النجمة يواجه سترة وسماهيج يقابل مدينة عيسى لكرة السله
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

النجمة يواجه سترة وسماهيج يقابل مدينة عيسى لكرة السله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجمة يواجه سترة وسماهيج يقابل مدينة عيسى لكرة السله

الدوري البحريني للسله
المنامه-البحرين اليوم

البحرين

تنطق اليوم الأحد منافسات دوري زين البحرين لكرة السلة للموسم الرياضي 2020-2021، وتقام على صالة اتحاد السلة بأم الحصم مباراتان تجمع الأولى بين فريقي سماهيج ومدينة عيسى في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، وعند السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً يلتقي فريق النجمة بمنافسه سترة.

سماهيج ومدينة عيسى

في اللقاء الأول تطول الترشيحات فريق سماهيج لتحقيق الفوز على منافسه مدينة عيسى، وذلك بسبب أن المدينة يشارك من دون محترف أجنبي حيث تأخر وصوله. في المقابل عزز سماهيج صفوفه بالمحترف السنغالي منصور كاسي ما يعطيه الأفضلية لتحقيق الفوز.

ويقود فريق سماهيج المدرب الوطني علي حسن بينما يقود المدينة المدرب الوطني صلاح موسى. يذكر أن الفريقين يطمحان في هذا الموسم إلى تقديم مستويات مشرفة وتحقيق مركز متقدم في سلم الترتيب، إلى جانب اكتساب الخبرة وبناء فريق للمستقبل.

ورغم أن الترشيحات تنصب في صالح سماهيج، إلا أن المدينة يمتلك لاعبين شبابا قادرين على صناعة الفارق وقلب المعطيات والتوقعات، وبالتالي يتوقع أن تكون المباراة حماسية ومثيرة بين الجانبين.

 النجمة وسترة

وفي اللقاء الثاني يتطلع فريق النجمة إلى اجتياز عقبة منافسه سترة من أجل حصد أولى النقاط للمنافسة بقوة على التأهل إلى المربع الذهبي، وخاصة أن نظام المسابقة في هذا الموسم مختلف عن المواسم الماضية حيث تتأهل أربعة أندية مباشرة إلى المربع الذهبي بعد انتهاء الدور التمهيدي من بطولة الدوري، ما يعني أن فرصة التعويض صعبة وينبغي عدم اهدار النقاط من البداية، أما سترة فيدخل الموسم بفريق شاب ومن غير ضغوط، وهو يسعى إلى تحقيق أفضل النتائج، وخاصة بعد التعاقد مع الدولي اللبناني كريم عز الدين الذي يعطي الفريق مزيداً من القوة.

ويقود النجمة المدرب الوطني رؤوف حبيل ولديه عدد لا بأس به من اللاعبين أصحاب الخبرة إلى جانب المحترف الأمريكي سي جي غليز الذي تعاقد معه النجمة قبل أيام بعد الاستغناء عن المحترف السابق. في المقابل يقود فريق سترة المدرب الوطني زهير حبيل الذي يخوض تجربته الأولى على مستوى الرجال ويطمح إلى إثبات امكانياته الفنية وترك بصمة له كمدرب.

وتبدو الترشيحات أقرب إلى فريق النجمة لتحقيق الفوز في ظل الاستقرار الفني والانسجام في التشكيلة التي لم تتغير عن الموسم الماضي على عكس فريق سترة الذي يفتقد عناصر الخبرة في هذا الموسم ويعمل على تجديد الدماء بهدف بناء فريق للمستقبل.

وكان الفريقان قد تقابلا قبل أسبوعين تقريبا، وذلك في بطولة كأس الاتحاد (التنشيطية) واستطاع النجمة أن يفوز بنتيجة 11/67 ولكن شارك النجمة بمحترفه السابق في حين سترة شارك باللاعبين المحليين.

قد يهمك أيضا:

إلغاء الدوري الأوروبي لكرة السلة دون تتويج بطل بسبب كورونا

إنهاء عقود اللاعبين والجهازين الفني والإداري لفريق كرة السلة لفريق الحالة البحريني

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة يواجه سترة وسماهيج يقابل مدينة عيسى لكرة السله النجمة يواجه سترة وسماهيج يقابل مدينة عيسى لكرة السله



GMT 01:13 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 من كبار الصحافيين الذكور في BBC يُرحبون بخفض مرتباتهم

GMT 07:06 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

١٠ ألاف لكل لاعب بالمصري عقب الفوز على الزمالك

GMT 01:36 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

تعرف على هذه الحيوانات االتي نقرضت في 2017

GMT 09:04 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على كيفية إدراج اللون الأزرق في الديكور الداخلي

GMT 08:40 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

أودي تخطط لوقف إنتاج "R8" في 2020

GMT 15:47 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نادية رشاد تصوّر "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني في المنصورية

GMT 21:17 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان حميد الشاعري يصنع طفرة موسيقية لا ينساها جيل التسعينات

GMT 00:38 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

بدء تنفيذ مشاريع متحفية وتراثية بـ 433 مليون ريال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates