محافظ المحرق خلال لقائه برؤساء المآتم يؤكد نشيد بتعاون المآتم وفق المصلحة الوطنية العليا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

محافظ المحرق خلال لقائه برؤساء المآتم يؤكد نشيد بتعاون المآتم وفق المصلحة الوطنية العليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ المحرق خلال لقائه برؤساء المآتم يؤكد نشيد بتعاون المآتم وفق المصلحة الوطنية العليا

محافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي
المنامة ـ البحرين اليوم

اعتبر محافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي أن المناسبات الوطنية والدينية تعبر عن تكاتف وتعاون الجميع عاكسة النسيج البحريني المتماسك وما يتميز به من شراكة مجتمعية عرفها المواطنون منذ قديم الأزل في ظل القيادة الحكيمة حفظها الله ورعاها، مؤكدا على التعاون البناء والملموس بين محافظة المحرق وجميع المآتم بالمحافظة.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لعدد من رؤساء المآتم بحضور العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب محافظ محافظة المحرق والعميد صالح بن راشد الدوسري مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق والدكتور نبيل العشيري رئيس أطباء مجمع السلمانية الطبي والدكتورة جميلة السلمان استشارية الأمراض المعدية والأمراض الباطنية بمجمع السلمانية الطبي، حيث أشاد المحافظ بالدور الوطني للمآتم من خلال الوقفات الوطنية في مختلف الظروف استشعارا بالمسؤولية والحفاظ على المصلحة العامة.

وفي بداية الاجتماع رفع المحافظ والحضور خالص الشكر وعظيم الامتنان على الدعم اللامحدود من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، حفظه الله ورعاه، والمتابعة الحثيثة لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، ودعم صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء، لتقديم وتوفير الاحتياجات اللازمة لإنجاح موسم عاشوراء.

كما نقل المحافظ للحضور تحيات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية وحرص معاليه على انجاح موسم عاشوراء وتوفير جميع الاحتياجات المطلوبة.

وشدد المحافظ على أن هذا العام يختلف عن الأعوام السابقة بسبب جائحةكورونا التي تجتاح العالم مما باتت التجمعات والاختلاط تشكل خطرا على حياة الأفراد والجماعات، ولذلك فإن الجميع يحرص على إنجاح هذا الموسم من خلال اتخاذ الإجراءات الاحترازية المطلوبة ومساندة الفريق الوطني الطبي للتصدي لفايروس كورونا.

من جانبه أكد ممثلوا المآتم بأن هذا اللقاء يعزز من واجب تقديم مصلحة الوطن والمواطنين، مؤكدين وقوفهم الدائم مع كافة الاجراءات النابعة من واقع المسئولية الإجتماعية والمعززة للإجراءات الاحترازية، معتبرين أن هذه اللقاءات وما ينتج عنها من قرارات تساهم في تعزيز الإجراءات الاحترازية والتدابير التي تتخذها مملكة البحرين في إطار التعامل المجتمعي الفعال وما تفرضه المصلحة الوطنية العليا والجهود الوطنية المقدرة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي ختام الاجتماع قدم المحافظ شكره للحضور مثمنا التعاون البناء والتنسيق الدائم بين المآتم و المحافظة، رافعا الشكر باسمه وباسم الحضور إلى معالي وزير الداخلية، مشيدا في الوقت ذاته بالطواقم الطبية التي تعمل على مدار الساعة في رعاية المرضى خاصة في ظل جائحة كورونا.

قد يهمك ايضا 

شرطة المحرق تؤكد القبض على شخص قام بسرقة هواتف محمولة من أحد المحلات

محافظ المحرق يشيد بالمبادرات التطوعية لأبناء وبنات المحافظة

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ المحرق خلال لقائه برؤساء المآتم يؤكد نشيد بتعاون المآتم وفق المصلحة الوطنية العليا محافظ المحرق خلال لقائه برؤساء المآتم يؤكد نشيد بتعاون المآتم وفق المصلحة الوطنية العليا



GMT 02:55 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

إدارة النادي الأهلي المصري تهنئ الإمارات بيومها الوطني

GMT 08:04 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

راغب علامة يؤكد أن إليسا ستتراجع عن قرار الاعتزال

GMT 21:13 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قماش الجلد أكثر القطع فخامة في إطلالاتك الشتوية

GMT 19:54 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

4 لاعبين يمثلون الإمارات في "قوى آسياد جاكرتا"

GMT 21:50 2018 الخميس ,01 آذار/ مارس

طريقة تحضير مخبوزات بالكاكاو والشوكولاتة

GMT 21:55 2013 الأحد ,07 تموز / يوليو

إثيوبيا تعتزم بناء أطول برج في إفريقيا

GMT 13:12 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

أسباب متعددة لغياب نجوم كبار عن دراما رمضان 2018

GMT 16:21 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

أرماني يحلق في السماء بمجموعة الهوت كوتور صيف 2018

GMT 06:59 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

هيونداي فرنا تستحوذ على حصة سوقية وصلت إلى 55%

GMT 17:36 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

أسرع طريقة لتعقيم أدوات التنظيف اليومي

GMT 08:22 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

طارق الشناوي يكشف عن مجموعة من أسرار "ملك العود"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates