وسم خليفة بن سلمان الأكثر تداولًا لليوم الخامس على مواقع التواصل الاجتماعي
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

لم يتوقّف سيل الرثاء والنعي منذ إعلان وفاته الأربعاء الماضي

وسم "خليفة بن سلمان" الأكثر تداولًا لليوم الخامس على مواقع التواصل الاجتماعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وسم "خليفة بن سلمان" الأكثر تداولًا لليوم الخامس على مواقع التواصل الاجتماعي

خليفة بن سلمان آل خليفة
المنامة - البحرين اليوم

ظلّ وسم "خليفة بن سلمان" الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي في البحرين لليوم الخامس على التوالي، إذ لم يتوقف سيل الرثاء والنعي منذ يوم الأربعاء الماضي منذ إعلان وفاة الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وتداول المغردون مآثره على مدار العقود الماضية، كما استذكروا زياراته الميدانية لقرى ومدن المملكة والوقوف على احتياجاتهم، وكذلك استجاباته لمناشدات المواطنين في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي.

وحظي نعي الشيخ ناصر بن حمد للأمير الراحل الأكثر مشاهدة وتداولا على مواقع التواصل بأكثر من 160 ألف مشاهدة، تلاه نعي جريدة «أخبار الخليج» له على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» بأكثر من 100 ألف مشاهدة، وأعرب المغردون عن حزنهم وآلامهم لوداع الأمير الوالد الذي يلقبه الجميع بـ«أمير الإنسانية» نظرا إلى مواقفه الإنسانية تجاه شعبه ووطنه.

وقال حفيده الشيخ خليفة بن راشد على موقع تويتر: "قبلة الوداع على جبينك الطاهر ستظل أصعب ما مررت به في حياتي، اللهم ارحم من اشتاقت إليه النفس وحن إليه القلب واشتاقت العين لرؤيته وصبرنا على ألم فراقه، ولا حول ولا قوة إلا بالله".

وغرد عيسى المحميد قائلا: تجده في الصحة، في الصحافة، في التعليم، في الاقتصاد، في كل المناحي السياسية والاجتماعية والاقتصادية للبلد، ما أقول له بصمة وإنما هو من وضع الأساس الصحيح وشيّد البناء الذي يمكّن من بعده في مواصلة العمل بما فيه مصلحة للوطن وأبنائه.

وكتب أمير العتوم: لم يكن خليفة بن سلمان رجل دولة فحسب بل كان رحمه الله أكبر من أن تؤطره المناصب السياسية، كان قائدا وأبا ورئيس وزراء جلالة الملك المفدى يعمل بمعية جلالته ووفق رؤية جلالته الحكيمة خدمة للبحرين، كان مثالا لقيم التواضع والشهامة والعروبة وهي ديدن أسرة آل خليفة الكرام.

وكتبت سعاد ياسين: رجل دولة بحريني يحمل هوية عالمية، وزعيم وقائد خليجي أساسي، رجل دولة بارع في شؤون الحكم ومكانته الدولية التي قامت أركانها منذ ذلك اليوم الذي تسلم فيه سموه أول مهماته في العمل العام.. في ذمة الله يا خليفة البحرين.

وقال أحد المغردين: بكت القلوب خليفة القلوب ذلك الوالد القائد الأب الحاني بكل معاني الإنسانية الذي جبر خواطر البحرينيين وكل من يعيش على هذه الأرض فحقق لهم العيش الكريم في ظل سياسة التخطيط الحكيم التي سعى إليها منذ أن تولى مهام الشأن السياسي لينهض بالبحرين في شتى المجالات، وغرد آخر: فجعنا رحيلك ومازالت الصدمة تحيي وجوهنا، رحمه الله ذلك الوالد الذي دعا وسعى دائما لرفعة شأن الوطن ودعم المسيرة التنموية مذللا كل العقبات التي تعترض تقدمها، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته.

واستذكر مغرد آخر مآثره قائلا: صاحب القلب الكبير الذي احتضن شعب البحرين وكل من يقيم على أرضها وكان العين الساهرة على أمنها واستقرارها، حيث فقدت البحرين رجل المحبة والسلام والعطاء وهو مصاب جلل بفقدان باني البحرين. وقال مغرد آخر: تعجز الكلمات عن رثائه، فقد كان فقيد البحرين رجلا صلبا تحمل الأعباء والآلام وكان في داخله كما في مظهره رجل البساطة والوداعة والخلق الكريم ورجل المهام الصعبة التي يقابلها بكل الهدوء والحزم.

ونشر مواطن تغريدة قال فيها: نشعر اليوم بأننا فقدنا أبا حنونا ورحيما كنا نلجأ إليه كلما حمي وطيس الأزمات وهو وراء كل المنجزات في تاريخ البحرين الحديث، راجين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم شعب البحرين الصبر والسلوان في المصاب الأليم.


قد يهمك ايضا

البحرين تستضيف "مؤتمر حاضنات ومسرعات الأعمال الخليجي الثالث"

وفاة شاعر سعودي رثى نفسه قبل أيام من رحيله بعد معاناة مع المرض

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وسم خليفة بن سلمان الأكثر تداولًا لليوم الخامس على مواقع التواصل الاجتماعي وسم خليفة بن سلمان الأكثر تداولًا لليوم الخامس على مواقع التواصل الاجتماعي



GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 13:21 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 23:23 2021 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

حظك اليوم الأثنين 28 شباط / فبراير 2021 لبرج الثور

GMT 07:26 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

الكاراتيه المصري على قمة العالم لعام 2019

GMT 17:55 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

موجة صقيع قطبية تضرب الولايات المتحدة وكندا

GMT 19:42 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

11 قتيلاً بانهيار جليدي في كشمير

GMT 19:01 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

صديقة أحمد الفيشاوي الجديدة تثير جدلاً واسعًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates