ممثلة أميركية سبقت ميغان ماركل للعائلة المالكة البريطانية
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

تزوجت من اللورد فريدريك نجل ابن عم الملكة

ممثلة أميركية سبقت ميغان ماركل للعائلة المالكة البريطانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ممثلة أميركية سبقت ميغان ماركل للعائلة المالكة البريطانية

ميجان ماركل
لندن - البحرين اليوم

قد يظن البعض أن ميجان ماركل هى الممثلة الأميريكية الوحيدة التي انضمت للعائلة الملكية البريطانية، لكن الحقيقة أن هناك من سبقتها، وهى الممثلة صوفي وينكلمان، التى تزوجت من اللورد فريدريك، نجل ابن عم الملكة إليزابيث الأول الأمير مايكل فى عام 2009، والتى تركت حياة القصر فى لوس أنجلوس قبل سنوات، من تخلى ميجان والأمير هاري عن واجباتهما الملكية، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

وانتقلت صوفى وينكلمان مع زوجها اللورد فريدريك، إلى لوس أنجلوس للعمل، وحققت وينكلمان نجاحًا فى كتابة سيناريوهات للعديد من الممثلين المشاهير أمثال، سلمى حايك وبينيلوبى كروز.

يبدو أن تجربة صوفى وزوجها مختلفة تماماَ عن تجربة ميجان وهارى التى وصلت لحد الخلاف مع العائلة المالكة حسب ما ذكرته بعض الشائعات، حيث عادت صوفى وزوجها في نهاية المطاف إلى المملكة المتحدة ليكونوا أقرب إلى الأسرة بعد ولادة طفلهما الأول، مود وندسور ، في عام 2013.

وتحدثت وينكلمان في مقابلة حديثة حول علاقتها بالعائلة المالكة، مع صحيفة التايمز، حيث وصفت الملكة إليزابيث الثانية، بأنها رائعة ، وكذلك الأمير تشارلز، والأمير ويليام مؤكدة على اهتمام وعناية العائلة المالكة بها.

وقدمت الأسرة الملكية الدعم لـ"وينكلمان"، بعد تعرضها لحادث سيارة فى عام 2017، والتى نتج عنها إصابتها بكسر فى القدم والظهر، حيث رتب الأمير تشارلز لها أحد الطهاة الشخصيين لتوصيل وجبات الطعام لها ولعائلتها مرتين في اليوم لأسابيع متتالية، كما طلب الأمير ويليام الأطباء بالاعتناء بها وزارتها كونتيسة ويسيكس في المستشفى.

وعلى الرغم من كون صوفى عضوة فى العائلة الملكية، إلا أنها تعيش حياة عادية فى لندن، فهى تعتنى بابنتيها، مود وإيزابيلا ، وتركب الحافلة، مثل عامة الشعب، وتؤدى واجباتها الملكية.

وذكر التقرير أن ماركل ووينكلمان لم يتعرفا على بعضهما البعض، حيث قالت وينكلمان لصحيفة التايمز: "التقيتها عدة مرات هنا، ولكن ليس بشكل كافٍ للتعرف عليها. إنها بالتأكيد تتمتع بطاقة وتركيز رائعين للغاية".

قد يهمك ايضاً

جولة داخل منزل ميجان ماركل

فريق ميغان ماركل يثير الغضب في بطولة ويمبلدون للتنس

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممثلة أميركية سبقت ميغان ماركل للعائلة المالكة البريطانية ممثلة أميركية سبقت ميغان ماركل للعائلة المالكة البريطانية



GMT 12:25 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي ينتهي من "أنا شهيرة أنا الخائن" مع ياسمين رئيس

GMT 05:51 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أنطونيو كونتي يُشيد بجدية فابريغاس مع "تشيلسي"

GMT 11:12 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ستيفاني صليبا تنعي الماجري وتوجه الشكر له ولروحه

GMT 02:59 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أرسنال الإنجليزي يقترب مِن هدف مانشستر يونايتد

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates