باولا تؤكد أهمية البحرين كبيئة خصبه للأعمال واصدار التأشيرات للطلبة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

باولا تؤكد أهمية البحرين كبيئة خصبه للأعمال واصدار التأشيرات للطلبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باولا تؤكد أهمية البحرين كبيئة خصبه للأعمال واصدار التأشيرات للطلبة

البحرين
المنامه-البحرين اليوم

أكدت سفيرة الجمهورية الإيطالية المعتمدة لدى مملكة البحرين، باولا أمادي، أن المملكة تعتبر بيئة خصبة لمجال المال والأعمال وبدء التجارة فيها لما تمتلكه من بنية تحتية قوية وتشريعات ساهمت في جعل البحرين في طليعة دول المنطقة المرغوبة من قبل الشركات الأوروبية والإيطالية تحديداً للاستثمار فيها.
جاء ذلك خلال زيارتها إلى مقر "أخبار الخليج" مع لاورا بيتو، المرافقة الشخصية للسفيرة، وبحضور مدير قسم الإتصال والتسويق، عبدالمجيد حاجي.
وكشفت أمادي، أن السفارة الإيطالية في المملكة بدأت باستئناف إصدار تأشيرات خاصة للطلبة الراغبين في إتمام دراساتهم العليا في إيطاليا وذلك بعد توقفها مؤقتاً بسبب الوباء.
وقالت السفيرة الإيطالية لدى المملكة، إن البحرين أثبتت جدارتها في مواجهة جائحة كورونا عبر سلسلة من الإجراءات الوقائية والحملات التوعوية التي قامت بها مؤخراً وحملات التطعيم وحث الناس على أخذه حتى تتمكن من السيطرة على الوباء والحد من انتشاره.
وأشارت أيضاً إلى أن إيطاليا تأثرت بشدة جراء هذا الوباء وخسرت أرواحاً كثيرة، ولكن مع بدء حملات التطعيم تأمل أن تخف عدد الحالات تدريجياً وأن تعود الأمور كما كانت بطبيعتها، إذ تأثرت العديد من القطاعات بينها القطاع السياحي.
من جانبه، رحب رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير بجريدة أخبار الخليج، أنور عبدالرحمن بالسفيرة الإيطالية، وقال إن العلاقات البحرينية الإيطالية تشهد تنام مستمر والذي عززته الزيارات الرسمية المتبادلة وما أسهمت به من نتائج مثمرة.
وأكد أن جائحة كورونا المستجد أثر على جميع القطاعات المختلفة ولاشك الصحف لم تكن مستثناة، مشيراً إلى أن الصحف في جميع العالم تعاني اليوم جراء هذا الوباء مستبعداً أن تعود الحياة طبيعية كما كانت هذا العام أو حتى العام المقبل إلا إذا اخذت نتائج اللقاحات منحىً آخر.
ولفت عبدالرحمن إلى المقومات التي تتمتع بها إيطاليا مقارنة ببقية الدول الأوروبية مؤكداً أنها تتميز بطبيعة خلابة وخيارات أطعمة متنوعة وصناعات متعددة ومناطق جميلة من شمالها إلى جنوبها، إلا أن السياح يتركزون دائماً في مناطق محددة من الدولة، ويعزى هذا الأمر إلى قصور في البرامج الترويجية من قبل الجهات المعنية في الدولة للترويج إلى هذه الأماكن والخدمات التي تقدمها.
بدورها أثنت السفيرة الإيطالية على ما اقترحه رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير وأكدت على ضرورة تكثيف برامج الترويج السياحي للمناطق غير المعروفة للسياح بشكل كبير وأهمية التبادل الثقافي والسياحي بين البلدين، مشددة على أن إيطاليا تمتلك الكثير من المقومات التي تجعلها الدولة السياحية الأولى في العالم.
وأضافت، معظم السياح من البحرين والمنطقة بشكل عام يذهبون إلى ميلان كوجهة رئيسية وفينيس وروما، ولكن هناك الكثير من المناطق الجميلة سواء في الشمال الإيطالي مثل كومو وتورينو ومونت بلانك وفي الجنوب الإيطالي مثل صقلية ونابولي وكابري. وأوضحت أن السفارة الإيطالية في البحرين تنظم بشكل دوري فعاليات مختلفة للتعريف بالثقافة الإيطالية والأماكن السياحية والجامعات الأكاديميات التي تقدم شهادات عليا ومعترف بها، ولكن مع جائحة كورونا أصبحت جميع الفعاليات تقام بشكل افتراضي.
قد يهمك أيضا:
"التعليم" تُنظم محاضرات توعوية لتعريف الطلاب نظام الدراسة في البحرين
جامعة العلوم التطبيقية البحرينية تسدل الستار عن انتخابات مجلس الطلبة

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باولا تؤكد أهمية البحرين كبيئة خصبه للأعمال واصدار التأشيرات للطلبة باولا تؤكد أهمية البحرين كبيئة خصبه للأعمال واصدار التأشيرات للطلبة



GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 02:51 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

أسباب رائعة لقضاء شهر العسل في بورتوريكو

GMT 04:29 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات رفوف للحائط لتزيين المطبخ و جعله أكثر إتساعا

GMT 23:17 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

نجاة محافظ صلاح الدين من محاولة اغتيال في العراق

GMT 16:07 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

موديلات فساتين للمحجبات من موضة خريف 2018

GMT 01:15 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على هذه الحيوانات االتي نقرضت في 2017

GMT 03:51 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

فريق بايرن ميونخ يفتتح ثالث مدارسه في الصين

GMT 19:52 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 16:23 2016 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

استعينِ بتصميم المطاعم والمتاجر عند تجديد ديكور منزلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates