الشيخ خليفة بن علي يتابع تنفيذ المشروعات في المحافظة الجنوبية
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

شدد على ضرورة الإعداد للعيد الوطني للبحرين

الشيخ خليفة بن علي يتابع تنفيذ المشروعات في المحافظة الجنوبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ خليفة بن علي يتابع تنفيذ المشروعات في المحافظة الجنوبية

خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة
المنامة - البحرين اليوم

شدد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، على أهمية تكثيف الجهود والتنسيق مع مختلف الجهات لتنظيم المحافظة للفعاليات والمناسبات الوطنية خلال شهر ديسمبر\كانون أول القادم، ويأتي في مقدمتها ذكرى يوم العيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى، مشيرا سموه الى أهمية التعاون وتضافر الجهود لإنجاح هذه المناسبات بالشكل الأمثل وفق الضوابط المتبعة.

وتابع خلال اجتماع (المجلس التنسيقي) العاشر لهذا العام، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية، وبمشاركة الأعضاء من ممثلي الجهات المختلفة، عرضاً مرئياً من قبل وزارة الإسكان، حول سير عمل عدد من المشاريع والوحدات الاسكانية كمشروع مدينة خليفة ومشروع وادي السيل.

 مؤكداً سموه ضرورة توفير أفضل الخدمات والمشاريع التنموية بهدف تلبية الطلبات الإسكانية لأهالي المنطقة، كما اطلع سمو المحافظ على نتائج تطوير إسكان الحنينية، بالإضافة إلى الاطلاع على مستجدات مشروع الحجيات، والتأكد من توفير مداخل ومخارج إضافية حسب التوصيات السابقة لوزارة الإسكان.

وأشار المحافظ، إلى أهمية توفير مشاريع البنية التحتية لمدينة خليفة وتطويرها بالشكل الأمثل، موجها سموه إلى ضرورة توفير محطة لمعالجة مياه الصرف الصحي وتوفير الخدمات والاحتياجات للمواطنين، وذلك عبر التعاون المشترك بين المحافظة الجنوبية ووزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في سبيل الارتقاء بالخدمات التنموية في المنطقة.

كما تابع محافظ المحافظة الجنوبية عرضا مرئيا من وزارة الصحة، حول مراحل تنفيذ مشروع مركز الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة لأمراض الكلى والذي ينقسم إلى قسمين الأول كمركز صحي والثاني لرعاية مرضى الكلى، حيث سيحقق المركز نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة للأهالي، من خلال ما سيشمله من مرافق وأجهزة طبية حديثة وأقسام متنوعة.

واطلع المحافظ على عرض مرئي قدمته وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، تضمن مستجدات تطوير مشاريع الطرق منها شارع الشيخ حمود بن صباح، وشارع 16 ديسمبر بالإضافة الى مشروع طريق جنوب البحرين الدائري، حيث ستشهد هذه الطرق تطويرا في البنية التحتية وفق أعلى معايير الجودة.

وفي ختام الاجتماع، عبر الحضور من جهتهم عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، على حرص واهتمام سموه لمتابعة احتياجات الأهالي والمقيمين وتواصله الدائم لضمان الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة والدفع بعجلة التنمية الحضرية، مشيدين بما تحظى به المحافظة الجنوبية من مشاريع تنموية رائدة.

قد يهمك ايضاً

الزياني يشارك في ملتقى سوق السفر العالمي

بن علي يؤكد أهمية التعاون مع مختلف الأجهزة الأمنية في محافظة الجنوبية البحرينية

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ خليفة بن علي يتابع تنفيذ المشروعات في المحافظة الجنوبية الشيخ خليفة بن علي يتابع تنفيذ المشروعات في المحافظة الجنوبية



GMT 13:27 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 17:12 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

تناقض بين الرياضي والفاخر في مجموعة " فيتون"

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 20:38 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

حمد محمد ثاني الرميثي يستقبل نظيره البريطاني

GMT 04:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ننشر أسماء الفائزين في سباق الجري القمي بشرم الشيخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates