مدينة لايل أفضل وجهات التسوق في بريطانيا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

زيارتها في أعياد الميلاد صفقة رابحة

مدينة لايل أفضل وجهات التسوق في بريطانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدينة لايل أفضل وجهات التسوق في بريطانيا

سوق مدينة لايل أفضل وجهات التسوق
لندن ـ كاتيا حداد

تعتبر مدينة لايل من أفضل وجهات التسوق لأعياد الميلاد حيث لا تبعد كثيرًا عن لندن علاوة على سهولة الوصول إليها مقارنةُ بمانشستر. فبمجرد أن تطأ الأقدام مدخل هذه المدينة عند شارع باكارز وقبل الوصول إلى جسر جوثيك، لابد أن يدرك المرء أنَّه مقبل على يوم عصيب ينتهي بتمدد في الذراعين من فرط التعب من كثرة ما تحمله من مشتروات بينما يتراجع وزن حافظة الأموال في نهاية هذا اليوم من التسوق الشاق.
برغم العناء الذي يلاقيه المرء عند الذهاب إلى التسوق في لايل، يجد الزائر أنَّ زيارته للمدينة صفقة رابحة 100% حيث تستمتع بجمال المدينة الرائعة التي خضعت لعملية تجديد شاملة علاوة على الدور الهام الذي تقوم به كمزار أساسي للتسوق في أعياد الميلاد حيث تجعلك مستقرًا تمامًا وهاديء لعدم وجود ما يشغلك على الإطلاق فيما يتعلق بهدايا عيد الميلاد.  
كما تستقبلك المدينة بالأحضان قبل أن تأخذك في رحلة سيرًا على الأقدام لخمس دقائق فقط تجد نفسك بعدها في مواجهة قصر جراند بالاس الذي يرحب بزوار المدينة. وبالقرب من إحدى الضواحي تقع ريهاور بالاس التي تحتوي على واحد من أهم المنتجعات حيث يضم 80 كوخًا صغيرًا تفوح منها روائح المأكولات والمشروبات التي تتقدم رائحة القرفة حيث أنَّ الأطعمة من أهم ما يتميز به المكان لما ينطوي عليه من تنوع في المأكولات المتوافرة هناك من بينها عسل النحل الطبيعي وأنواع الجبن المختلفة والمخبوزات من بينها الكعك والمعجنات الشهية.
وحيث أنَّها وجهة تسوق مثالية، يمكنك شراء أي شيء من الإبرة إلى الصاروخ. فكما يمكنك شراء الأحذية البسيطة المصنوعة من جلود الأغنام، يمكنك أيضًا شراء المجوهرات المصنوعة يدويًا. وأهم ما لا ينبغي أن يفوت المتسوق في تلك المدينة شراء الحلويات والمخبوزات حيث يرجع تاريخ هذه الصناعة إلى عام 1761 لذا أدَّت الخبرة التي تتوافر للمحلات في المنطقة على مدار تلك القرون إلى تميز منتجات الحلويات في لايل الإنجليزية. ومن أهم الحلويات ذات المذاق المتميز في لايل ذلك الويفر المصنوع من خلطة خاصة جدًا من الدقيق والسكر والزبد والذي يأتي الآلاف إلى لايل لشراءه في موسم تسوق أعياد الميلاد. كما يمكن الحصول على أجود أنواع المربى والشكولاتة المصنوعة يدويًا وجيلي الفواكه.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة لايل أفضل وجهات التسوق في بريطانيا مدينة لايل أفضل وجهات التسوق في بريطانيا



GMT 02:07 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروتي يؤكد تجديد تعاقده مع ناديه روما حتى ٢٠٢١

GMT 11:50 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 09:58 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

"الحبة الصفراء" من "سياليس" تُنافس الفياغرا

GMT 23:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

مجمع دبي للاستثمار يُحقّق نمو 36% في عقود التأجير

GMT 19:12 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

زيت الخروع فوائد صحية مذهلة قد لا يعلمها الكثيرون

GMT 12:34 2012 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

"آمازون" تضيف "007Legends" لقائمة ألعاب الـ"Wii U"

GMT 16:42 2013 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح أول مطعم لونج هورن ستيك هاوس في الشرق الأوسط

GMT 11:42 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

بشرى تركز هذا العام على الأعمال الدرامية التي تخص المرأة

GMT 17:34 2013 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

فتيات "صنع في تشيلسي" في ملابس ساخنة على "تويتر"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates