هنا شيحة وتامر فرج يحذران المخالطين لهما لإصابتهما بعدوى كورونا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

ومن قبلهما الفنانان محمد شاهين وروان بن حسين

هنا شيحة وتامر فرج يحذران المخالطين لهما لإصابتهما بعدوى "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هنا شيحة وتامر فرج يحذران المخالطين لهما لإصابتهما بعدوى "كورونا"

هنا شيحة
القاهرة - البحرين اليوم

أعلن عدد من الفنانين العرب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد، محذرين المخالطين لهم بتوخي الحذر، حيث أعلن كل من هنا شيحة وتامر فرج عن أصابتهم بالوباء، ومن قبلهم محمد شاهين وروان بن حسين.

وأعلنت الفنانة هنا شيحة إصابتها بفيروس كورونا، وانضمت إلى قائمة المشاهير المصابين بالفيروس، ونشرت الخبر على حسابها بانستقرام، ووجهت تحذيراً للمخالطين لها بعد تأكد إصابتها، وطلبت منهم إجراء تحاليل للاطمئنان على أنفسهم في حال شعورهم بالأعراض، وأقلقت هنا شيحة الجمهور على حالتها الصحية بعد نشرها خبر إصابتها.

وأعلن كذلك الفنان تامر فرج إصابته بفيروس كورونا، ونشر تحذيراً للمخالطين له على صفحته بفيسبوك، ومازح الجمهور قائلاً:" طب يا جماعة انا تقريبا كده لقطت الفيروس ومش هعمل مسحة عشان مش عاوز اتأكد.. انا هعزل نفسى واخد بروتوكول العلاج.. اللى خالطنى فى التلات سنين اللى فاتوا يتطمن على نفسه وخصوصا لوجى ونانا اللى كانوا مع القبطان ماجد الألفي.. ادعولي يا جماعة ان شاء الله خير".

وأقلق المطرب محمد شاهين، نجم ستار أكاديمي، الجمهور على حالته الصحية بعد كشفه عن شعوره بأعراض فيروس كورونا، وإصابته بالفيروس، قبل أن يكشف عن تحسن حالته الصحية في تدوينة جديدة على فيسبوك قال بها:" انا كنت تعبان وكنت حاسس ان عندي أعراض كورونا ولكن الحمد لله والشكر لله أيضا دلوقتي انا في حالة مستقرة وزي الفل معنديش حاجة بشكرك يارب علي كل حاجة حلوة".

وشهدت الفترة الأخيرة عدة إصابات بين المشاهير بفيروس كورونا، ومنهم الفاشينستا روان بن حسين، والتي أعلنت إصابتها بعد رحلتها إلى المالديف، وقالت في تعليقها على انستقرام:" عملت فحص فيروس كورونا يوم أمس الأربعاء، ونتيجته كانت سلبيه، يوم السبت: يوم العودة الى دبي، حسيّت باعراض البرد مثل الحرارة والكحة وفكّرت انه هذا بسبب الجو المتقلّب في المالديف: يوم كانت تمطّر وبرد ويوم كانت حر وشمس. رجعت دبي، ساءت حالتي وقررت اعيد فحص الكورونا انا وصديقي اللي كان معاي في الرحلة، الفحص اللي هو سواه نتيجته سلبية، بينما فحصي انا للأسف، نتيجته ايجابيه.،من هذاك الوقت وانا ملتزمة بتعاليم العزل المنزلي. للامانة مش قادرة افهم كيف الفيروس انتقل، ومن منو، ومتى وكيف في خلال ٣ ايام تغيّرت نتيجة الفحص ولكن الحمد لله على كل حال وقدر الله وما شاء فعل".

قد يهمك ايضاً

خبيرة تكشف في أي مرحلة يُشكّل المصاب بـ"كورونا" أكبر خطر على الآخرين

العلماء يكتشفون الرابط بين التدخين ووباء "كورونا"

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنا شيحة وتامر فرج يحذران المخالطين لهما لإصابتهما بعدوى كورونا هنا شيحة وتامر فرج يحذران المخالطين لهما لإصابتهما بعدوى كورونا



GMT 15:50 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج العقرب

GMT 08:32 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج القوس

GMT 23:28 2021 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

حظك اليوم الأثنين 28 شباط / فبراير 2021 لبرج الجوزاء

GMT 13:10 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

منازل الحاويات واسعة ومصممة بشكل معقد بنوافذ كبيرة

GMT 05:53 2018 الأحد ,03 حزيران / يونيو

دبي تعزّز التنمية النظيفة في محمية المرموم

GMT 21:32 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

صناعة القبّعات

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

ديان كروغر تخطف الأنظار بإطلالتها الرائعة

GMT 13:57 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

جنيفر لورانس تتألق في فستان بتنورة من الدانتيل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates