رئيس النادي الأهلي علينا الفوز على الترجي في الذهاب
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

رئيس النادي "الأهلي": علينا الفوز على "الترجي" في الذهاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس النادي "الأهلي": علينا الفوز على "الترجي" في الذهاب

القاهرة ـ حسام السيد

فيما وجه رئيس النادي "الأهلي" حسن حمدي تحذيرات شديدة إلى لاعبي فريق الكرة، صباح الثلاثاء، من خطورة "الترجي" التونسي، قبل أيام من المواجهة المرتقبة بين الفريقان في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها الأحد المقبل في ملعب "برج العرب"، حيث قام حمدي بزيارة للمران، الذي انتظم فيه اللاعبين صباح الثلاثاء، وكان برفقته نائبه محمود الخطيب ومدير قطاع الكرة في النادي هادي خشبة، لتحفيز اللاعبين قبل المباراة، والذي كان قرر المدير الفني للفريق حسام البدري عودة اللاعبين إليه دون الحصول على راحة، بعدما تغلب الفريق على "وادي دجلة" بهدفان لهدف، في المباراة الودية الأخيرة قبل مواجهة "الترجي". ووجه حمدي كلماته إلى الاعبين بـ "ضرورة تحقيق الفوز على المنافس في مباراة الذهاب، لأنها ستحسم لقاء العودة، وإن أي تهاون أو استهتار سيدفع الفريق ثمنه بقوة في لقاء تونس". فيما شدد على أن "هذه البطولة هي الأصعب في تاريخ النادي، وأن الفوز بها ضرورة لا غنى عنها في ظل الظروف والأوضاع الراهنة". وكان لهذه الكلمات دور كبير في المران، حيث ظهر الحماس بشكل كبير على اللاعبين، بعد محاضرة لجنة الكرة، خصوصًا بعدما قامت الإدارة أخيرًا بصرف جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة، لتحفيز الجميع على الاجتهاد، فيما أبدى رئيس القلعه الحمراء "استعداد النادي لأية طلبات يحتاجها الفريق للفوز باللقب القاري". وأكد المدير الفني للفريق حسام البدري أن "حسن حمدي وعد اللاعبين بزيادة مكافات الفوز، في حال نجح الفريق في تخطي عقبة "الترجي" في لقاء الذهاب"، مؤكدًا أن "عودة الجمهور إلى الفريق في هذه المباراة سيكون لها دور كبير في ظهور الجميع بمستوى مميز". فيما شدد على أنها "بطولة خاصة بالشهداء، وأن لجنة الكرة تقوم بعمل اتصالات مكثفة مع أهالي الشهداء، لتقديم أية خدمات تساهم في حضورهم المباراة بتذاكر مجانية مقدمة من إدارة النادي، أملا في تقديم تكريم خاص لهم قبل المباراة يليق بما قدموه إلى النادي". وذلك بعدما وافق الأمن على حضور 20 ألف متفرج للمباراة في الوقت الذي أعلنت فيه رابطة "الأولتراس" مقاطعة المباراة، بينما خصص النادي المدرج الخاص بجمهور التالتة شمال لبوستر كبير لصور الشهداء.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس النادي الأهلي علينا الفوز على الترجي في الذهاب رئيس النادي الأهلي علينا الفوز على الترجي في الذهاب



GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 16:59 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

"لاند روفر" تتحدّث عن سيارتها "ديسكفري الرياضية"

GMT 01:18 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

شركة ألمانية تقدم تجربة فريدة للرقص في ظل انعدام الجاذبية

GMT 14:51 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

استخدم الطب البديل وعالج مشاكل الجسم والبشرة بالزبيب

GMT 20:17 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

أفكار ونصائح مفيدة لتصيمم غرف نوم مودرن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates