جامعة البحرين تعلن الفائزين في «يوم البحرين الرياضي»
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

جامعة البحرين تعلن الفائزين في «يوم البحرين الرياضي»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة البحرين تعلن الفائزين في «يوم البحرين الرياضي»

جامعة البحرين
المنامه-البحرين اليوم

اختتمت يوم الجمعة الموافق (5 فبراير 2021) فعاليات يوم البحرين الرياضي الذي نظمته جامعة البحرين بالتعاون مع مصرف السلام في الفترة (من 3 إلى 5 فبراير 2021م)، على منصة التواصل الافتراضي «مايكروسوفت تيمز، وذلك بمشاركة نحو 150 من المنتسبين إلى جماعة البحرين ومصرف السلام.

وقد شهدت فعاليات اليوم الرياضي منافسات بين الفرق المشاركة في التحديات الرياضية، وفي هذا السياق قال رئيس اللجنة المنظمة لفعالية لليوم الرياضي عضو هيئة التدريس في كلية تقنية المعلومات بالجامعة الدكتور فيصل عيسى حماد: «إن مجموع المشاركين قطعوا مسافة 98 كيلو متر، وهو ما يعادل مسافة 2 مارثون، كما حصلت المشاركات على أكثر من 12 ألف إعجاب على شبكات التواصل الاجتماعي، مضيفاً أن المشاركين تمكنوا من إعداد فيديوهات احترافية خلال دقيقتين».
وأعلنت اللجنة المنظمة لليوم الرياضي فوز ثلاث فرق بالمراكز الأولى، حيث فاز بالمركز الأول فريق Legends ، وفاز بالمركز الثاني فريق صقور البحرين، وحلَّ في المركز الثالث فريق فتيات القوة، بالإضافة إلى تكريم أفضل مشاركين وهما: عبدالله عيسى من جامعة البحرين، وأحمد سعيد من مصرف السلام.

وكان رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة قد أكد خلال مشاركته على ترسيخ مفهوم الحياة الصحية التي تتخذ من ممارسة الرياضة سلوكاً دائماً لجميع أفراد المجتمع»، كما أكد الشراكة المميزة بين الجامعة ومصرف السلام والتي تسهم في زيادة الوعي الجماعي بأهمية الرياضة ودورها في حياة الأفراد والمجتمع على الرغم من الظروف الاستثنائية الحالية. وتهدف الفعالية السنوية التي يشارك فيها جميع المنتسبين إلى جامعة البحرين ومصرف السلام إلى تعزيز روح الانتماء وحب الوطن، والحث على ثقافة العمل الجماعي، وإذكاء التنافسية.

وتقوم فكرة تحدي يوم البحرين الرياضي على مزيج من التحديات التي تنجزها المجموعات المشاركة. وتشمل المسابقة ست تحديات خلال ثلاثة أيام، جرى طرحها ابتداء من الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الأربعاء، ويحتسب الفوز عبر تحقيق أكبر عدد من النقاط.

وشملت التحديات: 20 سؤالاً في مجال الرياضة، والتقاط صورة فوتوغرافية للمشارك أثناء أدائه إحدى الرياضات، وقيام المشارك برياضة المشي منفرداً لمدة 12 دقيقة مع إرسال صورة كدليل، وإرسال صورة للمشارك ورقة مكتوب عليها (تحدي يوم البحرين الرياضيUoB # ASB)، وكتابة البحرين Bahrain باستخدام أشياء جماد مثل: الكتابة بالأعواد، ثمَّ إعداد فيديو مدته دقيقتان كحد أقصى يلخص جميع التحديات.

قد يهمك أيضا:
«آداب» جامعة البحرين تتوسع في طرح المقررات باللغة الإنجليزية
جامعة البحرين تسهل وصول طلبتها إلى المحتوى التعليمي

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة البحرين تعلن الفائزين في «يوم البحرين الرياضي» جامعة البحرين تعلن الفائزين في «يوم البحرين الرياضي»



GMT 22:39 2017 الإثنين ,31 تموز / يوليو

سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان يعزي حمد جمعة

GMT 03:04 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

إبداع وعروض رائعة في الملتقى الإماراتي الأفريقي

GMT 20:20 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

إلغاء مئات الرحلات في مطارات ألمانيا

GMT 15:24 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

شركة مرسيدس الألمانية تشوقنا لسيارتها الجديد "CLA Class"

GMT 08:17 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

جيمي فاردي مصدر رعب للستة الكبار في البريميرليغ

GMT 11:45 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

مصر تتهم شركة آبل بانتهاك قانون حماية المستهلك

GMT 09:48 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

عام 2030 ستصبح الطاقة المتجددة فيه البديل عن التقليدية

GMT 19:15 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالات "منى زكى" تتوجها أيقونة للموضة

GMT 16:19 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة سهلة لتنظيف أقمشة الكنب بخلطات منزلية رائعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates