الشيخ يؤكد مجلس التنمية الاقتصادية يلعب دوراً مؤثراً في تحفيز وجذب الاستثمارات
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

الشيخ يؤكد مجلس التنمية الاقتصادية يلعب دوراً مؤثراً في تحفيز وجذب الاستثمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ يؤكد مجلس التنمية الاقتصادية يلعب دوراً مؤثراً في تحفيز وجذب الاستثمارات

إبراهيم عبدالله الشيخ رجل الأعمال
المنامة ـ البحرين اليوم

أكد إبراهيم عبدالله الشيخ، رجل الأعمال، ومالك شركة "مونتريال للسيارات" أن "مجلس التنمية الاقتصادية يلعب دوراً كبيراً ومؤثراً في تحفيز وجذب الاستثمارات لمملكة البحرين"، مضيفاً أن "البحرين تتمتع بجميع مقومات النجاح"، مشيراً إلى أن "الكوادر والموارد البشرية البحرينية محترفة وواعدة".

ولفت الشيخ إلى "الإنجازات التي يحققها مجلس التنمية الاقتصادية والتي تنهض بالاقتصاد البحريني وتمنحه القوة والفعالية لتسريع عملية التنمية"، مؤكداً أن "إنجازات المجلس بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس التنمية الاقتصادية، أسهمت في دعم الاقتصاد الوطني وزيادة الاستثمارات وإيجاد وظائف جديدة لابناء البحرين".

وشدد الشيخ على "حرص "مجلس التنمية الاقتصادية" على دعم الاقتصاد البحريني، وإبراز المكانة الإقليمية والدولية لمملكة البحرين، وتعزيز استراتيجية النهوض بالاستثمار في المملكة".

وذكر أن "المجلس دائماً ما يعكف على تطوير بيئة العمل الداعمة لتحفيز الاقتصاد وتشجيع الاستثمار الأمر الذي يصب في صالح نهضة الاقتصاد البحريني".

ونوه الشيخ إلى "ضرورة استغلال الشباب البحريني الإنجازات الكبيرة التي تنعم بها المملكة في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وجهود الحكومة في تحفيز الاقتصاد بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء".

رجل الأعمال ومالك شركة "مونتريال للسيارات"، شدد على أن "المملكة تتمتع بكل مقومات النجاح، من خلال استغلال الكوادر البحرينية للفرص المتاحة"، لافتاً إلى أن "الاستثمار في شباب البحرين هو النجاح بحد ذاته، لاسيما وأن الشركات البحرينية اليوم يقودها بحرينيون".

وشدد على "ضرورة تشجيع الشباب على الإبداع والابتكار في التجارة"، موضحاً أن "الفرص الاستثمارية كثيرة وواعدة والسوق يسع الجميع".

ولفت إلى أن "الشباب البحريني يستشعر مدى الفرص المتاحة في السوق المحلية"، مشيداً "بالمشروعات البحرينية والفرص الاستثمارية التي يتم الإعلان عنها بين فترة وأخرى".

الشيخ شدد على أن "اقتصاد مملكة البحرين واعد بالفرص الاستثمارية الكبيرة التي تعود بالخير على الوطن والمواطن".

وأثنى على "تطور الحركة التجارية والمالية، الامر الذي يؤدي الى تحسين مستوى التصنيف الائتماني للبحرين، ما ينعكس إيجاباً على أبناء الشعب ومستوى الخدمات المقدمة إليهم، وسيعزز ذلك دعم الشباب لخوض تجربة الاستثمار والانخراط في العمل التجاري والدخول في سوق التجارة في البحرين".

وتطرق الشيخ إلى دور الإعلام في "جذب وتشجيع المستثمرين"، مشيراً إلى "ضرورة إلقاء الضوء على المشروعات الاقتصادية في المملكة والمبادرات التي تعزز صورة الاقتصاد البحريني محلياً وإقليمياً ودولياً".

ودعا إلى "ضرورة وجود دور إعلامي إيجابي في هذه المرحلة من أجل تحفيز الاقتصاد وزرع التفاؤل"، مشدداً على "ضرورة تجاوب الجميع مع الدور الإيجابي والقيادي الذي تقوم به القيادة الرشيدة من أجل نهضة الاقتصاد البحريني".

وخلص الشيخ إلى أن "البحرين تترقب طفرة اقتصادية وتطوراً بارزاً على المستوى الاقتصادي خلال المرحلة المقبلة بشكل كبير ومتميز، يتوافق مع رؤية البحرين 2030".

قد يهمك ايضا 

14 يوما عزلا ذاتيا للراغبين في السفر إلى المملكة المتحدة

سفارة مملكة البحرين لدى الكويت تقوم بتأمين عودة المواطنين البحرينيين

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ يؤكد مجلس التنمية الاقتصادية يلعب دوراً مؤثراً في تحفيز وجذب الاستثمارات الشيخ يؤكد مجلس التنمية الاقتصادية يلعب دوراً مؤثراً في تحفيز وجذب الاستثمارات



GMT 16:33 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

شريهان تحتفل بتخرُّج ابنتها وتثير إعجاب روّاد مواقع التواصل

GMT 05:39 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«جامعة الشارقة» تحصل على المركز الأول في التنمية المستدامة

GMT 09:26 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية سوار الذهب

GMT 04:09 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

مدافع الوحدة سالم سلطان يتعرّض لإصابة طفيفة

GMT 09:24 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

مصابيح رشيقة في الجيل الجديد من "بي إم دبليو "X1

GMT 09:23 2012 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

مركز خليجي للطوارئ في الكويت

GMT 23:07 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الحمل

GMT 16:16 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

100منحة تعليمية مجانية من المركز الثقافي الروسي

GMT 12:46 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

سوسن بدر تشارك جمهورها بصورة جديدة من داخل الاستديو

GMT 02:44 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

الرياض تحتضن مهرجان MDL Beast للموسيقى

GMT 05:07 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أمير كرارة يتخلى عن «شنب باشا مصر» من أجل «الاختيار»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates