هواوي تطل الحاسوب الجديد matebook d 14
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

"هواوي" تطل الحاسوب الجديد" MateBook D 14

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هواوي" تطل الحاسوب الجديد" MateBook D 14

هواوي
واشنطن-البحرين اليوم

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن طرح حاسوبها المحمول الجديد HUAWEI MateBook D 14. ويرث الحاسوب العصري الخصائص الابتكارية لحواسيب هواوي المحمولة، والتي يتم التعبير عنها في جميع تصاميمها الجميلة، والتقنيات المبتكرة والتجارب الذكيّة التي توفرها للمستخدمين. ويأتي الحاسوب الجديد من هواوي بحجم 14 بوصة ليتيح للمستخدمين من الأجيال الشابة الاستمتاع بتجربة مُبتكرة للعمل بسلاسة مع أجهزة متعددة دون أي قيود. بالإضافة إلى هيكله الخفيف وتصميمه الأنيق، وشاشة HUAWEI FullView، وأداء لا مثيل له، فضلاً عن جودة البناء، يأتي حاسوب HUAWEI MateBook D 14 من هواوي مع مجموعة من الميزات الجديدة بما في ذلك تقنيّة Multi-screen Collaboration وتشكيلة من المزايا الذكية ليرسخ مكانته كالرفيق الأمثل للشباب ومحبي التقنيات الحديثة.

وتعليقاً على ذلك، قال إيان لي،  مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في عدة دول في الشرق الأوسط (عُمان وقطر والبحرين: "بالنسبة لمنتجاتنا الخاصة بالحواسيب المحمولة، فقد بقينا أوفياء لمهمتنا المتمثلة في جلب ابتكارات جديدة مع كل منتج يتم إطلاقه، ومن خلال حاسوب HUAWEI MateBook D 14 بحجم 14 بوصة، ركزنا على تقديم أفضل تجربة للمستخدم الشاب. ولا تقتصر مزايا الحاسوب الشخصي العصري على تصميمه الأنيق وأدائه القوي وتجربته المريحة فحسب؛ بل يُعد أكثر من مجرد محرك إنتاجي بل إنه حاسوب مثالي لجميع السيناريوهات سواءً للعمل أو للترفيه".

وتماشيًا مع بقية سلسلة MateBook، يأتي حاسوب HUAWEI MateBook D 14 مع شاشة HUAWEI FullView. وتبلغ مقاس الشاشة 4.8 مم فقط، وثلاثة إطارات رفيعة جدًا يؤطروا الشاشة، مما ينتج عنه نسبة شاشة فائقة تبلغ 84 في المائة. ويتميز الهيكل خفيف الوزن بتصميم مبسط مع حواف منحنية لإضفاء مظهر أكثر أناقة، ويُعد واحدًا من أصغر وأخف أجهزة الحاسوب المحمول بحجم 14 بوصة في نطاق السعر نفسه حتى الآن، مما يوفر تجربة مشاهدة واسعة مع ميزانية في متناول اليد.

ويقدم أحدث إصدارات الشركة ميزة العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration. وتتيح هذه التقنيّة لحواسيب HUAWEI MateBook وهواتف هواوي الذكيّة مشاركة شاشة واحدة، حيث يمكن للمستخدمين سحب الملفات من واجهة مستخدم إلى أخرى لنقل الملفات، وعرض المحتويات المحفوظة في الهاتف الذكي مباشرةً على الحاسوب المحمول. بفضل هذه الميزة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بسلاسة بجميع تطبيقاتهم المفضلة على HUAWEI MateBook D 14 وكذلك سحب وإسقاط الملفات بحرية لنقلها بين الأجهزة. ولتسهيل الإنتاجية، تدعم أجهزة هواوي وحواسيبها أيضًا مشاركة الحافظة لنسخ النص، مما يسمح للمستخدمين ببساطة بنسخ أو سحب النص من جهاز إلى آخر.

هذا، ويعمل جهاز HUAWEI MateBook D 14 بمعالج Intel® Core™ i5-10210U من الجيل العاشر، مما يسرّع الأداء ويُحسِّنه. كما أنه مزود بمحرك أقراص صلب (PCIe SSD)، وذاكرة وصول عشوائي DDR4 RAM بتصميم ثنائي القناة وسعة تخزين تصل إلى 8 جيجابايت؛ لهذا فهو يتسم بسرعة مذهلة عند القيام بأنشطة القراءة والكتابة. ومن خلال تزويده ببطاقة الرسومات NVIDIA® GeForce® MX250، فإنه يتيح  إتقان الأعمال اليومية، أو الاستمتاع بالترفيه دون عناء. مزودًا بذاكرة DDR4 مزدوجة القناة بسعة 8 جيجابايت، يحتوي حاسوب HUAWEI MateBook D 14 على ذاكرة كافية للتعامل مع معظم التطبيقات عالية التحميل. يتم توصيل محرك الأقراص (SSD) فيه باللوحة الرئيسية عبر واجهة PCIe عالية السرعة.

ويتفوق حاسوب HUAWEI MateBook D 14 على التبريد وعمر البطارية. للتبريد، حيث يتضمن إصدارًا جديدًا من مروحة HUAWEI Shark Fin. فبفضل شفرات المروحة الجديدة على شكل حرف S، تعمل تقنية HUAWEI Shark Fin Fan 2.0 على تحسين تدفق الهواء بشكل ديناميكي لتحسين التبريد وأداء الحاسوب المحمول. أما فيما يتعلق بعمر البطارية، تدعم البطارية ذات السعة العالية التي تبلغ 56 وات في الساعة ما يصل إلى 9.5 ساعات من تشغيل الفيديو المحلي بدقة 1080 بكسل بشحنة واحدة. كما يضم الحاسوب العصري شاحن USB متعدد الاستخدامات محمول 65 واط وكابل USB-C إلى USB-C مع جهاز HUAWEI MateBook D 14. وقد تم تجهيز الحاسوب بمستشعر بصمة الأصابع مدمج في زر الطاقة، بحيث يمكن للمستخدمين تشغيل أجهزتهم مع التحقق من هويتهم في وقت واحد.

كما، وقامت هواوي أيضًا بإزالة كاميرا الويب من الحواف ودمجها في لوحة المفاتيح، والتي تنبثق فقط عند الحاجة. وتساعد هذه الكاميرا المريحة على تقليل حجم الإطار الخارجي وتوفر حتى خصوصية أفضل. وتقديراً للمنتج المُبتكر،  حصلت لوحة العرض في HUAWEI MateBook D 14 على شهادة TÜV Rheinland لانبعاث الضوء الأزرق المنخفض. حيث يضمن تصفية الضوء الأزرق الضار بشكل فعال، مما يحمي عيون المستخدمين من الإشعاعات الضارة ويسمح بحماية أفضل للعين.​

قد يهمك ايضا:
هواوي تطلق FreeLace Pro في البحرين
هواتف هونر تقدم أهم الميزات المفقودة في أجهزة هواوي

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي تطل الحاسوب الجديد matebook d 14 هواوي تطل الحاسوب الجديد matebook d 14



GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 02:51 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

أسباب رائعة لقضاء شهر العسل في بورتوريكو

GMT 04:29 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات رفوف للحائط لتزيين المطبخ و جعله أكثر إتساعا

GMT 23:17 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

نجاة محافظ صلاح الدين من محاولة اغتيال في العراق

GMT 16:07 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

موديلات فساتين للمحجبات من موضة خريف 2018

GMT 01:15 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على هذه الحيوانات االتي نقرضت في 2017

GMT 03:51 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

فريق بايرن ميونخ يفتتح ثالث مدارسه في الصين

GMT 19:52 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 16:23 2016 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

استعينِ بتصميم المطاعم والمتاجر عند تجديد ديكور منزلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates