سلمان يشيد باستعداد وزارة التربية والتعليم لعودة الدراسة في البحرين
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

مجلس تنسيقي المحرق يؤكد عمق العلاقات مع السعودية

سلمان يشيد باستعداد وزارة التربية والتعليم لعودة الدراسة في البحرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلمان يشيد باستعداد وزارة التربية والتعليم لعودة الدراسة في البحرين

محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي
المنامة - البحرين اليوم

رفع المجلس التنسيقي لمحافظة المحرق خالص التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمناسبة القرار التاريخي الصادر عن مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة برفع مستوى رئاسة مجلس التنسيق المشترك إلى أولياء العهود بالبلدين الشقيقين، وأكد المجلس أن العلاقة مع الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية ممتدة وذات جذور راسخة، وهي علاقة تكاملية في كافة المجالات.

وافتتح محافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي الاجتماع السابع والثلاثين للمجلس التنسيقي الذي عقدته محافظة المحرق عن بعد بإيضاح دور المحافظة في دعم الفريق الوطني الطبي عبر العديد من الإجراءات التي تصب في الصالح العام، مشيدا بتعاون أبناء المحافظة والتزامهم بالإجراءات الاحترازية.

 من جانبه بين العميد عبدالله خليفة الجيران نائب المحافظ دور المحافظة خلال شهر محرم تحديدا، إذ عملت المحافظة على عقد عدة اجتماعات مع رؤساء المآتم بالإضافة إلى الزيارات المستمرة لضمان تنفيذ كافة التوجيهات المعنية الاحترازات الصحية.

 واستمع المجلس لشرح موجز من العميد صالح راشد الدوسري مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق حول الدور الأمني والمجتمعي للمديرية، مؤكدا أن المديرية وفق توجيهات وزير الداخلية استحدثت العديد من الطرق المبتكرة لإيصال التوجيهات والإرشادات والنصائح إلى العمال الأجانب في القطاع الخاص ومرتادي المواقع السياحية والترفيهية.

 بينما تحدثت الدكتورة هالة أحمد الجاسم رئيس الخدمات الطبية بالمراكز الصحية عضو المجلس التنسيقي حول ضرورة مواصلة الالتزام بكافة الإجراءات الصحية والاحترازية، مبينة للحضور الإجراءات المستحدثة والخاصة باستحداث عدد من العيادات بمختلف منافذ الدولة البحرية والبرية والجوية واستخدام أحدث الأجهزة المتطورة بها.

 وبين الدكتور عصام عبدالله مدير إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات بوزارة التربية والتعليم عضو المجلس التنسيقي استعداد وزارة التربية والتعليم لبدء العام الدراسي الجديد، منوها إلى أن الدراسة ستعتمد ثلاث طرق أساسية وهي الفصول الافتراضية و الدروس المتلفزة والبوابة التعليمية، موضحا أن جميع المدارس تم تزويدها بالمعدات الصحية والتعقيمية بالإضافة إلى اللوحات الإرشادية، وتم بالفعل اتخاذ كافة الإجراءات وفق أعلى المعايير الصحية المتبعة.

 وأشاد الدكتور إبراهيم مطر ممثل الأهالي بالمجلس التنسيقي بالإجراءات التي تتبعها مملكة البحرين، مشيدا بخطوات وزارة التربية والتعليم، مؤكدا أن جامعة البحرين تتخذ كافة الاحترازات المطلوبة لحماية منتسبيها، مقدما الشكر لفريق البحرين الوطني الطبي على جهوده العظيمة.

 من جانبه بين السيد خميس المقلة ممثل الأهالي وعضو المجلس أهمية تواجد المعنيين في المماشي الرياضية والأندية الصحية لتقديم الإرشادات والنصائح.

 وفي ختام الاجتماع قدم محافظ محافظة المحرق رئيس المجلس التنسيقي الشكر إلى الوزارات وممثليهم، مشيدا بالملاحظات التي قدمها ممثلو الأهالي خلال الاجتماع، مؤكدا ضرورة استمرار هذه الاجتماعات الدورية التي تعقد عن بعد في ظل جائحة كورونا لضمان استمرار أفضل الخدمات للمواطنين، مشددا على ضرورة مناقشة عربات الطعام والأكشاك التجارية على السواحل خلال الاجتماع القادم لما لها من انعكاسات على الجوانب الصحية والتشريعات التنظيمية، إذ من الواجب أن يتم تنظيم العملية خدمة للمواطنين وملاك تلك العربات وتقديم أفضل الخدمات لهم.

قد يهمك ايضاً

محافظ المحرق ملتقيا رؤساء المآتم و يؤكد تزايد الاصابات يلزم باتخاذ اجراءات احترازية

محافظ وأهالي المحرق يرفعون الشكر لملك البحرين

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلمان يشيد باستعداد وزارة التربية والتعليم لعودة الدراسة في البحرين سلمان يشيد باستعداد وزارة التربية والتعليم لعودة الدراسة في البحرين



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates