الأوقاف الجعفرية تؤكد على إحياء مناسبات شهر رجب عبر البث الالكتروني
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

الأوقاف الجعفرية" تؤكد على إحياء مناسبات شهر رجب عبر "البث الالكتروني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأوقاف الجعفرية" تؤكد على إحياء مناسبات شهر رجب عبر "البث الالكتروني"

إدارة الأوقاف الجعفرية
المنامه-البحرين اليوم

أكدت إدارة الأوقاف الجعفرية – في بيان صادر عنها -  أنّه نظراً للظروف الصحية الاستثنائية في ظل استمرار جائحة كورونا و الازدياد الملحوظ في الحالات القائمة، ونظراً لقدوم شهر رجب الأغر وما يشتمل عليه من مناسبات دينية مهمة، و ما صدر عن المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية وفق توصيات الفريق الطبي الوطني للتصدي لفيروس كورونا والبيان الصادر عن وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف بشأن تعليق الصلوات في الجوامع والمساجد، ومن منطلق الحرص على حماية كبار السن وجمهور المستمعين وكافة أفراد المجتمع، تدعو إدارة الأوقاف الجعفرية المآتم والحسينيات إلى الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية التي أقرها الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا؛ من أجل خفض معدلات الانتشار والبناء على ما تحقق من نجاح في التعاطي مع تحدي فيروس كورونا، والوصول إلى النتائج المرجوّة ، بإذن الله تعالى.
 وأوضحت الأوقاف الجعفرية أنه سيتم إحياء هذه المناسبات في المآتم الرجالية عبر تقنية بث الالكتروني المباشر دون حضور جمهور المستمعين.
 وأكدت الإدارة على أهمية تعاون الجميع في استمرار العمل بالضوابط التالية:
- اقتصار المراسم على البث عن بعد، و ألا يتواجد في المأتم غير طاقم البث والطاقم الإداري، بما لا يزيد عن 5 أشخاص وألا يكون من بينهم كبار السن  أو أصحاب الأمراض المزمنة.
- كما تدعو الإدارة الطاقم الإداري في المآتم إلى الالتزام بلبس الكمامات وترك مسافة مترين بين أعضاء الطاقم، وعدم توزيع الوجبات والأطعمة، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية العامة الموصى بها من قبل الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا ومنع التجمعات بكافة أشكالها.
وأهابت الإدارة بالجميع التعاون والتقيد بكافة التعليمات والتوجيهات الرسمية لتجاوز هذا الظرف الاستثنائي، مؤكدة أن الجميع مطالب بتحمل المسؤولية المجتمعية وحماية أنفسهم وأسرهم والمجتمع كافة عبر الالتزام بكافة الإرشادات والتعليمات الصادرة. مؤكدة أنّ التزام الجميع بالاحترازات الوقائية، سيسهم بشكل فعال في استمرار خفض معدلات الإصابة بإذن الله تعالى.
وأعربت الإدارة عن الشكر والتقدير لكافة الجهات الرسمية على جهودهم وإلى إدارات المآتم والحسينيات في مختلف مناطق البحرين على تعاونهم الكبير واستشعارهم للمسؤولية الوطنية في الحفاظ على سلامة الجميع والمساهمة الفاعلة لمساندة جهود الدولة في التصدي للجائحة. سائلين الله سبحانه أن يعيد هذه الأيام المباركة على قيادتنا الرشيدة ووطنا العزيز وسائر بلاد المسلمين والعالم بأسره بالأمن والأمان والصحة وتمام العافية. إنه سميع مجيب الدعاء.

قد يهمك أيضا:
"العدل" البحرينية تسمح بتسيير رحلات للغمرة بشروط
الاوقاف السنية تؤكد تعقيم مسجد (الحكمة) بمدينة حمد ولا إصابات بين أي رواد المسجد

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأوقاف الجعفرية تؤكد على إحياء مناسبات شهر رجب عبر البث الالكتروني الأوقاف الجعفرية تؤكد على إحياء مناسبات شهر رجب عبر البث الالكتروني



GMT 11:02 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

هيدي كرم توضح موقفها من تقديم برنامج "نفسنة"

GMT 16:59 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن أسباب عدم الاستعانة بالطفل في السينما المصرية

GMT 11:54 2014 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

حضارة البطون الجائعة

GMT 23:46 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد عيد ينتهى من تصوير فيلمه الجديد "خلاويص"

GMT 10:08 2017 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

الإشارة الخضراء للمرأة السعودية

GMT 23:07 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

فوائد الخروب لتقوية العظام

GMT 08:47 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

جبل جليدي هائل يتجه للانفصال عن قارة أنتاركتيكا

GMT 18:55 2013 الإثنين ,13 أيار / مايو

أطفال القمر مرضى صغار تقتلهم الشمس

GMT 05:59 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

هيفاء وهبي ترتدي فستان ماريا كاري المثير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates