نجمات يخطفن الأنظار بفساتين بتدرج النيود بمهرجان البندقية السينمائي
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

اختارت جينفر لوبيز "القصة الملكّية" وفضلّت هايلي بيبر "الأكمام الطويلة"

نجمات يخطفن الأنظار بفساتين بتدرج النيود بمهرجان "البندقية السينمائي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجمات يخطفن الأنظار بفساتين بتدرج النيود بمهرجان "البندقية السينمائي"

مهرجان البندقية السينمائي 2020
المنامة - البحرين اليوم

إطلالات النجمات بفساتين بتدرجات النيود تلفت الجميع، فنحن نرصدها في كلّ مناسبة تقريبًا، إذ يخترنها بتصاميم في غاية الجاذبيّة و الفخامة ليتميّزن بإطلالة أنيقة وأنثويّة، وهي رافقت أيضًا إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2020، و مع اقتراب موعد كلّ فعاليّة عالميّة، ينتظر عشّاق الموضة وأخبار المشاهير إطلالات النجمات على السجّادة الحمراء بحماس، لغايات متعدّدة، فالبعض يهدف إلى الحكم عليها والبحث عن أخطاء الموضة التي تؤثّر على الإطلالات في السهرات، في حين تراها أخريات مصدر وحي ليتألّقن بجاذبيّة في المناسبات المهمّة. و من أبرز الخيارا ت التي تعشقها النجما ت، الفساتين بتدرّجات النيود، لذا جمعنا لكِ أبرز ما لفتنا منها، لتستوحي أجمل الأفكار لإطلالة مذهلة.

جنيفر لوبيز
عجّت السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2015 بإطلالات مذهلة للنجمات، من بينها إطلالة جنيفر لوبيز التي وصلت إلى المناسبة بفستان من تصميم Elie Saab بتدرّج النيود، تميز بقصّته الملكيّة، إذ أتى ضيّقًا من الأعلى وواسعًا من الأسفل، وتزيّن بالتطريزات واللؤلؤ، ما أضفى الرقيّ والأنوثة على النجمة ، وأرفق بحزام رفيع باللون نفسه عزّز جمال جسمها.

بيلا حديد
تختار عارضة الأزياء بيلا حديد دائمًا أجمل ا لتصاميم الراقية لتتألّق في المناسبات العالميّة، ومن بينها فستانًا من إبداع R oberto Cavalli ارتدته لحضور العرض الأول لفيلم Cafe Society خلال مهرجان كان السينمائي في عام 2018، وقد نسّقته مع سوار فاخر من Fawaz Gruosi. الفستان تزيّن بترصيحات لامعة، وتميّز بقصّته الجذابة خصوصًا في جزئه العلويّ.

هايلي بيبر
خلال حفل توزيع جوائز Billboards في عام 2018، أذهلت هايلي بيبر الحضور بإطلالتها، فقد ارتدت فستانًا يجمع بين الأناقة والجاذبية من تصميم Alexandre Vauthier تميّز بقصّته الجريئة عند منطقة الصدر، وأكمامه الطويلة والتصميم المبتكر الذي برز على قصّة البطن، حيث جمع المصمّم القماش بطريقة مبتكرة، ليشكّل فتحة جانبيّة.

بلايك لايفلي
على الرغم من مرور حوالي 6 سنوات على اعتماد بلايك لايفلي هذه الإطلالة، إلّا أنّها ما زالت حتّى اليوم حديث الكثيرين لشدّة روعتها. فقد اختارت النجمة لحفل المت غالا فستانًا من تصميم Gucci، بتدرّج النيود الزهريّ، تميّز بتصميم في غاية الأناقة، وتحديدًا من خلال قصّة الحوريّة ووصلة القماش المتّصلة بالأكتاف، وقصّة الخصر التي عزّزت جمال جسمها.

قد يهمك ايضاً

إليكِ أبرز ديكورات المطابخ المودرن المُغلقة تعرّفي عليها

فساتين الأحلام لربيع وصبغ 2021 في ثالث أيام أسبوع الموضة في ميلانو

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات يخطفن الأنظار بفساتين بتدرج النيود بمهرجان البندقية السينمائي نجمات يخطفن الأنظار بفساتين بتدرج النيود بمهرجان البندقية السينمائي



GMT 21:31 2019 السبت ,04 أيار / مايو

كيف تحمى نفسك وطفلك من متلازمة داون؟

GMT 14:07 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

الانتهاء من تصوير 40% من مسلسل "خط ساخن" لسلاف فواخرجى

GMT 13:16 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

لوكاكو يتعرض لإصابة قوية تفقده الوعي أمام ساوثهامبتون

GMT 11:55 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

"فيات كرايسلر" تستعد للكشف عن جيب شيروكي 2019 قريبًا

GMT 22:52 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

علي معلول وحسام عاشور يستعدان للمشاركة في مباراة سموحة

GMT 10:40 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

أيمن زبيب يهتم بالمزاج الشعبي في اختيار أغنياته

GMT 02:43 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates