شركة عقارات السيف تتعاون مع جامعة البحرين لتنظيم مسابقة العمارة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

يتنافس أكثر من 70 طالبًا على تصميم 4 أكشاك في مشروع “الليوان”

شركة عقارات "السيف" تتعاون مع جامعة البحرين لتنظيم مسابقة العمارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة عقارات "السيف" تتعاون مع جامعة البحرين لتنظيم مسابقة العمارة

شركة عقارات السيف
المنامة - البحرين اليوم

أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين والوكيل المعيّن لإدارة وتأجير مشروع “الليوان” الذي تُطوره شركة لاما العقارية، تعاونها مع جامعة البحرين لتنظيم مسابقة لطلبة العمارة، حيث تنافس أكثر من سبعين طالبا وطالبة على تصميم 4 أكشاك في مشروع “الليوان” الواقع بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية.

وقد تم إعلان الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في المسابقة خلال حفل أقامته شركة عقارات السيف في مقرها الرئيسي بضاحية السيف بحضور الإدارة التنفيذية ونخبة من أساتذة كلية الهندسة-قسم العمارة والتصميم الداخلي. وقد فاز بالمركز الأول الطالب عبدالله محمد حسن وحصل على جائزة مالية قدرها 1000 دينار، وحصدت المركز الثاني الطالبة صابرينا بشير وحصلت على جائزة مالية قدرها 750 دينارا، فيما نال مجموعة من الطلبة هم عبدالله بهلوان، وسلمان الهاجري، وعبدالله الدوسري وأحمد هلال على المركز الثالث وحصلوا على جائزة مالية قدرها 500 دينار. إضافة إلى ذلك، تم تقديم جوائز خاصة لعدد من الفائزين نظير مشاركاتهم، إذ تم تقديم جائزة أفضل تشكيل مساحي إلى الطالبة هالة خالد المنصوري، فيما حصلت الطالبة كي.سي. صابرينة بشير على جائزة أفضل تقديم، في حين تم منح الفريق المُكون من منال محمد العامري، وسلمى السعيد محمد، وبينسكال باول ودارفين فارغيس جائزة أفضل فكرة. كما تم تقديم شهادات تقديرية لجميع المشاركين، وجوائز لأعضاء لجنة التحكيم في جامعة البحرين وعميد كلية الهندسة.

وقد تم تشكيل لجنة تحكيم مكوّنة من أعضاء من جامعة البحرين هم الدكتورة مي الخلفان بروفيسور مساعد، وليلى كاراجيكا مُحاضر، وندى محمود مساعد بحث وتدريس، وأحمد يوسف الرئيس التنفيذي وممثل شركة لاما العقارية، والفريق الهندسي من شركة عقارات السيف، لتقييم المخططات المقدمة من قبل الطلبة المشاركين في المسابقة بناء على معايير التصميم والابتكار والأداء الوظيفي وطريقة العرض، وتم بعدها اختيار قائمة بأفضل 10 تصاميم، وتحديد الفائزين الثلاثة في المحصلة النهائية بعد عقد لقاء افتراضي مع أفضل 10 طلبة لتحديد مراكزهم. وقامت الشركة بعرض تصاميم الطلبة المشاركين في المسابقة بالجناح الغربي في مجمع السيف-ضاحية السيف.

وبهذه المناسبة، أشاد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف والممثل عن شركة لاما العقارية بالجهود التي بذلها طلبة العمارة في جامعة البحرين في تصميم أكشاك مميزة لمشروع “الليوان”، ومشاركتهم الفاعلة في هذه المسابقة التي هدفت في المقام الأول إلى إكساب المشاركين الخبرة اللازمة والمهارات العملية في قطاع العمارة والتطوير العقاري، موجهاً الشكر للمسؤولين في جامعة البحرين على تعاونهم في تنفيذ هذه المسابقة التي ستعود بالخبرة العملية على جميع المشاركين.

وصرّح أحمد يوسف: “نؤمن في شركة عقارات السيف بأهمية الاستثمار في نشر المعرفة والخبرة العملية من أجل وضع حجر الأساس لقادة المستقبل في مجال التطوير العقاري، بما يخدم دعم الاقتصاد الوطني وزيادة مساهمة القطاع في الناتج المحلي والنهضة العمرانية والحضارية على مستوى المملكة. لقد أثبت المشاركون في المنافسة أن طلبة البحرين لديهم المهارات التنافسية الأساسية لمساعدتهم في الانتقال إلى سوق العمل والريادة بخطى ثابتة واتخاذ أفضل الخيارات المبتكرة في عالم الهندسة بكافة اختصاصاتها”.

بدوره، ثمّن عميد كلية الهندسة الدكتور فؤاد الأنصاري بادرة شركة عقارات السيف في تنظيم مسابقة لطلبة العمارة، والتي تستهدف تهيئة جيل واعد من المعماريين القادرين على قيادة دفة التطوير العقاري نحو آفاق أرحب من النمو والازدهار، وتعزيز فرص توظيفهم المستقبلية في سوق العمل المحلي.

وأضاف بالقول: “تعتبر التجارب الواقعية أحد أهم الأسس لتكوين الأفراد المؤهلين ذوي الكفاءة في التخصصات الهندسية والمهنية الأخرى. وتحتم المتطلبات التنافسية المتغيرة بوتيرة متسارعة في بيئة العمل زيادة التركيز على الجانب العملي وربطه بالجانب النظري للتعلم عبر التجارب الواقعية، وتشكل هذه المسابقة بالتعاون مع شركة عقارات السيف خير داعم للطلبة للانتقال من المرحلة النظرية إلى العملية، وبالتالي نيلهم فرصا أفضل لتلبية متطلبات سوق العمل في المستقبل القريب”.

الجدير بالذكر أن شركة عقارات السيف الشركة العقارية الرائدة بمملكة البحرين تأسست في عام 1999 وهي مدرجة في بورصة البحرين. وتُدير الشركة محفظة كبيرة من الأصول ما يعزز من مكانتها كعلامة تجارية متميزة مدعمة بمشاريع استثمارية متنوعة في جميع أنحاء المملكة.

قد يهمك ايضاً

"السيف" تُعاود افتتاح الجلسات الداخلية للمطاعم في البحرين

شركة عقارات السيف تدعم جمعية السنابل الخيرية

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة عقارات السيف تتعاون مع جامعة البحرين لتنظيم مسابقة العمارة شركة عقارات السيف تتعاون مع جامعة البحرين لتنظيم مسابقة العمارة



GMT 21:01 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم الخميس 31 ديسمبر / كانون الاول لبرج الجوزاء

GMT 19:57 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج السرطان

GMT 19:38 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

وفاة امرأة مع استمرار اشتعال الحرائق في كاليفورنيا

GMT 17:49 2020 الأربعاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم الاثنين 31 نوفمبر/ تشرين الثاني لبرج الميزان

GMT 01:49 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

يورجن زوب يبلغ نصف نهائي بطولة جشتاد للتنس

GMT 16:44 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

لا للانتحار الفلسطيني…

GMT 17:04 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

طرح الملصق الدعائي الأول لمسلسل "أبو عمر المصري"

GMT 15:39 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ محمد بن راشد يحضر أفراح الحميري والفلاسي

GMT 00:46 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

دار ميناز تقدم مجموعة مميزة ولافتة للمحجبات لعام 2018

GMT 08:39 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"زايد للكتاب" تعلن القائمة الطويلة للمؤلف الشاب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates