صاحبة واقعة تحرش «وردة» تهدد بنشر وقائع جديدة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

صاحبة واقعة تحرش «وردة» تهدد بنشر وقائع جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صاحبة واقعة تحرش «وردة» تهدد بنشر وقائع جديدة

عمرو وردة لاعب فولوس اليوناني
القاهره - البحرين اليوم

علقت عارضة الأزياء، ميرهان كلير، على واقعة التحرش الجديدة لعمرو وردة، لاعب باوك اليوناني والمنتخب المصري، الذي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية. وهددت «مريهان» اللاعب عمرو وردة بنشر محادثات ووقائع تحرش جديدة متورط بها اللاعب على حد وصفها، قريبًا.

ونشرت «مريهان»، من خلال خاصية «الاستوري»، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قالت خلالها: «أخلص بس اللي في إيدي وهفتح له المكتبة بتاعته اللي عندي».

وأضافت: «لما نشوف أخرتها في دور عبده العبيط ده».

وكانت فتاة جديدة تدعى فيدرا، تعيش في مدينة دبي الإماراتية، اتهمت لاعب المنتخب المصري وباوك اليوناني عمرو وردة، بالتحرش بها عبر تطبيق «سناب شات».

ونشرت الفتاة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم جزء من محادثة بينها وبين «وردة» عبر حسابها على إنستجرام، قبل أن تروي: «كل شئ بدأ بهذه الطريقة، هو أرسل لي على سناب شات طلب مني مقابلته في منزله، وأنا رفضت. سألني إذا كنت قد مارست الجنس مع أحد مؤخرًا، وقلت له نعم، فنعتني بالعاهرة وقام بحجبي، وأنا رديت عليه عبر إنستجرام».

وأضافت: «رسالتي الأولى له كانت صوتية وقولت له (أنت لا تعرفني ولا تعرف من أنا، أنت لديك صديقة وتستمر في مراسلتي، إذن أنا عاهرة وأنت وغد؟».

وتابعت: «بعد ذلك بدأ في تهديدي بأن عائلتي وأصدقائي سيكتشفون ما قلته له. أنا أفعل هذا لأنني أريد جميع الفتيات أن يدركن من هو».

وخرج «وردة» في رسالة مصوره تداولها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ردًا على «فيدرا»، أدعى خلالها بسرقة حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» منذ أكثر من شهر ونصف، مشيرًا إلى أنه لا يعرف أي شيء عن ما يتم تداوله خلال الساعات الماضية.

وكان عمرو وردة قد تعرض سابقًا لاتهامات بالتحرش استبعد على إثرها من معسكر منتخب مصر أثناء كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في مصر، قبل أن يتم إعادته للفريق بعد اعتذاره في موقف أثار الكثير من الجدل. وكشف «وردة» مؤخرًا، في حوار تلفزيوني، أنه قدم اعتذاره حينها فقط من أجل العودة للفريق إلا أنه لم يخطئ ليعتذر، حسب قوله.

قد يهمك ايضا

لاعب فولوس اليوناني عمرو وردة يؤكد أنه لن يلعب في مصر إلا الأهلي

عمرو وردة يقود فولوس للفوز على أتروميتوس في الدوري اليوناني

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صاحبة واقعة تحرش «وردة» تهدد بنشر وقائع جديدة صاحبة واقعة تحرش «وردة» تهدد بنشر وقائع جديدة



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates