ديزني تقلب المعادلة في هوليوود بطرح مولان عبر خدمة البثّ التدفّقي
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أكَّد جايسون سكوت أنّ القرار شكَّل صدمة كبيرة للكثيرين

"ديزني" تقلب المعادلة في هوليوود بطرح "مولان" عبر خدمة البثّ التدفّقي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ديزني" تقلب المعادلة في هوليوود بطرح "مولان" عبر خدمة البثّ التدفّقي

ديزني لاند
القاهرة - البحرين اليوم

تطرح "ديزني" النسخة الحية من فيلم "مولان" بطاقم تمثيلي آسيوي بالكامل على خدمة البث التدفقي «ديزني بلاس» في مراهنة جريئة على رواج العروض المنزلية يعتبر محللون أنّ مِن شأنها قلب المعادلة في هوليوود.

كان من المفترض أن يبدأ عرض هذا الفيلم حول المحاربة الصينية الشهيرة الذي كلف إنتاجه نحو 200 مليون دولار في مارس ( آذار)، لكنه وقع منذ البداية ضحية وباء فيروس كورونا وأُجلت هذه الخطوة مرات عدة. وأحدثت «ديزني» هزة الشهر الماضي في أوساط القطاع وأيضا طاقم العمل مع إعلانها أنها ستستعيض عن عرض «مولان» في دور السينما بطرحه للعرض المنزلي، في ظل عدم اتضاح المشهد بشأن مدى استعداد محبي السينما للعودة إلى الصالات.

وقال الممثل جايسون سكوت لي الذي يلعب دور الشرير في الفيلم «أظن أن قرار عرضه على (ديزني بلاس) شكل صدمة كبيرة لكثيرين منا»، مضيفا أن «هذا العمل أُنتج ليعرض على الشاشات الكبيرة». وأقر تزي ما الذي يؤدي دور والد مولان في تصريحات لوكالة الصحافة الفرنسية «كان القرار مفجعا في بادئ الأمر، لكن بعد يوم أو يومين، فكرت في جانبه الإيجابي... فمسؤولياتنا تتعاظم في ظل وباء كوفيد-19. ونريد أن يبقى الجميع بأمان». ويتيح هذا القرار المدفوع بمخاوف صحية جس نبض خدمة المشاهدة عند الطلب التي قد تؤثر إلى حد بعيد على طريقة مشاهدة الأفلام في المستقبل.
ويتزامن طرح «مولان» مع عرض «وورنر براذرز» في نهاية الأسبوع عينه إنتاجها الضخم «تينيت» في الصالات الأميركية التي أعادت 70 في المائة منها فتح أبوابها بقدرة استيعابية مخفضة. وخلافا لهذه الأخيرة التي ينبغي لها تقاسم عائدات شباك التذاكر مع دور العرض، ستحتفظ «ديزني» بكامل الإيرادات المتأتية من «مولان» الذي سيكلف المشاهد 30 دولارا بالإضافة إلى رسوم التسجيل. وسبق لـ«ديزني» أن أنتجت الكثير من الأفلام التي طرحت مباشرة بنسق الفيديو، لكنها لم تعتمد يوما هذا النهج لعمل توازي كلفته ميزانية «مولان»، ولا شك في أن أوساط هوليوود ستتابع هذه التطورات بحذر.

وقال جيف بوك، كبير المحللين في شركة «إكزيبيتر ريلايشنز» المتخصصة في مجال السينما «ما سيحدث نهاية الأسبوع هذا قد يبقى إلى الأبد محفورا في الذاكرة وقد يشكل نقطة تحول لهوليوود برمتها»، وأردف «يتعلق الأمر بكيفية تعامل الجمهور مع الإنتاجات الضخمة مستقبلا».
وما سهل على «ديزني» اتخاذ هذا القرار هو أن الكثير من دور العرض في الصين، حيث لا تتوفر خدمة «ديزني بلاس»، أعاد فتح أبوابه، ومن المرتقب أن يخرج الفيلم إلى صالات السينما الصينية الأسبوع المقبل، وهذا الفيلم القائم على أسطورة شعرية صينية عمرها 1500 سنة حول شابة تحل محل والدها المريض في صفوف الجيش الإمبراطوري يتوقع له أصلا أن يصبح من أنجح إنتاجات «ديزني» في السوق الصينية.

قد يهمك ايضا 

نظلي الرواس تفتقد الحلويات وسهرات السحور واجتماع العائلة

جمهور عمرو دياب مصدوم من حفله المرتقب بعد معرفته بأنّه "أونلاين" وبدعوات خاصة

 

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديزني تقلب المعادلة في هوليوود بطرح مولان عبر خدمة البثّ التدفّقي ديزني تقلب المعادلة في هوليوود بطرح مولان عبر خدمة البثّ التدفّقي



GMT 12:25 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي ينتهي من "أنا شهيرة أنا الخائن" مع ياسمين رئيس

GMT 05:51 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أنطونيو كونتي يُشيد بجدية فابريغاس مع "تشيلسي"

GMT 11:12 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ستيفاني صليبا تنعي الماجري وتوجه الشكر له ولروحه

GMT 02:59 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أرسنال الإنجليزي يقترب مِن هدف مانشستر يونايتد

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

زيّني أسقف منزلك بأبسط وأروع "ديكورات الجبس"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates