«الصداقة البحرينية البوسنية» وطيران الخليج يبحثان تدشين خط طيران
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

«الصداقة البحرينية البوسنية» وطيران الخليج يبحثان تدشين خط طيران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - «الصداقة البحرينية البوسنية» وطيران الخليج يبحثان تدشين خط طيران

شركة طيران الخليج
المنامه-البحرين اليوم

زار رئيس وأعضاء جمعية البحرين البوسنة والهرسك للصداقة والأعمال، مؤخرًا، شركة طيران الخليج - الناقل الوطني لمملكة البحرين - لمناقشة الأعمال المحتملة بين الكيانين فيما يتعلق بتعزيز التعاون المشترك. وشاركت الجمعية - التي يرأسها رئيس مجلس إدارتها جواد الحواج - الاهتمام والخطط مع الإدارة التنفيذية للشركة، برئاسة الرئيس التنفيذي بالوكالة الكابتن وليد العلوي. وتهدف المناقشة إلى ترسيخ العلاقات السياحية والاقتصادية بين مملكة البحرين وجمهورية البوسنة والهرسك الاتحادية، وناقش المجتمعون سبل التعاون الممكنة لتحسين العلاقات التجارية والثقافية والاجتماعية في المستقبل القريب.
وتضمن الاجتماع اقتراحا قدمته الجمعية لشركة طيران الخليج برؤية تدشين خط طيران مباشر بين المنامة وسراييفو، باتباع طريقة خدمة الطائرات المستأجرة. إذ شهد عدد السياح من دول مجلس التعاون الخليجي في السنوات الأخيرة الذين يسافرون إلى البوسنة والهرسك نموًا مضطردًا في السياحة الترفيهية والطبية، كذلك الأعمال العقارية، إذ تؤمن الجمعية أن الطريق المباشر بين العاصمتين سيكون ناجحًا في جذب رحلات السفر المستأجرة الموسمية. وعلى إثر ذلك، ستواصل جمعية البحرين للصداقة والأعمال في البحرين والبوسنة والهرسك العمل عن كثب مع شركة طيران الخليج لإنشاء التعاون المشترك في تطوير الأعمال التجارية بين البلدين.

قد يهمك أيضا:
بنك البحرين الوطني يتعاون مع بنك الإسكان

مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على تباين

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«الصداقة البحرينية البوسنية» وطيران الخليج يبحثان تدشين خط طيران «الصداقة البحرينية البوسنية» وطيران الخليج يبحثان تدشين خط طيران



GMT 12:25 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي ينتهي من "أنا شهيرة أنا الخائن" مع ياسمين رئيس

GMT 05:51 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أنطونيو كونتي يُشيد بجدية فابريغاس مع "تشيلسي"

GMT 11:12 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ستيفاني صليبا تنعي الماجري وتوجه الشكر له ولروحه

GMT 02:59 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أرسنال الإنجليزي يقترب مِن هدف مانشستر يونايتد

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates