ممشى شارع الأمير سعود الفيصل.
جاء ذلك خلال زيارتها الميدانية للاطلاع على اعمال المرحلة الثانية من مشروع ممشى شارع الأمير سعود الفيصل للمشروع بمعية مدير عام امانة العاصمة المهندس محمد السهلي ورئيس مجلس امانة امانة العاصمة المهندس صالح طرادة ورئيس قسم الانشاءات المهندس محمد جواد ورئيس قسم المنتزهات بامانة العاصمة المهندس احمد شويطر .
وأوضحت حميدان أنه بناءا على توجيهات من وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف لاستمرار الوزارة في استراتيجيتها نحو انشاء السواحل والمماشى والمنتزهات في مختلف المناطق وبما يخدم أكبر قطاع من المواطنين والمقيمين جاري العمل على البدء بمرحلة تشجير مشروع شارع الامير سعود الفيصل.
وأضافت وبمتابعة مستمرة من وكيل الوزارة لشؤون البلديات المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة نعمل على بالتركيز على المشاريع القريبة من المناطق السكنية لتكون مواقعا لممارسة الأنشطة الرياضية والتنزه.
وأوضحت أن المرحلة الثانية من المشروع تضمنت تنفيذ جزيرتين بالقرب من الممشى بمساحة اجمالية قدرها 2000 متر مربع وإضافة عدد من الأجهزة الرياضية التي تمكن المرتادين من ممارسة الأنشطة الرياضية وبعض الجلسات.
وتابعت كما سيتم إضافة أشجار ظل على جانب الجزر المقترح تنفيذها وانارة الجهة الغربية من الممشى بهدف ربطة بكورنيش الفاتح وذلك باستخدام أعمدة انارة تعمل على الطاقة الشمسية تماشيا مع توجيهات الاستفادة القصوى من مصادر الطاقة الطبيعية وبأقل التكاليف، وذلك تماشيا مع سياسة الوزارة الحالية بتبني الطاقة الخضراء في مشاريعها كتوجه عام للمشاريع الترفيهية.
وفي السياق نفسه اشارات حميدان الى انه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع والتي شملت على ممشى بطول 1500متر ومسار للدراجات وجلسات موزعة على امتداد الممشى.
الى ذلك أكد مدير عام أمانة العاصمة المهندس محمد سعد السهلي ان إقبال الجمهور على مثل هذه المشاريع يعكس طبيعة الحاجة لها مؤكدا في الوقت ذاته على أن توجه أمانة العاصمة هو تلمس احتياجات المجتمع والعمل على تنفيذها بالذات فيما يعود على المجتمع بالنفع .
واضاف « ان المماشي من المشاريع التي تعود بالنفع المباشر على مرتادي هذه الخدمات من ناحية صحية وترفيهية وهي حاجات مجتمعية «.
من جهته اشاد مجلس مجلس امانة امانة العاصمة المهندس صالح طرادة بجهود وزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني على جهودها في انشاء المشاريع التي تخدم العاصمة .
واضاف ان المشروع يتمسز بموقعها المتميز في العاصمة ويخدم فئة كبير من المواطنين والمقيمين مشيرا الى ان مجلس امانة العاصمة يدعم مثل هذه المشروع النموذجية والتي تدعمة التنمية المستدامة في مملكة البحرين.

قد يهمك ايضا 

افتتاح منفذ جديد من شارع الاستقلال إلى منطقة الحجيات بالرفاع

حث وكيل الزراعة والثروة البحرية بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني د.نبيل أبوالفتح،

 

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حميدان يصرح العمل على استكمال مشروع ممشى شارع الامير سعود الفيصل حميدان يصرح العمل على استكمال مشروع ممشى شارع الامير سعود الفيصل



GMT 20:29 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج العذراء

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 16:04 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج الجدي

GMT 08:53 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الجدي

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 19:50 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج الجوزاء

GMT 16:29 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إليكم زلاقة بطول 388 مترًا وقاع زجاجي لمحبي المغامرة

GMT 16:46 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

الأصفر يتصدر موضة ديكورات المنزل خلال موسم 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates