بالمان تخرج من ملل أزياء المنزل لما هو أكثر شياكة في تشكيلة ما قبل خريف 2021
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

تنوّعت بين ألوان الباستيل كـ"الزهري والأبيض والأزرق" مع الأخضر الفاتح

بالمان تخرج من ملل أزياء المنزل لما هو أكثر شياكة في تشكيلة ما قبل خريف 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بالمان تخرج من ملل أزياء المنزل لما هو أكثر شياكة في تشكيلة ما قبل خريف 2021

أزياء المنزل
القاهرة - البحرين اليوم

في تشكيلته الأخيرة التي قدّمها لشتاء بالمان Balmain 2020، اهتمّ أوليفييه روستينغ أن يركّز على هوية الدار الفرنسية التي ورثها من المؤسّس بيار بالمان، وهي باتت الآن من البصمات التي لا يمكن أن تغيب عن أي تصميم يمكن أن نراه على منصّة العرض.

أما من أجل مجموعة ما قبل خريف وشتاء 2021، فلم تختلف كثيراً الأمور عن منحاها التقليدي، أي إن الرؤية كانت نفسها لكن مُترجمة في تصاميم أكثر حيوية ومتفائلة، وكأنّ المرأة قد ملّت من ستايل الأزياء المريحة والملائمة للبيت بعد أن مضى العام كلّه داخل المنزل من دون لقاءات وسهرات وحفلات.

يقول أوليفييه: "لم أعد أريد أن أفكّر في الحجر المنزلي، لأنني أريد أن أحلم". التمسنا بعض هذا الحلم أو التفاؤل في مجموعة ما قبل خريف وشتاء 2021 هذه، تحديداً في باليت الألوان التي اعتمد عليها والتي تنوّعت بين ألوان الباستيل كالزهري والأبيض والأزرق مع لمسة الميتاليك أو الأخضر الفاتح إلى جانب الرمادي والأسود ونقشة المونوغرام الشهيرة للدار على بعض القطع الأيقونية.

حدّد لنا روستينغ بعض القطع الـMust-haves للوك الشتاء المقبل، منها تنورة البليسيه ذات الطول المتوسّط المنسّقة مع جاكيت البلايزر ذات الكتفين المحدّدتين بأسلوب بالمان مع الأزرار الذهبية إلى جانب التنورة القصيرة بالتكسّرات مع كنزة التويد ذات الكمّين القصيرين، وكأنّ امرأة بالمان تتحضّر لمباراة في لعبة التنس.

هذا ولم ينسَ سروال الجينز والسراويل الواسعة بقصّتها المسندلة مع القمصان التي عُقدت حول العنق التي ستصلح للإطلالة العملية بامتياز وشياكة تامّة.

طبعاً، كان هنالك حصّة مهمّة لأجواء السهرات مع الفساتين، أي تلك من التول المنفوش التي ذكّرتنا بأجواء راقصات الباليه أو تلك التصاميم القصيرة التي تزيّنت بالريش على أطرافها فيما أحببنا أحد اللوكات بقصّته المكشوفة على الكتفين وتنورة الموسلين المنسدلة.

أما الأكسسوارات فكانت الأبرز في التشكيلة الشتوية سواء في حجم الحقائب الذي تنوّع بين تلك الكبيرة أو الصغيرة لطابعٍ أكثر كلاسيكي وأنيق إلى جانب حقائب الـ Trunk الضخمة للسفر وشنطة الكروس أو شنطة الكلاتش. العارضات أكملن إطلالاتهن مع القبعات والجوارب التي ارتدتها مع الأحذية ذات المقدّمة المربّعة مع الشراريب أو الجزمات العالية الملوّنة.

قد يهمك ايضاً

أجمل الإطلالات الكاجوال للمحجبات في شتاء 2021 تعرّفي عليها

أبرز المعاطف الراقية للمُحجّبات في فصل الشتاء تعرّفي عليها

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بالمان تخرج من ملل أزياء المنزل لما هو أكثر شياكة في تشكيلة ما قبل خريف 2021 بالمان تخرج من ملل أزياء المنزل لما هو أكثر شياكة في تشكيلة ما قبل خريف 2021



GMT 12:25 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي ينتهي من "أنا شهيرة أنا الخائن" مع ياسمين رئيس

GMT 05:51 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أنطونيو كونتي يُشيد بجدية فابريغاس مع "تشيلسي"

GMT 11:12 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ستيفاني صليبا تنعي الماجري وتوجه الشكر له ولروحه

GMT 02:59 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أرسنال الإنجليزي يقترب مِن هدف مانشستر يونايتد

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates