سر رحلة الخطوط الجوية المتحدة رقم 14 أسابيع خالية من كورونا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

يخضع فيها الركاب وطاقم الطائرة للفحص قبل صعودهم

سر رحلة الخطوط الجوية المتحدة رقم 14 أسابيع خالية من "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سر رحلة الخطوط الجوية المتحدة رقم 14 أسابيع خالية من "كورونا"

سفر
لندن - البحرين اليوم

كثيرون كانت لديهم مخططات للسفر إلى دول مختلفة، سواء بغرض العمل أو السياحة، لكن جائحة "كوفيد-19" قلبت موازين الحياة، وخطط البشر، في وقت يتخوف فيه كثيرون من السفر والتجوال بسبب فيروس كورونا المستجد، تمكنت رحلة الخطوط الجوية المتحدة (يونايتد آيرلاينز) رقم 14 التي حطت بمطار هيثرو، الثلاثاء، قادمة من نيوارك  في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، من منح ركابها الشعور بالأمان، كانت هذه هي أول رحلة في تجربة تستمر أربعة أسابيع للخطوط الجوية يخضع فيها الركاب وطاقم الطائرة للفحص قبل صعودهم على متنها، مما يمنحهم ضمانة أنه وقت الإقلاع -على الأقل- لم يكن أي شخص حاملًا للفيروس.

وذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية أن شركة الطيران تريد إثبات أن إجراء الفحوصات المناسبة قبل التحليق يمكنه أن يسمح بعودة السفر عبر المحيط الأطلسي مجددًا، وتقليص أو القضاء على الحاجة للخضوع إلى حجر صحي وإعادة الحياة لقطاع السفر.

إذا كيف جرى الأمر؟

يجرى فحص الفيروس عقب تسجيل الدخول فورًا، باستخدام جهاز الفحص السريع " Abbott ID Now Covid-19 test"، وذكرت الشبكة الأمريكية: "تمر عبر الأمن، ثم تتجه نحو البوابة ومنشأة الفحوصات، الموجودة بنادي (نيوارك يونايتد). تدخل، وتعطيهم اسمك، وتجيب عن بعض الأسئلة الطبية الأساسية، وتحصل ممرضة على مسحة أنفية."

وأشارت "سي إن إن" إلى أن العملية بكاملها تستغرق 15 دقيقة، ثم تحصل على النتائج مطبوعة، وبينما كانت العملية سهلة وسريعة، مساء الإثنين، فحال أصبح الفحص قبل الصعود على متن الطائرة هو القاعدة، وأصبحت هناك ثلاث أو أربع أو خمس رحلات كاملة إلى أوروبا في اليوم، سيكون المركز مزدحمًا للغاية.

لكن "يونايتد" كانت مستعدة، إذ طلبت من الركاب الوصول مبكرًا بساعتين ليكون هناك متسعًا من الوقت للخضوع للفحص. ويجرى التسجيل مسبقًا من أجل تلك الـ15 دقيقة، بالتالي يسهل دمجها بوقت السفر.

وستجري "يونايتد" الفحص على ثلاث رحلات جوية عبر الأطلسي في الأسبوع؛ إذ تأمل أن ذلك سيساعد في استعادة الصلات الجوية بين لندن ونيويورك، التي كانت واحدة من أكثر المسارات العالمية بعيدة المسافة اكتظاظا.

وفي الوقت الراهن، يطلب من أي شخص يصل المملكة المتحدة من أمريكا الخضوع لحجر صحي لمدة أسبوعين. أما بالنسبة لرحلات العودة، فقواعدها أكثر صرامة، مما يجعل السفر عبر الأطلسي، سواء للعمل أو الترفيه، شبه مستحيل.


قد يهمك ايضا

البحرين وإسرائيل تُطبقان "التأشيرة الإلكترونية" للسفر بحرية بين البلدين

24 حاضنة أعمال مرخصة في البحرين أغلبها للقطاع الخاص

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سر رحلة الخطوط الجوية المتحدة رقم 14 أسابيع خالية من كورونا سر رحلة الخطوط الجوية المتحدة رقم 14 أسابيع خالية من كورونا



GMT 12:25 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي ينتهي من "أنا شهيرة أنا الخائن" مع ياسمين رئيس

GMT 05:51 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أنطونيو كونتي يُشيد بجدية فابريغاس مع "تشيلسي"

GMT 11:12 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ستيفاني صليبا تنعي الماجري وتوجه الشكر له ولروحه

GMT 02:59 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أرسنال الإنجليزي يقترب مِن هدف مانشستر يونايتد

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates