علماء الفلك يكشفون توقّعات الأبراج وحظّك اليوم تعرّفي عليها
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

على مُختلف الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية

علماء الفلك يكشفون توقّعات الأبراج وحظّك اليوم تعرّفي عليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علماء الفلك يكشفون توقّعات الأبراج وحظّك اليوم تعرّفي عليها

توقّعات الأبراج
بيروت - البحرين اليوم

يواصل مواليد برج الأسد الاحتفال بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الناري الذي يتصف مواليده بامتلاكهم لجاذبية خاصة تلفت إليهم الأنظار، كما لديهم شخصية قوية وواضحة تساعدهم على معرفة ما يريدونه في حياتهم، ويتمتعون بحس من المسئولية وطريقة دبلوماسية في الحديث، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي،   نقدم لكم  هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم السبت15/8/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتغلب على العقبات

   نقدم  توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل وهم قادرون على الانغماس فيه لساعات طويلة دون كلل أو ملل.  ومن مشاهير برج الجدى ميشيل أوباما.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تواجه بعض العقبات ولكن تذكر أن الجدي من الأبراج التي تضع خطط كثيرة في حياتها العملية حتى تصل إلى أفضلها وهم قادرون على تحدي الصعاب والوصول إلى الاحلام والطموحات بشتى الطرق.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

مشاكل عاطفية تلوح في الأفق البعيد عليك تخطيها بشتى الطرق وعليك أن تضع لنفسك خطة ليكون المجال أمامك لتخطي المشاكل سهل وغير ملبد بالغيوم

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

هل تعلم أن العصبية الزائدة التى تعيشها في الفترة السابقة قادرة على تحطيم حياتك الصحية فقط كن هادئ فلكل شيء مقدر لك وعليك الصبر وحسب

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

مواليد برج الجدي من الأبراج التي ستشهد طفرة كبيرة في حياتها العملية وعليهم على الدوام تجديد خططهم حتى لا يكون أمام الأخرين فرصة لإبعادهم عن طريقهم.

حظك اليوم السبت 15/8/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر إساءة فهمك

  نقدم    توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بعدم الوضوح والمراوغة في كثير من المواقف مما يجعلهم يقعون في كثير من المشاكل، ولكنهم يتميزون بنظرة ثاقبة وقدرة على الإنجاز وتحقيق الطموحات مشاهير برج العذراء الفنانة آثار الحكيم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

مواليد برج العذراء من الأبراج  التي تحب المثالية في عملها وتحاول أن تقدم النصح للجميع حتى يكون فريق العمل مثالي و  نقدم أفضل ما لديه، ولكن احذر من أن يساء فهمك خلال الفترة المقبلة، ويعتبرك أحد تحاول فرض سيطرتك أو أنك دائم الانتقاد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

العذراء من الأبراج الرومانسية التي  تجعل الحبيب يعيش في قصة جميلة فهم يرون الحياة بالألوان الربيعية المفرحة وقادرون على إضافة لمسات جميلة عليها في كل وقت، ولكن قد تقع فى فخ البعد تمامًا عن الواقع وتضليل شريكك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

في هذه الفترة من العام على مواليد برد العذراء تناول الأطعمة الصحية وممارسة الرياضة والتعرض لأشعة الشمس ولا يجب أن ينسوا تناول الفيتناميات فهي قادرة على رفع المناعة بصورة كبيرة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

العذراء من الأبراج التي لها قدرة كبيرة على تجاوز الأزمات المالية بالعمل المستمر حتى يكون لهم اكثر من دخل إضافي لحل الأزمات وعدم اللجوء للأخرين

حظك اليوم السبت 15/8/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حازمًا

  نقدم    توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالعصبية الشديدة والتوتر والعيش تحت ضغط عصبي فترة طويلة مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

يعلم مواليد برج القوس أنهم أقوياء في مجال عملهم مما يتطلب من جميع من حولهم البقاء بالقرب منهم للتعلم والاستفادة وأكثر مايتميزون به الصبر والعمل في صمت، ولكن تحتاج فى الأيام المقبلة إلى التحدث عن عملك أكثر.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

كن حازمًا وضع حدًا لكل المشكلات غير المحسومة التى تقف بينك وبين شريك حياتك وكن أكثر شفافية ووضوحًا بشأنها، فالمماطلة والمكابرة لن تزيد الأمور إلا سوءًا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

على مواليد برج القوس أخذ الحذر والحيطة في المرحلة القادمة وعدم الإفراط فى تناول الأكلات السريعة القادرة على تدمير الصحة وزيادة الوزن

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

برج القوس من الأبراج التي تفكر كثيرا قبل الكلام أو الفعل وهذا مايجعل نسبة الخطأ في حياتها قليلة ولكن ليست معدومة وعلى الجميع معرفة ان هذا من أهم مميزاتهم

حظك اليوم السبت 15/8/2020برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضع حدوداً واضحة

  نقدم    توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها بحب الذات والأنا العليا والغموض الشديد ولكنهم فى الوقت نفسه شديدو الرومانسية والجاذبية. ومن مشاهير برج العقرب الفنانة مايا دياب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تواجه بعض العقبات ولكنك من الأبراج التى لا تعرف الخسائر والقادرين على العمل حتى تتحول جميع الخسائر الى مكاسب ملموسة فتشجع وواجه الأزمة بثقة وضع حدودًا واضحة بينك وبين زملاء العمل كى لا تتكرر المشكلات.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تريد أن يكون الحبيب متفرغ لك على الدوام ولذلك فإنك تحاول العبث في بعض الذكريات القديمة التي قد تجلب المشاكل التي لا يحمد عقباها. حاول أن تكون أكثر استقلالية وتذكر أن الطرف الآخر له حياته.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

مواليد برج العقرب عليهم اتباع التعليمات الطبية بكل دقة ، فهم أكثر الأبراج التي تخشى العدوى لذا عليهم تجنب التجمعات ، وعليهم أيضا تناول الأطعمة الصحية والبعد عن الأكلات الجاهزة وسوف يرون تحسن كبير في صحتهم

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

العقرب من الأبراج التي ترى أن الفترة القادمة ذهبية للحصول على كثير من الفوائد وانهاء الأعمال المتعلقة فالوقت كبير ولكن وضع خطة المحكمة هي ماسوف تظهر النتائج المثمرة المنتظرة.

حظك اليوم السبت 15/8/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..استعيد إنجازاتك

"  "   نقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة سهير رمزى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

يجب أن تستعيد إنجازاتك القديمة، ولا تستسلم لليأس حتى لا تخسر كل ماحققته خلال الفترة القادمة، لذلك يجب أن تعمل على تقوية قدراتك وتطوير أدائك المهنى حتى تحقق طموحاتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

يجب أن تضع حد للخلافات بينك وبين الشريك، حتى لا تدمر علاقتك معه والتى استمرت منذ سنوات طويلة، كما يجب أن تتسم بالتسامح عند التعامل مع الحبيب.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

يجب أن تحرص على تناول الأطعمة الصحية وخاصة الخضروات لإحتوائها على عناصر غذائية مفيدة لجسمك ولصحتك، كما يجب أن تمارس التمارين الرياضية بإنتظام.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة التفاهم مع الحبيب، لكن أحذر أن تعكر هذا الصفو.

حظك اليوم السبت 15/8/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خطط من جديد

  نقدم    توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بحب المغامرة واكتشاف الجديد وتنمية المواهب النادرة، ولكن يعيبهم تقلب مزاجهم السريع بدرجة يعجزون عن التحكم بها. ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

يجب أن تعيد ترتيب أوراقك مرة أخرى، وتخطط من جديد لمشروعاتك القادمة، كما حاول أن تستعين بخبرات أصدقائك، حتى تستطيع أن تحقق أول خطوات مشروعك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

يجب أن تسامح الشريك وتفتح صفحة جديدة مرة أخرى، كما يجب أن تكف عن إنفعالك عند المناقشة مع الشريك حتى تستقر علاقتكما مرة أخرى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

يجب أن تعود مرة أخرى لممارسة التمارين الرياضية، والمناسبة لصحتك، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، بشكل يومى، مع تناول أطعمة صحية مفيدة لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة تعاونك مع زملائك فى الكثير من الأعمال .

حظك اليوم السبت 15/8/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز فى عملك

  نقدم    توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بحب المواجهة وعدم التدخل في شؤون الأخرين وأيضا مفعمين دائما بالطاقة ولكن يعيبهم الثقة الشديدة التى تصل إلى حد الغرور ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز .

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

يجب أن تتمتع بالهدوء عند ممارسة عملك حتى لا ترتكب أخطاء قد تتسبب لك فى الكثير من المشاكل التى لا حصر لها، لذلك عليك الإنتباه والتركيز عند العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

قد تتحول الصداقة لعلاقة حب يوماً ما، لكن عليك أن تتأكد من مشاعرك قبل الإفصاح بها، حتى لا تنهى علاقة صداقة مستمرة منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

يجب أن تسترخى بعض الوقت وتتناول المرطبات التى تساعدك على الشعور بالحيوية والنشاط من جديد، لكن لا تفرط فى تناول السكريات حتى لا تضر بصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة حرصك على استقرار علاقتك مع الحبيب وإيجادك لحلول مختلفة للمشاكل بينكما .

حظك اليوم السبت 15/8/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. غير روتينك

  نقدم "  " توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وبرج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ويتميزون بحنانهم الشديد خاصة على أفراد الأسرة، فالعائلة بالنسبة لهم هي رقم 1. ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

يجب أن تركز فى خطواتك القادمة، ولا تنظر للوراء وتنتهز كل فرصة تتاح لك لتحقيق طموحاتك على أرض الواقع، لكن أحذر الإنسياق وراء الوعود الكاذبة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

يجب أن توازن بين حياتك العاطفية والمهنية، حتى لا تظلم الشريك معك، كما يجب أن تغير روتين حياتك حتى تقوى علاقتك بالشريك وتشعران بالسعادة والاستقرار.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

يجب أن تخفض من تناول الشاى والقهوة، وتنظم مواعيد نومك، حتى تستعيد صحتك وتركيز من جديد فى حياتك وخاصة أثناء العمل، كما يجب أن تتجنب التوتر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إهتمامك بتطوير ذاتك وتخطيطك لمستقبلك .

حظك اليوم السبت 15/8/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلى عن أنانيتك

  نقدم    توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية  ويتصف مواليده بأنهم هادئون وقادرون على حل المشاكل دون اللجوء للآخرين ولكن يعيبهم الغيرة الشديدة وسرعة الانفعال رغم هدوئهم، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تسير تجاه تطوير عملك بخطى ثابتة وقدرة كبيرة على إحداث التطوير الذي تتمناه والذي أصبح مثار إعجاب من حولك ، لذلك لا تنحرف عن الطريق الذي بدأته ، ولا تسمح لأي شخص مهما كان بتشتيتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا يجب أن تكون أنانيا في علاقتك بمن تحب ، فالحب فيه نوع من التضحيات التى يجب أن   نقدمها الطرفين ، لذلك لا تكن أنانيا في تحقيق رغباتك على حساب شريكك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول أن تحصل على راحة من العمل للتخلص من الإرهاق والإجهاد الذي أصابك مؤخرا ، مع ضرورة الاهتمام بصحتك حتى تحافظ على نشاطك المعتاد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل خلال الفترة القادمة، تحقيقك عدد من النجاحات في مجال عملك خلال الأيام الماضية ، والتى ستؤهلك إلى مكانة أعلى من مكانتك الحالية.

 حظك اليوم السبت 15/8/2020برج الثور الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن رومانسيا

   نقدم    توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح شديد، ويجيدون التخطيط للوصول لأهدافهم. ومن مشاهير برج الثور أل باتشينو.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تحتاج إلى تطوير أدواتك من خلال اكتساب مهارات جديدة في مجال عملك ، من الأفضل لك اللجوء إلى التعلم الذاتي من خلال كورسات أونلاين  ، مع طلب المساعدة من أصحاب الخبرات .

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تعيش حياة مستقرة مع شريكك ،  لكنك تشعر برغبة في تغيير الروتين الذي يجمعكما اليوم ببث بعض الرومانسية التى من شأنها تجديد طاقة الحب والود بينكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تحتاج إلى القيام بزيارة للطبيب لفحصك لمعرفة أسباب الألام التى تعاني منها مؤخرا وخاصة مع شعورك بالصداع المستمر والذي يؤثر على تركيزك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يحصل على فرصة عمل أكثر تميزا وبعائد مادي أكبر من العمل الحالى ، لا تتردد في قبولها إذا كانت تناسب قدراتك.

حظك اليوم السبت 15/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن مرنا

  نقدم    توقعات علماء الفلك وحظك اليوم  لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج التي يتصف مواليدها بحب بالدبلوماسية والعدل، ولديهم حالة من مرح والفكاهة والعصبية وحب المغامرة والمثابرة، ويتميزون بالتفكير والعقلانية، ومن مشاهير برج الدلو السندريلا سعاد حسني.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول أن تستفيد من أخطائك الماضية ، لكي تتمكن من الوصول إلى هدفك التى تسعى إليه ، ولا تستلم لمن يحبطك، فكن واثقا من نفسك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

كن مرنا في التعامل مع شريكك  حتى تحافظ على حياتكما هادئة ومستقرة بعيدا عن المشكلات التى تنجم عن الاهتمام بالتفاصيل ، وتسبب التوتر في العلاقة .

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حاول أن تلتزم بنصائح الطبيب التى قدمها لك مؤخرا حتى تتحسن حالتك الصحية ، فالإهمال سيتسبب في مزيد من التفاقم وتدهور الصحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

 يتوقع لك خبراء الفلك خلال الفترة المقبلة، ان تفقد الثقة في شخص كان من أقرب الأشخاص لقلبك ، بسبب سوء تصرفه في بعض الأمور التى تمسك.

 حظك اليوم السبت 15/8/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. علاقة عاطفية

  نقدم    توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالدبلوماسية والعدل ولديهم حالة من المرح والفكاهة وحب المغامرة والمثابرة ويتميزون بالتفكير والعقلانية ومن مشاهير برج الميزان الهضبة عمرو دياب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

تحتاج إلى مزيد من الصبر في  التعامل مع ضغوط العمل لا تتعجل الأمور فكل عمل له فترات من الضغوط ، لذلك ستكون فترة وستمر سريعا .

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

تشعر بإنجذاب تجاه شخص ما ن لكن لا تتسرع في إظهار مشاعرك حتى تتأكد من حقيقية مشاعره وإذا كان يبادلك نفس الشعور أم لا .

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

تعانى من زيادة ملحوظة في الوزن بسبب إقبالك على الأكل غير الصحي ، الغنى بالسعرات الحرارية وهو ما يتطلب منك بذل مزيد من المجهود لاستعادة لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، دخولك في علاقة عاطفية ، ستنتهى نهاية سعيدة قريبا.

قد يهمك ايضا 

تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج

توقعات الأبراج وحظك الثلاثاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

 

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علماء الفلك يكشفون توقّعات الأبراج وحظّك اليوم تعرّفي عليها علماء الفلك يكشفون توقّعات الأبراج وحظّك اليوم تعرّفي عليها



GMT 19:28 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

حفل غنائي لـ"تقاسيم عربية" في ساقية الصاوي

GMT 15:22 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

إطلالة مميزة لتيفاني هاديش في "كارمايكل شو"

GMT 15:14 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

الملكة رانيا توضح كيفية الجمع بين العمل والأمومة

GMT 09:30 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

إنشاء مضمار خاص لسباق الهجن في القرية السعودية للإبل خيل

GMT 07:08 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

كيفين فوجت مدافع بريمن يعاني من ارتجاج في المخ

GMT 14:05 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

الحوثيون يقرّرون إطلاق أسماء قتلاها على قاعات جامعة ذمار

GMT 12:29 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الوسط الفني يودع 9 نجوم خلال 2019 كانت وفاتهم صادمة للجمهور

GMT 13:16 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وفاة المترجم الفلسطينى صالح علمانى عن عمر 70 عامًا

GMT 00:20 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

محمود العسيلي يتألق في أضخم حفلات نادي سبورتن

GMT 05:57 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

سان جيرمان بدأ مفاوضات تمديد عقد مبابي

GMT 09:09 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

فاتي يعود لتشكيل برشلونة أمام بلد الوليد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates