مذكرة تفاهم بين مركز ناصر للتأهيل والخليج لصناعة البتروكيماويات
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

تشمل تنظيم دورات تدريبية للموظفين والطلاب

"مذكرة تفاهم" بين مركز ناصر للتأهيل و"الخليج لصناعة البتروكيماويات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مذكرة تفاهم" بين مركز ناصر للتأهيل و"الخليج لصناعة البتروكيماويات"

مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني
المنامة - البحرين اليوم

وقع كل من مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني، وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، مذكرة تفاهم تنص على قيام شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات بتنظيم دورات تدريبية متخصصة لمنتسبي المركز من موظفين وطلبة بحيث يتولى المركز ترشيحهم واختيارهم، كما توفر الشركة كذلك فرص التدريب العملي لطلبة ومركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني داخل مجمع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات. وتتضمن المذكرة أيضا إعطاء الأولوية للتوظيف في شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات للطلبة من خريجي المركز وذلك بشرط اجتيازهم شروط وامتحانات التوظيف المعتمدة لدى الشركة، إضافة إلى المساهمة في تحديد المهارات والقدرات المطلوبة لسوق العمل لخريجي المركز.

وقام بتوقيع المذكرة نيابة عن المركز الدكتور مصطفى السيد، نائب رئيس مجلس أمناء المركز. ونيابة عن الشركة الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة بحضور الدكتور عبدالله النعيمي المدير التنفيذي لمركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني.

وفي تصريح له بهذه المناسبة أعرب الدكتور مصطفى السيد عن تقديره الكبير للدور البارز الذي تلعبه شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات في تطوير قطاع التدريب المهني، مؤكدا ريادة الشركة في هذا القطاع نتيجة للإمكانيات الكبيرة والخبرة الواسعة والمرافق التدريبية المتطورة التي تمتلكها الشركة، إضافة إلى طاقمها المؤهل في مجال التدريب المهني.

كما أشاد السيد بدور شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات التي اعتبرها أحد أهم الشركاء الأساسيين الذين قدموا الدعم للمركز منذ تأسيسه.

من جانبه، قال الدكتور عبدالرحمن جواهري إن مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني يقوم بجهود واضحة من أجل تطوير العمل المهني وتخريج كفاءات وطنية ذات مستوى رفيع من التميّز والمهنية، مشيرًا إلى أن مذكرة التفاهم التي تم توقيعها سوف تُشكّل تعزيزًا للتعاون المشترك الذي يجمع بين الشركة ومركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني، معربًا عن أمله بأن تشهد المرحلة القادمة مزيدًا من جوانب التعاون المشترك وذلك خدمة للأهداف التي يسعى الجانبان لتحقيقها وبخاصة تلك المتعلقة منها بتشجيع الطلبة على الاقبال على دراسة التخصصات التقنية والمهنية والهندسية، والتزود بالمهارات والمعارف المهنية التخصصية ليكونوا الخيار الأول في سوق العمل بمملكة البحرين.

وقال الدكتور عبدالله النعيمي: «سنعمل جاهدين لتفعيل ما تنص عليه الاتفاقية لما لها من مردود عظيم ليس على الطرفين فحسب، بل على مستقبل العنصر البشري المؤهل الذي سيكون من مخرجات المركز وسيسهم في بناء الوطن»، مضيفا أن المركز يعمل على تحقيق رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، رئيس مجلس الأمناء في تأهيل شباب البحرين مهنيًا، مؤكدا ان الخطط المستقبلية للمركز واعدة في تنمية وتطوير التدريب المهني في المملكة ليتوافق مع احتياجات سوق العمل.

قد يهمك أيضًا

تقرير يُبيّن أنّ "تعلم الصيد" يساعد طحالب على تجاوز "الانقراض العظيم"

كثر من 50 سفيرًا ودبلوماسيًا في السعودية يشاركون بحملة "لنجعلها خضراء" في منتزه حريملاء

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذكرة تفاهم بين مركز ناصر للتأهيل والخليج لصناعة البتروكيماويات مذكرة تفاهم بين مركز ناصر للتأهيل والخليج لصناعة البتروكيماويات



GMT 21:55 2020 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

حظك اليوم الخميس 31 ديسمبر / كانون الاول لبرج العذراء

GMT 13:42 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 20:40 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 18:31 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أفضل 10 سيارات خلال العام الجاري

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

كتاب الراوي يفوز بجائزة ابن خلدون سنغور للترجمة

GMT 22:24 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أحمد حليم يطرح كليب جديد بعنوان "6 بوسات" علي اليوتيوب

GMT 06:17 2018 الأحد ,08 تموز / يوليو

كيف تكون الأم مثالية مع طفلها ؟

GMT 15:05 2013 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

مركبة الهند الفضائية تخفق في الخروج من الجاذبية الأرضية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates