عبدالله بن عيسى أبناء الوطن المخلصون سجلوا إنجازا عالميا جديدا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

عبدالله بن عيسى أبناء الوطن المخلصون سجلوا إنجازا عالميا جديدا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن عيسى أبناء الوطن المخلصون سجلوا إنجازا عالميا جديدا

عبدالله بن عيسى آل خليفة
المنامة - البحرين اليوم

رفع الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسيارات خالص التهاني والتبريكات إلى مقام القيادة الحكيمة بمناسبة نجاح جائزة رولكس الصخير الكبرى لسباق الفورمولا واحد، والتي أسدل الستار عليها مساء أمس الأول على مضمار حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط بفوز المتسابق المكسيكي سيرجيو بيريز بالمركز الأول.

وأكد الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة أن النجاح الذي شهدته جائزة رولكس الصخير الكبرى لسباق الفورمولا واحد إنما يؤكد مجدداً مكانة البحرين العالمية على الخارطة العالمية وما تمتلكه من امكانيات بشرية هائلة.

سباق شيق ومثير ومنصة تتويج جديدة

وها هي البحرين وحلبتها الدولية تسجل سباقا ممتعا وشيقا ومثيرا جديدا في عالم سباقات الفورمولا واحد، حيث سجلت منصات التتويج ظهور متسابق جديد على متنها عندما تمكن بيريز من تحقيق أول فوز له من منصة تتويج حلبة البحرين الدولية، وهو ما يؤكد أن سباقات الفورمولا واحد التي تقام على مضمار الحلبة الدولية دائماً ما تكون مثيرة وشيقة وتحمل معها الكثير من المفاجآت.

وأضاف «إن ما وصلت إليه رياضة السيارات اليوم من مستوى لهو مصدر فخر واعتزاز، فريق الاتحاد البحريني للسيارات قدم أروع تنظيم في 3 سباقات متتالية بدءًا من بطولة العالم للتحمل 8 ساعات وجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج الأسبوع الماضي وجائزة رولكس الصخير الكبرى هذا الأسبوع، مجهود جبار لأبناء وبنات الوطن المخلصين عكسوا من خلاله تفانيهم وحبهم واخلاصهم للوطن، اشادة عالمية واسعة من مسؤولي الاتحاد الدولي للسيارات والبطولة العالمية وكل من من تابع السباق ومن مختلف وسائل الصحافة والاعلام الأجنبية والعالمية التي أشادت كلها بحسن التنظيم والاتقان العالي، هذا العام الظروف مختلفة ورغم هذه الظروف والصعوبات إلا أن ابناء الوطن أثبتوا حرفيتهم العالية، وهم فخورون بهذا الانجاز وفخورون بالمجهود الجبار الذي قدمه الجميع لتحقيق أعلى درجات النجاح فالجميع يعمل ضمن فريق البحرين. شكراً لكل من أسهم في إنجاح السباق.

واختتم رئيس اتحاد السيارات حديثه معرباً عن شكره وتقديره لكل من اسهم في انجاح السباق من قطاعات ومؤسسات حكومية وللجماهير وعشاق سباقات الفورمولا واحد، مشيداً بجهود المنظمين البحرينيين، ومؤكداً أن النجاحات البحرينية ليس لها حدود، فقد أثبت أبناء البحرين قدرتهم الكبيرة في مناسبات عديدة.

قد يهمك ايضاً

راشد يرفع استعداداته التنظيمية وإعلان جياد السباق الافتتاحي

الاتحاد البحريني للسيارات يطلق تطبيقًا لعشاق الهواتف الذكية

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن عيسى أبناء الوطن المخلصون سجلوا إنجازا عالميا جديدا عبدالله بن عيسى أبناء الوطن المخلصون سجلوا إنجازا عالميا جديدا



GMT 16:33 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

شريهان تحتفل بتخرُّج ابنتها وتثير إعجاب روّاد مواقع التواصل

GMT 05:39 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«جامعة الشارقة» تحصل على المركز الأول في التنمية المستدامة

GMT 09:26 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية سوار الذهب

GMT 04:09 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

مدافع الوحدة سالم سلطان يتعرّض لإصابة طفيفة

GMT 09:24 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

مصابيح رشيقة في الجيل الجديد من "بي إم دبليو "X1

GMT 09:23 2012 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

مركز خليجي للطوارئ في الكويت

GMT 23:07 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الحمل

GMT 16:16 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

100منحة تعليمية مجانية من المركز الثقافي الروسي

GMT 12:46 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

سوسن بدر تشارك جمهورها بصورة جديدة من داخل الاستديو
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates