مذيع بريطاني يدخل موسوعة غينيس برقم قياسي جديد في انستغرام
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

لم يستغرق إلا 4 ساعات و44 دقيقة للوصول إلى مليون متابع

مذيع بريطاني يدخل موسوعة "غينيس" برقم قياسي جديد في "انستغرام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مذيع بريطاني يدخل موسوعة "غينيس" برقم قياسي جديد في "انستغرام"

مذيع بريطاني يدخل موسوعة "غينيس"
لند ن - البحرين اليوم

دخل البريطاني (ديفيد آتينبارا) موسوعة غينيس للأرقام القياسية لكونه الأسرع في الوصول إلى مليون متابع في خدمة مشاركة الصور والفيديو إنستغرام، ولم يستغرق صانع الوثائقيات والمذيع التلفازي والكاتب والبيئي البريطاني إلا 4 ساعات و44 دقيقة من لحظة إنشاء حسابه في إنستغرام للوصول إلى مليون متابع.ومنذ إنشاء الحساب الأسبوع الماضي تضاعف عدد المتابعين أربع مرات، إذ بلغ حتى الآن 4.7 ملايين متابع. وكان الرقم القياسي السابق من نصيب الممثلة الأمريكية (جينيفر أنيستون) التي وصلت في عام 2019 إلى مليون متابع في غضون 5 ساعات و16 دقيقة.

يُشار إلى أن مشاهير آخرين، مثل: لاعب كرة القدم البريطاني (ديفيد بيكهام)، والبابا فرانسيس، ودوق ودوقة ساسكس حملوا اللقب في الماضي، ولكن لم يحظَ أي منهم بالاهتمام الذي حظي به العالم البريطاني الذي تمتد مسيرته المهنية لنحو سبعة عقود.وقال آتينبارا – البالغ من العمر 94 عامًا – في أول فيديو له على إنستاجرام: “إني أخطو هذه الخطوة لتجد طريقة جديدة للتواصل معي؛ لأن العالم – كما نعلم جميعًا – في مأزق”. وأضاف: “القارات مشتعلة، والأنهار الجليدية تذوب، والشعاب المرجانية تحتضر، والأسماك تختفي من محيطاتنا، والقائمة تطول”.

ويخطط آتينبارا لاستخدام المنصة لمعالجة هذه الأزمات البيئية ومشاركة الحلول المحتملة. وقال لبي بي سي أمس: إن الوصول إلى جمهور الشباب يمنحه “أملًا كبيرًا”. وقال أيضًا: “أشعر بالفخر لأنهم يجب أن يستمعوا لما يتحدث عنه رجل عجوز مثلي”.يُشار إلى أن للبيئي البريطاني فيلمًا وثائقيًا بعنوان: (حياة على كوكبنا) A Life on Our Planet سيُعرض لأول مرة على نتفليكس في 4 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل. وفي الفيلم الوثائقي، يتذكر آتينبارا العجائب الطبيعية التي وثقها خلال حياته المهنية، والدمار الذي شاهده على أيدي البشر، وما يمكن فعله لإصلاح الضرر.

ويقول آتينبارا في المقطع الدعائي للفيلم الوثائقي: “لقد اجتاح البشر العالم. وهذا الفيلم هو شهادتي ورؤيتي للمستقبل”، حيث يُشار إلى (كوكب الأرض) Planet Earth – الذي عُرض لأول مرة في عام 2006 مع سرد آتينبارا – لا يزال يحمل الرقم القياسي العالمي لموسوعة جينيس لأكثر البرامج التلفزيونية الوثائقية طلبًا. وتحمل الشخصية البريطانية الشهيرة رقمين قياسيين آخرين في موسوعة جينيس لأطول مهنة كمقدم تلفازي، وأطول مهنة كعالم طبيعة تلفازي.

قد يهمك ايضاً

حملة ترويج أبوظبي تحطم الرقم القياسي لموسوعة غينيس العالمية

"اكسترا" تدخل موسوعة غينيس بعرض مبهر على برج خليفة

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذيع بريطاني يدخل موسوعة غينيس برقم قياسي جديد في انستغرام مذيع بريطاني يدخل موسوعة غينيس برقم قياسي جديد في انستغرام



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates