اختتام استضافة المدن المضيفة في إمارة الشارقة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

اختتام استضافة "المدن المضيفة" في إمارة الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام استضافة "المدن المضيفة" في إمارة الشارقة

برنامج "المدن المضيفة"
الشارقة - صوت الإمارات

اختتمت إمارة الشارقة استضافتها لوفود دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص الذين بلغ عددهم 1638 لاعباً من 24 دولة ضمن برنامجها للمدن المضيفة المصاحب للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 الذي سيقام في أبوظبي من 14 إلى 21 مارس الجاري.

حضر الحفل الختامي الذي اقيم بمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وسعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية المحلية لإمارة الشارقة للمدن المضيفة وعدد كبير من القيادات وكبار المسؤولين الحكوميين وجميع اللجان المنظمة بالشارقة والداعمين والمتعاونين والمتطوعين .

شمل الحفل الختامي عروضاً مرئية مميزة استعرضت ملخصاً لأيام برنامج الاستضافة بإمارة الشارقة .

إقرا ايضًا: بن سالم القاسمي يستقبل شعلة الأمل في واجهة المجاز بالشارقة

ثم ألقى سعادة د. طارق بن خادم رئيس لجنة الشارقة المحلية للمدن المضيفة كلمة قدم عبرها الشكر والتقدير لـ"نصير المعاقين" صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه ورعايته لبرنامج المدن المضيفة بالشارقة.

وقال ان الإهتمام بفئة "ذوي الإعاقة" ليس أمراً ترفيهياً بل هو أحد الحقوق الواجبة على الجميع ونحن في إمارة الشارقة وبتوجيهات حاكم الشارقة وضعنا نصب أعيننا هذه الفئة الهامة وتوليناها برعايتنا وعنايتنا وسخرنا لها كل الإمكانات والخدمات لتسهيل سبل الحياة الكريمة لهم وقد وضع سموه اللبنة الأولى لهذه الرعاية والعناية منذ مايزيد عن / 35 / سنة بإنشاء المؤسسات الراعية لهذه الفئة ومدها بالدعم المادي والمعنوي لتأدية رسالتها وتحقيق الهدف من وجودها لإخراج جيل يخدم وطنة وأمته وهذه المسيرة الحافلة أثمرت أبطالاً وقيادات من "ذوي الإعاقة" نفخر بهم .

وفي ختام كلمته توجه بن خادم بالشكر لجميع الرعاة والمشاركين والإعلاميين والمتطوعين على مساهمتهم في إنجاح هذا الحدث وتمنى للوفود تحقيق طموحاتهم ونيل البطولات والميداليات ليعودوا إلى أوطانهم محملين بالإنجازات التاريخية والذكريات الطيبة والسعيدة عن شعب الإمارات.

ثم استعرض الحفل كافة أنشطة وفعاليات وزيارات برنامج المدن المضيفة الذي نفذ للوفود في إمارة الشارقة على مدار 3 أيام وتكلل بالنجاح حيث نظمت للوفود العديد من الزيارات والفعاليات المجتمعية والثقافية والتراثية والترفيهية .

وكان الهدف من هذه الفعاليات والأنشطة التعرف عن قرب على دولة الإمارات وتعزيز التبادل الإنساني والثقافي الذي يسعى إليه برنامج المدن المضيفة كونه أكبر برنامج للتبادل الثقافي على مستوى المنطقة يسهم في التعريف برؤية الإمارات في بناء مجتمعات متوحدة ومتضامنة تقبل الآخر وتعزز مفاهيم الاندماج والتسامح.

ثم كرم الشيخ صقر القاسمي وفود الدول المشاركة و المتعاونين.

و تقدمت اللجنة المنظمة بالشكر والتقدير لكافة الشركاء والجهات من القطاعات الحكومية والخاصة والمتطوعين والمتعاونين الذي دعموا برنامج المدن المضيفة بإمارة الشارقة ليظهر بالصورة المشرفة والمتكاملة التي شهدها الجميع.

وأشادت الوفود بطيب الإقامة وكرم الضيافة في إمارة الشارقة معبرين عن سعادتهم بالتفاعل مع المجتمع المحلي في الشارقة الذي أحاطهم بمشاعر الألفة والأجواء العائلية.

وفي ختام الحفل حرصت كافة الوفود على الصعود إلى المسرح لالتقاط الصور التذكارية مع راعي الحفل وأعضاء اللجنة المنظمة في أجواء مليئة بحماس البطولة والمحبة الأخوية والتآلف.

قد يهمك أيضًا :

بن راشد يسلم "حمدان بن محمد للحكومة الذكية" إلى شرطة دبي

انطلاق الدورة الـ11 مِن "الشارقة القرائي للطفل" 17 نيسان

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام استضافة المدن المضيفة في إمارة الشارقة اختتام استضافة المدن المضيفة في إمارة الشارقة



GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 02:51 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

أسباب رائعة لقضاء شهر العسل في بورتوريكو

GMT 04:29 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات رفوف للحائط لتزيين المطبخ و جعله أكثر إتساعا

GMT 23:17 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

نجاة محافظ صلاح الدين من محاولة اغتيال في العراق

GMT 16:07 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

موديلات فساتين للمحجبات من موضة خريف 2018

GMT 01:15 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على هذه الحيوانات االتي نقرضت في 2017

GMT 03:51 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

فريق بايرن ميونخ يفتتح ثالث مدارسه في الصين

GMT 19:52 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 16:23 2016 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

استعينِ بتصميم المطاعم والمتاجر عند تجديد ديكور منزلك

GMT 18:30 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

فيراري "625 Targa Florio" الكلاسيكية في مزاد علني

GMT 16:13 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

طريقة مثيرة لتأثيث المنزل في المزاد العلني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates