رئيس جامعة البحرين يُشيد بكلمة الملك حمد بن عيسى فيما يخص تمكين الشباب
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

خلال إعلان الفائزين بجائزة العاهل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

رئيس جامعة البحرين يُشيد بكلمة الملك حمد بن عيسى فيما يخص تمكين الشباب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس جامعة البحرين يُشيد بكلمة الملك حمد بن عيسى فيما يخص تمكين الشباب

جامعة البحرين
المنامة - البحرين اليوم

أشاد رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة، بالكلمة السامية التي ألقاها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، في حفل إعلان الفائزين بجائزة الملك حمد لتمكين الشباب لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في نسختها الثالثة.

وأكد أ.د. حمزة، أن الشباب - في مملكة البحرين وفي العالم أجمع، وخلال هذا العام الذي شهد انتشار جائحة لم يعرف العالم لها مثيلاً - أعرب عن قدرات استثنائية في تعايشه مع الأوضاع الراهنة، وابتكار الكثير من الحلول الإبداعية والمستدامة والتي أثمرت عن جملة من الأفكار التي لم تقف عاجزة أمام الأوضاع الراهنة.

وثمّن رئيس جامعة البحرين الجهد الكبير والمتواصل الذي يبذله سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، في طرح هذه الجوائز التي تذكي روح المنافسة والتحدي والتفاعل بين شباب العالم، بما يقرّب المسافات فيما بينهم، ويصيغ علاقات جديدة قائمة على التفهم والاحترام، وتسهم في إرساء السلام في شتى بقاع العالم.

وقال إن جامعة البحرين تضع نصب عينيها تحقيق أهداف التنمية المستدامة، خصوصاً وأن للجامعة الوطنية علاقة مباشرة ووطيدة في تحقيق العديد منها، كالصحة الجيدة، والتعليم الجيد، والمساواة بين الجنسين، وتوفير الطاقة النظيفة وبأسعار معقولة، والعمل اللائق ونمو الاقتصاد، والصناعة والابتكار والهياكل الأساسية، والحدّ من أوجه عدم المساواة، والمدن والمجتمعات المحلية المستدامة، والعمل المناخي، والحياة تحت الماء، والسلام والعدل والمؤسسات القوية، وعقد الشراكات لتحقيق الأهداف، مشيراً إلى أن أهداف التنمية المستدامة تأتي ضمن العمل اليومي للطلبة وتنعكس في بحوثهم ومشاريع تخرجهم.

قد يهمك ايضاً

رئيس جامعة البحرين يحثّ المُنتسبين على أخذ "لقاح فيروس كورونا"

جامعة البحرين تُعلِّق على موضوع "طلبة الحقوق" واستخدام نظام "الانتحال"

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس جامعة البحرين يُشيد بكلمة الملك حمد بن عيسى فيما يخص تمكين الشباب رئيس جامعة البحرين يُشيد بكلمة الملك حمد بن عيسى فيما يخص تمكين الشباب



GMT 02:57 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال تعتقل أسيرين محررين من بلدة سلوان

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 23:29 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يُعرب عن أمله في تحقيق بطولة رفقة "ليفربول"

GMT 01:00 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

مجلس دبي الرياضي يكشف عن موازنات الأندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates