16 أسيرةً فلسطينيةً يعانين أوضاعًا مأساوية في سجون الاحتلال الإسرائيلي
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

مُنعن من التعليم وتم حرمهن من الزيارات بالاضافة العزل الانفرادي

16 أسيرةً فلسطينيةً يعانين أوضاعًا مأساوية في سجون الاحتلال الإسرائيلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 16 أسيرةً فلسطينيةً يعانين أوضاعًا مأساوية في سجون الاحتلال الإسرائيلي

أوضاع الأسيرات الفلسطينيات في سجن هشارون لا تطاق
رام الله - نهاد الطويل

كشف مركز الأسرى للدراسات السبت، أن أوضاع الأسيرات الفلسطينيات في سجن هشارون لا تطاق، مضيفاً أن 16 أسيرةً يعانين من الاستهتار الطبي وعدم وجود رعاية صحية وعناية طبية وتأجيل عمليات وصعوبة نقل في البوصطات .   وأكد مدير المركز رأفت حمدونة  في تصريحات صحافية لـ"مصر اليوم" أن هناك انتهاكات كبيرة تقوم بها إدارة مصلحة السجون في حق الأسيرات، كاقتحامات الغرف والتفتيشات ومنع التعليم وحرمان الزيارات والعزل الانفرادي والعقابات والغرامات، هذا بالإضافة إلى طريقة الاعتقال الوحشية، وطرق التحقيق الجسدية والنفسية، والحرمان من الأطفال والإهمال الطبي، والاحتجاز في أماكن لا تليق بهن، والاعتداء عليهن بالقوة عند أي توتر، وسوء المعاملة أثناء خروجهن للمحاكم والزيارات، ووضع العراقيل أمام إدخال الكتب إلى الأسيرات اللاتي يقضين معظم وقتهن في الغرف، وسوء الطعام كماً ونوعاً، وغير ذلك من الانتهاكات.
وناشد حمدونة المؤسسات الدولية وعلى رأسها الصليب الأحمر والأمم المتحدة والمؤسسات الحقوقية والإنسانية والجمعيات والمراكز المعنية للضغط على الاحتلال لوقف انتهاكاته المتواصلة في حق الأسيرات .
كما طالب المراكز التي تعني بقضايا المرأة والتنظيمات والشخصيات التي تهتم بقضية الأسرى والأسيرات أن تفعّل دورها في دعم نضالات الأسيرات في أعقاب هذه الهجمة المسعورة والانتهاكات التي تُرتكب على مدار الساعة في حقهن.
ويذكر أن الأسيرات الفلسطينيات في سجون الاحتلال قد خضن إضراباً عن الطعام لسبب سياسة الإهمال الطبي التي تتبعها مصلحة السجون في حقهن، للمطالبة بتحسين أوضاعهن داخل السجون، ورفضاً لسياسة الإهمال الطبي في حقهن.
ويشار إلى أن عدد من الأسيرات يعانين من أمراض متعددة، وحالتهم الصحية آخذه في التدهور كالأسيرة لينا الجربوني، والتي تحتاج إلى استئصال للمرارة، والأسيرة نوال السعدي 53 عاماً، والتي تعاني أوضاع غاية في الصعوبة.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

16 أسيرةً فلسطينيةً يعانين أوضاعًا مأساوية في سجون الاحتلال الإسرائيلي 16 أسيرةً فلسطينيةً يعانين أوضاعًا مأساوية في سجون الاحتلال الإسرائيلي



GMT 02:55 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

إدارة النادي الأهلي المصري تهنئ الإمارات بيومها الوطني

GMT 08:04 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

راغب علامة يؤكد أن إليسا ستتراجع عن قرار الاعتزال

GMT 21:13 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قماش الجلد أكثر القطع فخامة في إطلالاتك الشتوية

GMT 19:54 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

4 لاعبين يمثلون الإمارات في "قوى آسياد جاكرتا"

GMT 21:50 2018 الخميس ,01 آذار/ مارس

طريقة تحضير مخبوزات بالكاكاو والشوكولاتة

GMT 21:55 2013 الأحد ,07 تموز / يوليو

إثيوبيا تعتزم بناء أطول برج في إفريقيا

GMT 13:12 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

أسباب متعددة لغياب نجوم كبار عن دراما رمضان 2018

GMT 16:21 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

أرماني يحلق في السماء بمجموعة الهوت كوتور صيف 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates