زراعة 1000 شجرة على شارع 16 ديسمبر في المحافظة الجنوبية
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

زراعة 1000 شجرة على شارع 16 ديسمبر في المحافظة الجنوبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زراعة 1000 شجرة على شارع 16 ديسمبر في المحافظة الجنوبية

أشجار
المنامة-البحرين اليوم

بدعم من سيكو ش. م. ب (م) وبالتنسيق مع المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي وتخصيص فريق مختص من قسم المنتزهات والحدائق ببلدية المنطقة الجنوبية، تمت زراعة 1000 شجرة وشجيرة على شارع 16 ديسمبر ب‍مدينة عيسى، مجمع 841 على مساحة يبلغ طولها 222 متراً مربعاً ومساحة كلية تبلغ ٤٤٤ متراً مربعاً وذلك استمرار لتفعيل برامج الشراكة المجتمعية مع مؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات المجتمعية.وقد تمت زراعة أنواع متعددة من الشجيرات هي 843 شجيرة جهنمي، 120 شجرة كاسيا ، 37 شجرة نيم. كما تم تمديد شبكة الري وإضافة الرمل الزراعي والأسمدة لتغطية مساحة المشروع بالكامل.

وقد تم اختيار انواع الاشجار الصديقة للبيئة التي تساعد في تلطيف الجو ومقاومة التلوث.يأتي هذا المشروع في إطار تفعيل برامج الشراكة المجتمعية مع مؤسسات القطاع الخاص لما لهذه المؤسسات من دور كبير في زيادة الرقعة الخضراء في مملكة البحرين في إطار مسؤوليتها تجاه المجتمع. وتتوجه بلدية بخالص الشكر والتقدير لسيكو على مبادرتها الواعية، لاهتمامها بالزراعة ودعمها المستمر لجهود زيادة الرقعة الخضراء في مملكة البحرين، ومساهمتها الجادة والفعالة في تحمل مسؤولية حماية البيئة ومكافحة التغير المناخي وتنمية الموارد الطبيعية في المملكة، والعمل على تعزيز الوعي البيئي بين أفراد المجتمع، وتشكر البلدية كذلك جهود المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي على اهتمامها الكبير بتكثيف الزراعة وزيادة الرقعة الخضراء في جميع المناطق.

ويعتبر شارع 16 ديسمبر من الشوارع الحيوية، وتحرص البلدية على تطويره بصفة مستمرة من خلال أعمال الزراعة والتخضير والتنظيف وذلك من منطلق خطتها الاستراتيجية لتكثيف وزيادة المسطحات الخضراء بحسب توجيهات سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وسعادة وكيل الوزارة لشئون البلديات لرفع المستوى الحضاري والجمالي في كافة المواقع.وقد قامت البلدية مؤخراً بتطوير وزراعة عدداً من الشوارع الحيوية في مختلف مناطق الجنوبية مثل شارع القدس وشارع الشيخ سلمان وشارع الزلاق وخليج البحرين وشارع ولي العهد وشارع الرفاع وشارع مسقط وغيرها من الشوارع الحيوية.

وذلك ضمن خطتها الهادفة إلى الارتقاء بالمستوى الزراعي في المنطقة الجنوبية.

قد يهمك ايضاً

ظافر العابدين يوشك على الانتهاء من تصوير فيلم "العنكبوت"

تقرير يرصد طريقة تنظيف الشقة الجديدة تعرّفي عليها

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زراعة 1000 شجرة على شارع 16 ديسمبر في المحافظة الجنوبية زراعة 1000 شجرة على شارع 16 ديسمبر في المحافظة الجنوبية



GMT 12:25 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي ينتهي من "أنا شهيرة أنا الخائن" مع ياسمين رئيس

GMT 05:51 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أنطونيو كونتي يُشيد بجدية فابريغاس مع "تشيلسي"

GMT 11:12 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ستيفاني صليبا تنعي الماجري وتوجه الشكر له ولروحه

GMT 02:59 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أرسنال الإنجليزي يقترب مِن هدف مانشستر يونايتد

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

زيّني أسقف منزلك بأبسط وأروع "ديكورات الجبس"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates