حمد بن عيسى يتبادل برقيات التهاني مع  سلمان رئيس مجلس الوزراء
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

حمد بن عيسى يتبادل برقيات التهاني مع سلمان رئيس مجلس الوزراء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمد بن عيسى يتبادل برقيات التهاني مع  سلمان رئيس مجلس الوزراء

حمد بن عيسى
المنامه-البحرين اليوم

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه ، برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء ، رفع فيها سموه إلى مقام جلالته السامي أسمى آيات التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن منتسبي قوة دفاع البحرين بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين.

وأكد سموه في البرقية أن منتسبي قوة دفاع البحرين على العهد والولاء لجلالة الملك المفدى كما عهدهم جلالته دائما، مقدرين مسؤوليتهم ومدركين عظم الأمانة التي يحملونها ودورهم المحوري في حفظ المكتسبات المتحققة خلال المسيرة التنموية الشاملة، وذلك لبلوغ آمال وتطلعات جلالته لاستقرار وازدهار بحريننا الغالية وتحقيق الأمن والسلام بالمنطقة.

وقد بعث حضرة صاحب الجلالة العاهل المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، برقية شكر جوابية إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء، أعرب جلالته فيها عن اعتزازه بتهنئة سموه لجلالته وتهنئة منسوبي قوة دفاع البحرين البواسل قادة وضباطاً وأفراداً بذكرى تأسيس هذه القوة الباسلة.

وأكد جلالته أن قوة دفاع البحرين ستبقى بإذن الله حيث نريدها وشعب البحرين الغالي، تتمتع بكل عوامل الاقتدار تدريباً وتسليحاً وجاهزية وكفاءة عالية، مشيداً جلالته بدور سموه ودعمه المتواصل لهذه المؤسسة العزيزة، مما كان له أكبر الأثر في إنجازات هذه القوة الباسلة.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة من صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، رفع فيها إلى مقام جلالته السامي باسمه ونيابة عن جميع رجال قوة دفاع البحرين أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات مقرونة بخالص الولاء لجلالته بمناسبة ذكرى الخامس من فبراير ومرور ثلاثة وخمسين عاماً على تأسيس قوة دفاع البحرين.

وأشاد معاليه في برقيته بالتوجيهات الحكيمة لجلالة الملك المفدى ودعم جلالته المتواصل اللذين لهما الفضل من بعد الله سبحانه وتعالى فيما وصلت إليه قوة دفاع البحرين من تطور وكفاءة عالية وجاهزية قتالية وانضباط عسكري وسمعة طيبة يفخر بها كل مخلص لهذا البلد.

وأكد معاليه أن رجال قوة دفاع البحرين يجددون لجلالة الملك المفدى العهد والولاء والإخلاص باذلين الغالي والنفيس ومزيداً من العطاء والتضحية في سبيل عزة ورفعة مملكتنا الغالية.

وقد بعث حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، برقية شكر جوابية إلى صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين، أعرب فيها جلالته عن تقديره لمعاليه ولجميع منسوبي قوة دفاع البحرين الباسلة قادة وضباطاً وجنوداً، على تهنئتهم بهذه المناسبة العزيزة، مؤكداً جلالته أن قوة دفاع البحرين ستبقى بإذن الله قوية عتيدة يتمتع منسوبوها بأعلى درجات الكفاءة مؤزرة بكل عوامل الاقتدار تدريباً وتسليحاً وجاهزية، واستعداداً للتضحية لأجل سلامة هذا الوطن، بكل الوفاء والولاء، معرباً جلالته عن تقديره لما بذله ويبذله معاليه من جهد مخلص لتحقيق هذه الأهداف.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة من الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، رفع فيها سموه إلى مقام جلالته السامي، باسمه ونيابة عن جميع منتسبي الحرس الوطني أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات، بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين.

وأشاد سموه بدعم ورعاية جلالة الملك المفدى لهذه القوة العسكرية الباسلة حتى أصبحت صرحاً عتيداً وحصناً منيعاً ، مستنيرةً بتوجيهات جلالته الحكيمة في تطوير وتحديث كافة قطاعات هذا الصرح العسكري الشامخ، وهو إنجازٌ يبعث على الفخر والاعتزاز ويبث الطمأنينة في نفوس أبناء الوطن بما يحمله هذا الصرح من روح وطنية عالية تجسّد المبادئ النبيلة والقيم الرصينة للفداء والتضحية في سبيل الذود عن حياض الوطن وحفظ سيادته ومكتسباته ورفعته.

وقد بعث حضرة صاحب الجلالة العاهل المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، برقية شكر جوابية إلى سمو رئيس الحرس الوطني، أعرب جلالته فيها عن شكره الجزيل لسموه على تهنئته بهذه المناسبة.

وأكد جلالته فخره واعتزازه بما أنجزته قوة دفاع البحرين والحرس الوطني وكافة القوى الأمنية في مملكة البحرين الغالية، وهم يثبتون يوماً بعد يوم أنهم حصن البحرين الحصين ودرعها المكين، مؤكداً جلالته اعتزازه وتقديره لدور سموه في خدمة هذا الوطن وحماية مكتسباته وصيانة أمنه والحفاظ على منجزاته.

قد يهمك أيضا:
حمد بن عيسى يفتتح مركز محمد بن خليفة التخصصي للقلب
سلمان بن حمد آل خليفة يتلقى برقية شكر من نظيره بدولة الكويت

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمد بن عيسى يتبادل برقيات التهاني مع  سلمان رئيس مجلس الوزراء حمد بن عيسى يتبادل برقيات التهاني مع  سلمان رئيس مجلس الوزراء



GMT 20:29 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج العذراء

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 16:04 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج الجدي

GMT 08:53 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الجدي

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 19:50 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج الجوزاء

GMT 16:29 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إليكم زلاقة بطول 388 مترًا وقاع زجاجي لمحبي المغامرة

GMT 16:46 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

الأصفر يتصدر موضة ديكورات المنزل خلال موسم 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates