جدو  الأهلي قادر على الفوز في تونس والكرة لا تعرف المستحيل
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

جدو : الأهلي قادر على الفوز في تونس والكرة لا تعرف المستحيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جدو : الأهلي قادر على الفوز في تونس والكرة لا تعرف المستحيل

القاهرة - حسام السيد

أبدى لاعب النادي الأهلي محمد ناجي جدو تفاؤله بقدرة فريقه على تخطي عقبة الترجي التونسي في مباراة العودة بنهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 17 نوفمبر، فيما اعترف اللاعب بأن فريقه فرط في فوز مستحق في مباراة الفريقان التي أقيمت الأحد على ملعب برج العرب في الإسكندرية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق . وصرح جدو إلى "مصر اليوم" موضحا .." فرطنا في فوز كان قريبًا جدًا، وكنا قد سيطرنا على مجريات اللعب وشكلنا خطورة كبيرة على مرمى الترجي كما أن الفريق هدد مرمى بن شريفية في أكثر من مناسبة لولا سوء الحظ الذي حال دون تسجيل الأهداف " . وأكمل .." الترجي فريق كبير وحامل لقب البطولة والفوز عليه ليس سهلًا وهذه طبيعة كرة القدم التي لا تعطي كل شيء فنحن كنا الأفضل في شوطي المباراة ومه هجمة واحدة سجل الترجي ولكن الحمد لله أننا تمكنا من إدراك التعادل وسيكون لنا شكل مختلف في لقاء العودة برادس والاهلي قادر على تحقيق اللقب والعودة من تونس بكأس البطولة " . وألمح جدو إلى امتلاك الأهلي لخبرات كبيرة في المباريات الصعبة خارج أرضه فيما أشار إلى أن الفريق فاز بمعظم بطولاته الأفريقية في 2001 و2006 و 2008 خارج مصر وبالتالي فان كل الاحتمالات واردة بقوة في مباراة العودة .  ودافع جدو عن أداء زملاءه اللاعبين في المباراة مشيرًا إلى معاناة الفريق من ظروف صعبة للغاية أثرت على الشكل العام للفريق بينما تمنى أن يتخلص الفريق من آثار هذه الظروف قبل السفر إلى تونس . وأتم.." وصول الأهلي من الأساس إلى النهائي يعتبر إنجاز بكل المقاييس نظرًا لتوقف مسابقة الدوري والإصابات العديدة التي لاحقت اللاعبين بشكل مستمر وعلى الجميع أن يقدم العذر لنا لأننا نلعب باسم مصر " . وتابع اللاعب .." المباراة لم تنته حتى الآن وهناك 90 دقيقة أخرى في تونس وعلى الجميع أن يدعموا الفريق كما حدث في 2006 مع الصفاقسي، وعلى الرغم من قوة المباراة إلَّا أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، وسوف نظهر بشكل محترم في لقاء العودة حتى تكون هذه المباراة هدية حقيقية لشهداء بورسعيد " . وختم جدو تصريحاته بالتأكيد على عدم غضبه من قيام الجهاز الفني باستبداله في الدقائق الأخيرة مؤكدًا أنَّه اجتهد طوال شوطي المباراة وقدم ما لديه وان ما يهمه فقط هو مصلحة الفريق.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جدو  الأهلي قادر على الفوز في تونس والكرة لا تعرف المستحيل جدو  الأهلي قادر على الفوز في تونس والكرة لا تعرف المستحيل



GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 16:59 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

"لاند روفر" تتحدّث عن سيارتها "ديسكفري الرياضية"

GMT 01:18 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

شركة ألمانية تقدم تجربة فريدة للرقص في ظل انعدام الجاذبية

GMT 14:51 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

استخدم الطب البديل وعالج مشاكل الجسم والبشرة بالزبيب

GMT 20:17 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

أفكار ونصائح مفيدة لتصيمم غرف نوم مودرن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates