الشرطة البريطانية تحقق في تعرض 8 نساء للمهانة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

فيما تقدم رئيس "تويتر" باعتذار على الموقع

الشرطة البريطانية تحقق في تعرض 8 نساء للمهانة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة البريطانية تحقق في تعرض 8 نساء للمهانة

احدى السيدات اللاتي تعرضن للإهانة
 لندن ـ رانيا  سجعان

 لندن ـ رانيا  سجعان قام رئيس موقع التواصل الاجتماعي "توتير" بالاعتذار بنفسه شخصيا إلى النساء اللاتي تعرضن للإهانة على الموقع في أعقاب تهديدات بالاغتصاب والنسف خلال الأسبوع الماضي، بمن فيهم هؤلاء الذين كانوا ضد الكاتبة في صحيفة اندبندنت البريطانية غريس دنت، والناشطة المدافعة عن حقوق المرأة كارولين كاريادوو بيريز.
وقال المدير العام لموقع تويتر توني وانغ في سلسلة من التغريدات التي نشرها على موقع تويتر "اتقدم شخصيًا باعتذاري إلى النساء اللاتي تعرضن على "تويتر" للإهانة"، وأعرب عن رفضه الواضح والتام لتلك الإهانات سواء كانت موقع "تويتر" أو في أي مكان آخر في العالم، وأضاف قائلا أن الموقع ملتزم بحماية مستخدميه من الإهانات.
كما نشر وانغ مع مدير الأمن والسلامة في الموقع ديلل هارفي، بيانا مشترك على الموقع أكدا فيها على أن تويتر أوضح الآن كافة القواعد الخالصة السلوكيات المسيئة والمعادية في ظل ازدياد ردود الأفعال السلبية.
يأتي ذلك في أعقاب إعلان الشرطة عن بدء التحقيقات في ادعاء ثمانية نساء بتعرضهن للإهانة على موقع شبكة التواصل الاجتماعي.
وقال هارفي ووانغ في بيانهما المشترك أنه من حق الناس أن تشعر بأنها آمنة على تويتر. وأكدا على أنهما يريدان للناس أن تشعر بهذا الأمان وأن تبعث القواعد المعمول بها على موقع تويتر برسالة تحذير واضحة إلى كل من اعتقد بأن ارتكاب مثل هذا السلوك يمكن أن يكون مقبولاً.
وكانت ثلاث صحافيات قالت أنهن تعرضن للتهديد بالنسف على موقع تويتر وأن اثنتين منهن تلقتا تهديدات بالاغتصاب. فقد تلقت كل من دنت وهادلي فريمان اللتان تعملا ن كاتبتان في صحيفة الغارديان وماير .
وقد أدى ذلك إلى ردود فعل غاضبة على شبكة الإنترنت تطالب تويتر بإضافة خانة على الموقع للإبلاغ عن التغريدات المهينة.
ومنذ ذلك الحين أضاف الموقع خانة بعنوان (in-tweet) يمكن لمستخدمي الموقع من خلالها الإبلاغ عن السلوكيات العدائية والمهينة التي ترد مباشرة من تويتر.
وقامت الشركة كذلك بتعيين مزيد من العاملين لمعالجة الأمور المتعلقة ببلاغات الإهانة كما أنها تتعاون مع مركز أمان الإنترنت البريطاني الذي يروج للاستخدام الآمن والمسؤول للتكنولوجيا.
وفي سياق منفصل تعرضت كل من عضوة البرلمان البريطاني عن حزب العملا ستيلا غريسي والناشطة النسائية كارولين كريادو بيريز اللتين شنتا حملة ناجحة من أجل وضع صورة امرأة على العملة النقدية الورقية البريطانية من فئة العشرة جنيهات، للتهديد على موقع تويتر بالاغتصاب. وفي أعقاب ذلك ألقت الشرطة القبض على اثنين في هذا السياق.
وتقوم وحدة الجرائم الإلكترونية بالتحقيق في ادعاءات ثمانية نساء بتلقي مثل تهديدات بالنسف وتغريدات شريرة على موقع تويتر.  وقد قامت السلطات بتعليق نشاط صفحة تويتر التي صدرت عنها تهديدات النسف على الرغم من انتشارها على نطاق واسع على شبكة الإنترنت.
ويقول ستيف وايت بجهاز الشرطة البريطانية أن المشكلة لا تحتاج إلى الشرطة بقدر احتياجها لتدخلات مؤسسات وسائل الإعلام الاجتماعي وأن تتحمل مسؤولياتها في هذا الشأن، لاسيما وأن الشرطة لا يمكن أن تتعامل مع كل تعليق يصدر على تلك المواقع.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة البريطانية تحقق في تعرض 8 نساء للمهانة الشرطة البريطانية تحقق في تعرض 8 نساء للمهانة



GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 20:24 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صورة أسدين يضحكان تثير موجة من السخرية على مواقع التواصل

GMT 01:56 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

كتاب جديد يوثق شهادات من فتيات بوكو حرام "المختطفات"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 04:32 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف علي سيارات موديل 2019 أسعارها أقل من 200 ألف جنيه

GMT 18:53 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

شركة "فيراري" تقدّم سيارات محدودة الإنتاج

GMT 12:50 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تكشف سبب خوفها من الوقوف أمام "الزعيم"

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

على مفترق يسمونه حضارة وجدتني تائهة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates