غادة عادل ترد على شائعة زواجها من حسن شاكوش
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

غادة عادل ترد على شائعة زواجها من حسن شاكوش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عادل ترد على شائعة زواجها من حسن شاكوش

الفنانة المصرية غادة عادل
القاهره-البحرين اليوم

خرجت الفنانة المصرية غادة عادل عن صمتها لترد على الشائعات التي تتردد مؤخرا عن زواجها من المطرب حسن شاكوش، موضحة أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة.وكتبت "غادة" عبر "إنستغرام" :"حسن شاكوش فنان محترم ولقائي به لم يتعد متابعتي لفقرته الغنائية وصورة فوتوغرافية.. أي كلام قيل أو كتب.. بخلاف ذلك ما هو إلا هراء من نسج خيال كاتبه او قائله".

وكانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر ارتباط الفنانة المصرية غادة عادل والمطرب حسن شاكوش، بعد قيام الأخير بنشر صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، معلقا :"كانت أحلى مفاجأة، ومبسوط جدًا أني شوفتك، حبيبة قلبى الأستاذة غادة عادل".
وكانت قد أثارت الفنانة غادة عادل، استغراب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها أثناء تواجدها في حفل زفاف الفنانة التونسية درة على رجل الأعمال المصري المهندس هاني سعد، حيث ظهرت وهي ترتدي فستانا باللون الأبيض وترقص بطريقة وصفها البعض بالهستيرية وغير المتزنة على أنغام أغنية "يتعلموا" للفنان المصري عمرو دیاب.

وسبق وأن صرحت غادة عادل بأنها تخطت مرحلة الانفصال عن زوجها المخرج المصري مجدي الهواري، موضحة أنهما انقطعا عن التحدث سويا بعد الانفصال ولم يتواصلا إطلاقا.وأوضحت في تصريحات تلفزيونية أنها تزوجت في سن مبكرة وهو ما جعلها لا تركز في التمثيل لأنها كانت ملتفتة لأسرتها وتربية أبنائها، مضيفة أن زوجها كان يوقفها عن مواجهة الحياة لخوفه عليها، وهو ما جعلها تركز في أسرتها فقط.

وأشارت إلى أنه دفعها بعد ذلك للتمثيل رغم أنها لم تكن تريد الاستمرارية، لافتة إلى أن زواجهما استمر 15 عاما، وبعد فترة من الانفصال استطاعت تخطي ذلك وعادت علاقتهما في إطار الصداقة.وأضافت: "علاقتي بمجدي الهواري حاليا ممتازة وخدنا وقت على ما عرفنا نبقى أصحاب والعشرة متهونش على حد".

يذكر أن مسلسل "مملكة إبليس"هو آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة المصرية غادة عادل وتم عرضها، وشاركها فيها نخبة من النجوم، منهم الفنانة رانيا يوسف، سلوى خطاب، أحمد داوود، صبري فواز، كريم قاسم، إيمان العاصي، نانسي السيد، أسماء جلال، خالد أنور، محمود الليثي، وآخرون، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج طارق الجنايني.

قد يهمك أيضا:
غادة عادل تبدأ تصوير دورها في فيلم "المحكمة"
4 ملايين مشاهدة لـ«هنعمل لغبطيطا»

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل ترد على شائعة زواجها من حسن شاكوش غادة عادل ترد على شائعة زواجها من حسن شاكوش



GMT 02:07 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروتي يؤكد تجديد تعاقده مع ناديه روما حتى ٢٠٢١

GMT 11:50 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 09:58 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

"الحبة الصفراء" من "سياليس" تُنافس الفياغرا

GMT 23:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

مجمع دبي للاستثمار يُحقّق نمو 36% في عقود التأجير

GMT 19:12 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

زيت الخروع فوائد صحية مذهلة قد لا يعلمها الكثيرون

GMT 12:34 2012 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

"آمازون" تضيف "007Legends" لقائمة ألعاب الـ"Wii U"

GMT 16:42 2013 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح أول مطعم لونج هورن ستيك هاوس في الشرق الأوسط

GMT 11:42 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

بشرى تركز هذا العام على الأعمال الدرامية التي تخص المرأة

GMT 17:34 2013 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

فتيات "صنع في تشيلسي" في ملابس ساخنة على "تويتر"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates