وسام الأمير سلمان الطبي لتشجيع كبير لأفضل الممارسات العلمية والمهنية
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أكد الأطباء استمرارهم بعزم وإصرار للتصدي لجائحة "كورونا" وبذل مزيد من الجهود

وسام الأمير سلمان الطبي لتشجيع كبير لأفضل الممارسات العلمية والمهنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وسام الأمير سلمان الطبي لتشجيع كبير لأفضل الممارسات العلمية والمهنية

الملك حمد بن عيسى
المنامة - البحرين اليوم

أكد عدد من الأطباء فخرهم واعتزازهم بتوجيه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لاستحداث وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي، الذي وصفوه بالحافز الكبير للمزيد من العمل الجاد في المجال الطبي الذي برزت أهميته الكبيرة من خلال جهود الفريق الطبي المتميزة خلال تصديهم لجائحة كورونا. وأوضحوا أن استحداث مثل هذا الوسام يعتبر إضافة نوعية لأشكال التكريم التي تمنح للكادر الطبي، مؤكدين استمرارهم بعزم وإصرار للتصدي لجائحة كورونا، وبذل مزيد من الجهود في سبيل تقديم الخدمات الصحية اللائقة وفق أعلى معايير الجودة والمهنية.

وأعربت الدكتورة غادة محمد القاسم رئيس مجلس إدارة جمعية الأطباء البحرينية عن بالغ الشكر والامتنان لما يحظى به الأطباء البحرينيون من دعم كبير واهتمام متواصل من قبل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وقالت : "نثمن عاليًا الجهود التي تقوم بها الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، والاهتمام الذي توليه بالقطاع الصحي، وبالطبيب البحريني، ودعم كافة الاستراتيجيات والمبادرات الرامية لتطوير وتقدم الخدمات الصحية والعلاجية المتعددة".

وأوضحت الدكتورة القاسم أن استحداث هذا الوسام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى دليل آخر على رعاية جلالته الكريمة لأبنائه الأطباء وتقدير جلالته لعطائهم وإخلاصهم لقيادتهم ووطنهم، وتكريم لكل طبيب بحريني مخلص يتفانى في خدمة المرضى والمراجعين ويحرص على تطوير معارفه ومهاراته باستمرار لتطوير أدائه بما يسهم في النهوض بالقطاع الصحي في مملكة البحرين ككل.

وبينت د القاسم أن استحداث هذا الوسام تزامنا مع مناسبة الاحتفالات الوطنية المجيدة له أهمية خاصة ومدلولات وطنية عميقة المعاني، ويرفع من حماس الأطباء لمواصلة مسيرة العطاء والتميز والارتقاء في عملهم سواء أكانوا ممارسين للمهنة أو إداريين، وقالت: " ستبقى جمعية الأطباء عضوا فاعلا في "فريق البحرين"، وحريصة كل الحرص على تحقيق تطلعات جلالة الملك المفدى وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، وتعمل كل ما في وسعها من أجل النهوض بالطبيب البحريني من جميع النواحي، لزيادة مساهمته في خدمة قيادته ووطنه".


وقالت الدكتورة وفاء ابراهيم الشربتي مدير ادارة تعزيز الصحة: " لا يمكن وصف سعادتي وسعادة زملائي الاطباء بهذا التكريم وتفضل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله و رعاه، باستحداث وسام الامير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي الذي، جاء ليحمل العديد من الدلالات ومن أبرزها اهتمام جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه بأبنائه الاطباء والتقدير لما يبذلونه من جهود مضنية في سبيل خدمة المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين".


كما يدل على التقدير والدعم والاهتمام الذي يلقاه القطاع الصحي في مملكة البحرين وخصوصا الكوادر الطبية التي امتد عطائها لسنين طويلة في خدمة الوطن والتي تمتلك سجلا حافلا من الإنجازات والنجاحات وسطرت أروع نماذج الوفاء للوطن والتضحية من أجل صحة المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين ولا سيما خلال جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19)".


وأضافت قائلة: "كلنا فخر في أن يحمل هذا الوسام اسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله و الذي قاد جهود مملكة البحرين في مكافحة فيروس كورونا بحنكة و و اقتدار و لسموه مكانة خاصة في قلوب جميع العاملين في القطاع الصحي ، وبينت أن تخصيص هذا الوسام يشكل حافزا لجميع الأطباء لبذل المزيد من أجل الارتقاء بجودة الخدمات الصحية وتوفير كل سبل الرعاية الصحية للمرضى وتكثيف الجهود من أجل تعزيز الصحة والوقاية من الأمراض. كما يشكل هذا الوسام ايضا حافز لهم لبذل المزيد من الجهود و السعي للتميز لنيل شرف الحصول على هذا الوسام".


ورفعت أسمى آيات الشكر والامتنان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه على تخصيص هذا الوسام وعلى كل الدعم الذي يلقاه الاطباء في مملكة البحرين كما أبارك لأطباء البحرين على هذا التكريم و ادعوهم للمزيد من التميز و العطاء و كلنا جنود الوطن".

وأوضح المقدم الطبيب الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة الأمين المالي بجمعية الأطباء أن هذا الوسام يمثل تكريما غير مسبوق للجهود التي يبذلها الأطباء العاملون في خط الدفاع الأول لتوفير الرعاية الصحية، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين ضمن الجهود الوطنية لمكافحة جائحة كورونا (كوفيد 19)، حيث عكست هذه الجهود الكفاءة والخبرة التي يتمتعون بها، وحرصهم على المشاركة الفعّالة في تطوير المنظومة والرعاية الصحية في مملكة البحرين".


ووصف الوسام بأنه عطاء وطني بارز للاحتفاء بالإنجازات والنجاحات الطبية، وقال: "إن هذا الوسام يبعث على الفخر والاعتزاز بالعطاء الكبير للأطباء في مختلف التخصصات، ويمثل تقديرا للجهود الكبيرة التي يقوم بها الأطباء لأداء رسالتهم الإنسانية، ويعكس ما يتسم به الطبيب البحريني من تفان واخلاص في أداء عمله".


وأكدت الدكتورة كوثر محمد العيد استشارية الصحة العامة على أن أمر جلالة الملك المفدى باستحداث وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي؛ الذي يمنح للأطباء والممرضين والطواقم الطبية وكذلك الذين استشهدوا أثناء تأدية واجباتهم الطبية، بالإضافة للأشخاص الذين كانت لهم إسهامات وخدمات جلية في الدعم المادي والمعنوي للكوادر الطبية". يمثل حافزاً جديداً لبذل المزيد من الجهود الجبارة والعطاء المتواصل واللامحدود والتفاني في خدمة الوطن والمواطن والمقيم لتظل بحريننا في مصاف الدول المتقدمة دائماً وأبداً وستظل جهودنا متواصلة لتنفيذ الحملة الوطنية لتوفير التطعيم الآمن والمرخص وسنواصل بكل عزم ومسئولية فنحن فريق البحرين الذي لا يقهر ولا تهزمه العوائق والتحديات".


وقال الدكتور نزار بوكمال أمين سر جمعية الأطباء البحرينية إن استحداث هذا الوسام والإعلان عنه في الكلمة السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه بمناسبة الأعياد الوطنية يؤكد مرة أخرى الدعم غير المسبوق من قبل جلالة الملك المفدى لأبنائه المخلصين المتفانين في خدمة وطنهم بشرف وإخلاص.


وأوضح الدكتور بوكمال إن حمل الوسام لإسم صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يزيد من حرص الأطباء في مملكة البحرين على بذل كل ما يستطيعون من جهود من أجل الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة عبر مختلف منشآت القطاع الصحي والطبي في مملكة البحرين، خاصة وأن هذا الوسام الرفيع يشمل الأطباء والممرضين والطواقم الطبية وكذلك الذين استشهدوا أثناء تأدية واجباتهم الطبية، بالإضافة للأشخاص الذين كانت لهم إسهامات وخدمات جلية في الدعم المادي والمعنوي للكوادر الطبية. وختم حديثه قائلا: "إن هذا الوسام تشجيع كبير لنا كأطباء على تكريس أفضل الممارسات العلمية والمهنية والأخلاقية في عملنا، وأن ننهض بدورنا في تقديم الخدمات العلاجية للمرضى أكمل وجه وبما يمليه عليه ضميرنا وشرفنا المهني وإخلاصنا لقيادة الملك المفدى وانتمائنا لوطننا"

قد يهمك ايضا 

نقابة المصرفيين تشيد بتوجيهات ملك البحرين بتوفير لقاح "كورونا" مجانا

الإمارات تشارك البحرين احتفالاتها بالعيد الوطني وذكرى تسلّم حمد بن عيسى مقاليد الحكم

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وسام الأمير سلمان الطبي لتشجيع كبير لأفضل الممارسات العلمية والمهنية وسام الأمير سلمان الطبي لتشجيع كبير لأفضل الممارسات العلمية والمهنية



GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 09:01 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الدلو

GMT 13:11 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 15:58 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج القوس

GMT 18:57 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الإثنين

GMT 02:57 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

رودولف هلال يحتفل بزفافه على عروسه كاريل حايك

GMT 00:00 -0001 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شهر مفصلي أنت على مفترق طريق في حياتك وتغييرات كبيرة

GMT 21:31 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

برشلونة يقترب من ضم اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج

GMT 05:25 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

البرتغالي رونالدو يتصدّر أغلفة الصحف الإيطالية الخميس

GMT 09:58 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

عزّزي أناقة منزلك مع الديكورات المخططة

GMT 03:20 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

الجزيرة تستأنف ضد عقوبة اللاعب علي مبخوت

GMT 20:29 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

عجائب الكون الُمهددة بالاختفاء من على سطح الأرض

GMT 17:59 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

لبؤة تقتل والد أشبالها داخل حديقة للحيوانات في أميركا

GMT 12:45 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

آبل تعلن عن هاتفي "iPhone X" و"iPhone Xs Max"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates