أحدث موديلات حقائب يد بأقمشة القش تعود بشكل لافت موضة ربيع 2021
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أحدث موديلات حقائب يد بأقمشة القش تعود بشكل لافت موضة ربيع 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحدث موديلات حقائب يد بأقمشة القش تعود بشكل لافت موضة ربيع 2021

اخر صيحات لحقائب يد
القاهره - البحرين اليوم

حقائب يد بأقمشة القش تبرز بشكل لافت في اطلالات ربيع 2021 خصوصاً أن هذه الصيحة الشبابية لا غنى عنها للحصول على أناقة شبابية ومواكبة لأجمل صيحات الموضة والاكسسوار. فلا بد من انتقاء احدث موديلات حقائب يد بأقمشة القش بموديلات كبيرة أو صغيرة تناسب كافة الأذواق.رصدنا لك احدث موديلات حقائب يد بأقمشة القش تعود بشكل لافت موضة ربيع 2021 لتكون من اختيارك.

حقائب يد بأقمشة القش انتقيها بأسلوب عصري وحيوي من خلال التألق على طريقة دار Christian Dior بأجمل حقائب يد بأقمشة القش الملون الذي لم يسبق له مثيل. فكوني أكثر عصرية وابتعدي عن الألوان الكلاسيكية التي اعتدنا عليها واختاري الحقائب المقلمة بتدرجات مشرقة مع الفراغات الحيوية التي لا تخف أغراضك، بالإضافة الى اسدال الشراريب الجانبية بشكل ساحر مع الباند العريض والمقلم أيضاً.

كما اختاري احدث موديلات حقائب يد بأقمشة القش الأبيض والجريء الذي يعتبر رائجاً في ربيع 2021 مع انتقاء من وحي دار Fendi القطع الجامدة والعريضة التي تبرز بأسلوب هندسي مع الخطوط الجلدية البيضاء، الى جانب دوائر الكروشيه الزرقاء البارزة على الجوانب بكثير من الانوثة.كما اختاري أجمل حقائب يد بأقمشة القش الملفتة بتدرجات البني، وانتقي الحقائب العريضة التي يمكنك حملها باليد مع الباند الصغير والكلاسيكي. فتألقي على طريقةFendi  بحقائب يد بأقمشة القش الداكن مع الخطوط الجلدية المستقيمة والبارزة بأسلوب مميز. وكوني جريئة واختاري أجمل حقائب يد بأقمشة القش مع موديلات السلل المصنوعة من القش مع الشبك البني الى جانب الباند العقود بشكل مترابط والذي يأتي بأسلوب مسكة اليد من دار Etro. ولإطلالة مريحة أكثر، استعيني بموضة حقائب يد بأقمشة القش مع الموديلات العريضة التي يمكن حملها باليد. فاختاري من دار Altuzarra احدث موديلات حقائب يد بأقمشة القش البيج الفاتح مع الباند الجلدي الهندسي باللون الأسود البارز على كامل التصميم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحدث صيحات حقائب يد نسائية موضة ربيع 2021

أبرز صيحات حقائب يد جديدة مواكبة موديلات موضة 2021

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث موديلات حقائب يد بأقمشة القش تعود بشكل لافت موضة ربيع 2021 أحدث موديلات حقائب يد بأقمشة القش تعود بشكل لافت موضة ربيع 2021



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates