5 قطع من الأزياء الرجالية ستدخل على إطلالاتك الشتوية وتبدّلها تماماً
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

5 قطع من الأزياء الرجالية ستدخل على إطلالاتك الشتوية وتبدّلها تماماً

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 قطع من الأزياء الرجالية ستدخل على إطلالاتك الشتوية وتبدّلها تماماً

الأزياء الرجالية
القاهره - البحرين اليوم

في الماضي، كانت السيدات يبحثن عن مصدر إلهامٍ لهن سواء للتسريحة أو المكياج أو الملابس لتتحوّل اليوم إلى منصّات الانستغرام، حيث باتت الفاشنيستاز والمؤثّرات هنّ الأكثر تأثيراً بها وبستايلها أو حتى في نمط حياتها.لكن ماذا لو قلنا لك إن الرجل أيضاً سيكون مصدر إلهامك لأزيائك وستايلك؟ حسب ما تبيّن، أن الرجل له تأثيرٌ خاصّ على الكثير من إطلالات السيدات اللواتي أخذن من خزانته ما يمكن أن يلائمهن ويناسب لوكاتهن بطريقة أنثوية ذات طابع Edgy!
ممّا لا شكّ فيه أن ملابس الرجال، وهي غالباً ما تكون فضفاضة وواسعة، ستمنحك الراحة أوّلاً وأن تنسيقها مع أزيائك الخاصّة سيكون أكثر متعة مع التنانير أو الشورتات القصيرة. فهل أنت مستعدّة لهذه الجرأة هذا الشتاء؟
طبعاً، لاحظتِ أنه في شتاء 2020 عادت إلينا من موضة السبعينيات الـVEST وهي الكنزة بقصّة الجيليه لنضيف إليها أيضاً السترات المحبوكة بالأزرار الغنية بالألوان والنقشات التي أخذت حصّة كبيرة من اهتمام السيدات هذا الشتاء، خاصّة مع سروال الدنيم لمشوار التسوّق أو الجلدي للوك الدوام والسهرات.

أنت تلاحظين أن غالبية الشباب يفضّلون ارتداء التيشيرتات ذات القصّة الدائرية عند العنق والكمّين القصيرين. أنت أيضاً، ستجدين نفسك تتّجهين لاعتمادها تحت جاكيتات البلايزر أو حتى ستختارين الملوّنة والمزيّنة بالرسوم.
من أكثر القطع التي لن تتردّدي أبداً في أخذها من خزانة والدك أو شقيقك أو حتى شريك حياتك هي السترة الفضفاضة. هذه السترات، بقصّتها الواسعة، ستناسب كلّ أشكال الأجسام وتنسيقها سهل جداً، فما رأيك أن ترتديها مع السروال الجلدي بقصّة الـCulotte وجزمة الكاحل؟ أو تفضّلينها مع شورت الدرّاجين؟
يُعد القميص من القطع الأهمّ في خزانة كلّ رجل فيما تتردّد بعض السيدات في اعتمادها. هذا الشتاء، كوني أكثر تحرّراً واجعلي هذه القطعة الأكثر اعتماداً في لوكاتك. كيف سترتدينها؟ اخرجي عن التقليد وارتديها بطريقة أن تتركيها مفتوحة وتظهري من تحتها الكروب-توب أو الـBodysuit مع المجوهرات والقلائد التي ستزيّنين عنقك بها.
ويفضّل بعض الشباب أن يمضوا غالبية أوقاتهم خاصّة أيام العطلة في السروال الرياضي أو الـ Sweatpant، فلمَ لا تكونين أنت كذلك؟ حتى في أيام الدوام، أخرجي هذا السروال ونسّقيه مع الكعب العالي واستعدّي للكثير من التعليقات الإيجابية.

قد يهمك أيضا :

لمسات سريعة من موضة الأزياء الرجالية لشتاء 2020

خامات جديدة تدخل على الأزياء الرجالية في ميلانو لربيع 2020

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 قطع من الأزياء الرجالية ستدخل على إطلالاتك الشتوية وتبدّلها تماماً 5 قطع من الأزياء الرجالية ستدخل على إطلالاتك الشتوية وتبدّلها تماماً



GMT 01:13 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 من كبار الصحافيين الذكور في BBC يُرحبون بخفض مرتباتهم

GMT 07:06 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

١٠ ألاف لكل لاعب بالمصري عقب الفوز على الزمالك

GMT 01:36 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

تعرف على هذه الحيوانات االتي نقرضت في 2017

GMT 09:04 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على كيفية إدراج اللون الأزرق في الديكور الداخلي

GMT 08:40 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

أودي تخطط لوقف إنتاج "R8" في 2020

GMT 15:47 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نادية رشاد تصوّر "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني في المنصورية

GMT 21:17 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان حميد الشاعري يصنع طفرة موسيقية لا ينساها جيل التسعينات

GMT 00:38 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

بدء تنفيذ مشاريع متحفية وتراثية بـ 433 مليون ريال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates