صبي بريطاني يضع خطة مفصلة من أجل التخلص من زملائه
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

باستخدام المسدسات والقنابل المصنوعة في المنزل

صبي بريطاني يضع خطة مفصلة من أجل التخلص من زملائه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صبي بريطاني يضع خطة مفصلة من أجل التخلص من زملائه

صبي بريطاني يضع خطة للتخلص من زملائه
لندن ـ كاتيا حداد

قام أحد تلاميذ مدرسة بريطانية، بوضع خطة مفصلة من أجل التخلص من زملائه في المدرسة، وذلك باستخدام المسدسات والقنابل المصنوعة في المنزل. ووضع التلميذ (16 عامًا)، قائمة بالتلاميذ الذي سيقوم بالتخلص منهم في مدرسته التي تقع في بلدة نورثهامبتونشاير في بريطانيا، وقال إنه "سيقوم بإطلاق النار حتى تصل الشرطة"، غير أنه بعد قيامه بتحذير المستخدمين على أحد المنتديات على شبكة الإنترنت  بأنه مسلح، وأنه سيكون على استعداد لتنفيذ خطته بعد 20 دقيقة من وقت محادثته، قام أحد المشتركين في المنتدى، ويُدعي "إف بي أي"، بإبلاغ الشرطة في إنكلترا، وتم إلقاء القبض علي هذا الصبي، الذي لم يصرح عن اسمه بعد، نظرًا لصغر عمره، الإثنين، وتم وضعه في مصحة نفسية آمنة لأجل غير مسمى، بعد اعترافه بأن بحوزته متفجرات ومعدات إرهابية. وقال قضاة برمنجهام، إن المراهق يعاني من "متلازمة أسبرجرس"، حيث قام بتخزين كتب إلكترونية على حاسبه الشخصي، تتعلق بالإرهاب وخطوات إرشادية لصنع المتفجرات، في حين عثرت الشرطة حينما قامت بعملية تفتيش لمنزله، على مواد كيميائية استخدمت لصنع المتفجرات وقام بشرائها عبر شبكة الإنترنت. وقد تعرض الصبي  للاعتقال في شباط/فبراير من العام الماضي، بعد إعلانه عبر موقع للدردشة، بأنه سيقوم بارتكاب مجزرة انتقامًا من المضايقات التي يتعرض لها في المدرسة. وأفاد الادعاء مارك توبينج، أن ذلك الصبي قال عبر غرفة الدردشة إنه "سيقوم بمجزرة في مدرسته باستخدام مسدسات يدوية، وبعد ذلك سيقوم بالانتحار، وأنه قام بإضافة تعليق حول كيف يمكن للأشخاص ألا يقوموا بمضايقته كثيرًا". وأضاف الادعاء أن "الصبي قضى وقتًا طويلاً من أجل البحث عن المواد المتفجرة، كما كشفت التحريات عن وجود مذكرات يومية كتب فيها طرق صناعة العبوات الناسفة، كما عثرت الشرطة أيضًا على حاويات مختومة من نترات البوتاسيوم ومسحوق الكبريت والبارود، قام بشرائها عبر الإنترنت مستخدمًا اسم الحساب الشخصي لوالده"، مشيرًا إلى أن يرجع ذلك إلى شعور الفتى بالضعف والعجز، وأنه مستبعد من ممارسة الأنشطة الاجتماعية، وشعروه بالاضطهاد. وقال الطبيب النفسي للصبي جون أوبرين، إن الطفل يعاني من الاضطراب، أدى إلي استحواذ هذه الأفكار على اهتماماته، وأن التلميذ تحدث عن ذلك بطريقة بها نوع من الخيال، وإنه لم يخطط مطلقًا لتنفيذ هذه العملية على أرض الواقع، نافيًا وجود أي خطط لتنفيذها، مضيفًا أن "الصبي يعرف أن ذلك يعد جريمة". وذكر قاضي هوارد أن الأدلة المقدمة من الأطباء تدل علي وجود أمل بشأن مستقبل الفتى، فيما اعترف الفتى أيضًا بتهمة ثالثة عن حوزته صورًا تصور الاعتداء الجنسي على الأطفال.  

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صبي بريطاني يضع خطة مفصلة من أجل التخلص من زملائه صبي بريطاني يضع خطة مفصلة من أجل التخلص من زملائه



GMT 16:33 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

شريهان تحتفل بتخرُّج ابنتها وتثير إعجاب روّاد مواقع التواصل

GMT 05:39 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«جامعة الشارقة» تحصل على المركز الأول في التنمية المستدامة

GMT 09:26 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية سوار الذهب

GMT 04:09 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

مدافع الوحدة سالم سلطان يتعرّض لإصابة طفيفة

GMT 09:24 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

مصابيح رشيقة في الجيل الجديد من "بي إم دبليو "X1

GMT 09:23 2012 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

مركز خليجي للطوارئ في الكويت

GMT 23:07 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الحمل

GMT 16:16 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

100منحة تعليمية مجانية من المركز الثقافي الروسي

GMT 12:46 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

سوسن بدر تشارك جمهورها بصورة جديدة من داخل الاستديو
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates