تعرف على 5 وجهات طبيعية في السعودية مناسبة للاسترخاء
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

تعرف على 5 وجهات طبيعية في السعودية مناسبة للاسترخاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على 5 وجهات طبيعية في السعودية مناسبة للاسترخاء

الوجهات السياحية في السعودية
الرياض-البحرين اليوم

الاسترخاء في احضان الطبيعة في الهواء الطلق في أي مكان في العالم يختلف سواء كان في فصل الشتاء أو فصل الصيف. ولكل مكان طقوس وعادات يمارسها أهل المكان للاستجمام والاسترخاء بعيداً عن العمل وأشغال الحياة. دعونا نستعرض لكم أروع الوجهات السياحية في السعودية والمناسبة للاسترخاء.اعتاد أهل منطقة الرياض وضواحيها على الاسترخاء من خلال الذهاب الي المناطق البرية والمنتزهات الطبيعية والروضا  وعادة ما يمارس ذلك أهل الرياض. ويقومون برحلة ممتعة ومشوقة للاستجمام والاسترخاء من على الرمال الذهبية، ومشاهدة غروب الشمس مع انعكاس الضوء على التموجات الرملية. الاسترخاء في رحلة برية سواء كانت على الرمال الصحراوية أو في إحدى الروضات التي تكسوها الأشجار التي تعتبر من أجمل أماكن للاسترخاء في السعودية رائعة ومميزة.

في مدينة الرياض يقع واحد من أجمل أماكن للاسترخاء في السعودية وهو مطل نهاية العالم، الذي يعد من الوجهات السياحية في المدينة، ووجهة لممارسة اليوغا، فهو المكان المناسب للاسترخاء والاستجمام في الهواء الطلق وتأمل الأرض المنبسطة من أعلى المطل ومن أمام غروب الشمس. مطل نهاية العالم في مدينة الرياض وجهة رائعة ومميزة لمن يبحث عن أماكن للاسترخاء في السعودية.

بسبب مزارع الورد الطائفي في الهواء الطلق بأعلى الجبال بمدينة الطائف، الوجهة الرائعة للاستجمام، تعد الطائف من أماكن للاسترخاء في السعودية، فهي منطقة جبلية وباردة في فصل الشتاء ومعتدلة في فصل الصيف، توجد بالطائف سلسلة من الجبال الشاهقة والتي تعد مكانًا للاسترخاء فيها لمشاهدة الطبيعة الساحرة لجبال الطائف والانسجام مع السكون الذي يحوم في مدينة الطائف مع استنشاق هواء الجبال ورائحة الورد الطائفي. الطائف وجهة رائعة للاسترخاء في السعودية.تشكل أكثر من ثلاث ملايين نخلة  فرصة للتجول في واحة الأحساء والاسترخاء في أكبر واحة نخيل بالعالم، وهي وجهة مميزة في محافظة الأحساء للاستجمام وتأمل النخيل والطبيعة ومشاهدة الينابيع. واحة الأحساء هي فرصة للتعمق مع الطبيعة والعيش في أجواء هادئة، فبين النخيل تتكون أماكن للاسترخاء في السعودية، أهمها واحة الأحساء.

على بعد 100 كم شمال جدة تقع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بساحلها الجذاب ومعالمها السياحية الرائعة. تعد المدينة من الوجهات المناسبة وأماكن للاسترخاء في السعودية، بكونها مدينة حديثة ووجهة سياحية تضم أشهر ملعب غولف في الشرق الأوسط. تعد المدينة مناسبة لاسترخاء والتجول بها والاستمتاع بالهدوء أو قضاء وقت ممتع بالممشى على الشاطئ والمناسب للدراجات الهوائية، أو الذهاب الي الشاطئ والاسترخاء على الرمال الناعمة وتأمل أمواج البحر وممارسة مجموعة متنوعة من الرياضات التي تساعد على الاستجمام.

قد يهمك أيضا:
المسجد العائم جمال العمارة على ساحل البحر الأحمر

محافظة العرضيات السعودية لوحة طبيعية خضراء تأسر قلوب الزوار

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على 5 وجهات طبيعية في السعودية مناسبة للاسترخاء تعرف على 5 وجهات طبيعية في السعودية مناسبة للاسترخاء



GMT 12:25 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي ينتهي من "أنا شهيرة أنا الخائن" مع ياسمين رئيس

GMT 05:51 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أنطونيو كونتي يُشيد بجدية فابريغاس مع "تشيلسي"

GMT 11:12 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ستيفاني صليبا تنعي الماجري وتوجه الشكر له ولروحه

GMT 02:59 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أرسنال الإنجليزي يقترب مِن هدف مانشستر يونايتد

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates