إبنة بيرلسكوني تطالب بعدم الإفراط في السعادة مبكرًا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

بعد نجاح ثورة التصحيح في أول عام مع الميلان

إبنة بيرلسكوني تطالب بعدم الإفراط في السعادة مبكرًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إبنة بيرلسكوني تطالب بعدم الإفراط في السعادة مبكرًا

باربرا بيرلسكوني
روما ـ ليليان ضاهر

طالبت عضو مجلس إدارة نادي "إيه سي ميلان" وابنة مالك النادي سيلفيو، باربرا بيرلسكوني من الجميع "عدم الإفراط في الاحتفال بتحقيق الفريق المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا"، مذكرة الجميع بأن الفريق سيخوض الدور التمهيدي للمسابقة الأوروبية وعليه تخطيه أولاً قبل أي شيء". وأعربت باربرا بيرلسكوني "عن سعادتها بالمركز الثالث، ولكن باعتدال"، وأطالب الجميع بعدم الإفراط في السعادة ، فنتذكر  أن علينا أن نعبر الدور التمهيدي لنصبح رسمياً في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل". وأضافت باربرا "كانت خططنا واضحة في الصيف الماضي، وهي بناء فريق شاب وقوي، ونقوم بتخفيض الرواتب ومتوسط أعمار اللاعبين، ولكن المدهش أن نحقق نتائج جيدة في أول سنة من تلك الثورة الرياضية التي قمنا بها في النادي". واستمرت ابنة رئيس وزراء إيطاليا الأسبق في حديثها قائلة "لقد كنا نبحث عن المجموعة القادرة على إظهار تجانس وتطبيق أفكار المدرب، ففي البداية كنا خلف الإنتر بثلاثة عشر نقطة، وتقدمنا عليه بفارق 18 الآن وأيضاً كان فيورنتينا يتقدم علينا بعشر نقاط، والآن نسبقه بنقطتين، إنها أرقام وليست آراء، وعلينا ألا ننسى دور الإدارة في التعاقد مع بالوتيلي في كانون الثاني/يناير والفارق الذي أحدثه". ورفضت باربرا في نهاية الحديث التعليق على مستقبل المدرب إليغري سواء بإعلان استمراره أو رحيله عن تدريب الفريق.  

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبنة بيرلسكوني تطالب بعدم الإفراط في السعادة مبكرًا إبنة بيرلسكوني تطالب بعدم الإفراط في السعادة مبكرًا



GMT 02:57 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال تعتقل أسيرين محررين من بلدة سلوان

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 23:29 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يُعرب عن أمله في تحقيق بطولة رفقة "ليفربول"

GMT 01:00 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

مجلس دبي الرياضي يكشف عن موازنات الأندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates