عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد تُفنّد شائعات الفيلرز لخدّيها
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

بعدما أطلّت على خاصية البث المباشر مع خبيرة مكياجها

عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد تُفنّد شائعات الفيلرز لخدّيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد تُفنّد شائعات الفيلرز لخدّيها

عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد
القاهرة ـ البحرين اليوم

أطلّت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، التي أكدت أخيراً أنها تتوقع طفلها الأول مع حبيبها زين مالك، على خاصية البث المباشر Instagram Live مع خبيرة مكياجها إيرين بارسونز لإظهار براعتها في الكونتور والهايلايت ولقطع الطريق على بعض الثرثرة.أثناء رسم حاجبيها خلال الفيديو التعليمي المباشر للمكياج، حيث كانت بارسونز فنانة المكياج العالمية فيه، تناولت حديد الشائعات التي تقول إنها تقوّسهما بنحو مفرط بشكل عالٍ ومحدد، فقالت: "إنه أمر مضحك، الأشياء التي تراها على الإنترنت. يظن الناس أنني أرفع حاجبَي بطريقة مزيّفة. إن نظروا إلى صوري وأنا طفلة، سيرون هذه الحواجب المقوّسة المجنونة منذ ولادتي".

 

بعد ذلك بفترة وجيزة، اغتنمت حديد الفرصة لنفي الشائعات التي تقول إنها طبّقت الفيلرز على خديها. وقالت: "أيضاً، يظن الناس أنني أحشو وجهي، ولهذا وجهي مستدير. لقد عانيت من هذا منذ ولادتي خصوصاً أثناء شهر الموضة، عندما كنت حامل بالأشهر الأولى.. لذلك ليس هناك الكثير لملئه"، مؤكدة في حديثها هذا أن الحمل جعل وجهها ممتلئاً طبيعياً أيضاً".

 

وفي ما يتعلق بموضوع الإجراءات التجميلية، تابعت جيجي: "لم أدخل فعلاً أي شيء إلى وجهي أبداً. أنا سعيدة جداً لكون الجميع يمارسون ما يريدونه ليجعلهم سعداء وليشعروا بمزيد من الراحة والرضى عن أنفسهم. أنا شخصياً، هذا الأمر يخيفني".

 

قالت حديد إنها، من جانبها، تفضّل التحول إلى المكياج بدلاً من الخيارات الدائمة. وقالت: "في المناسبات الخاصة، يمكنك نحت أنفك قليلاً أو فعل أي شيء باستخدام المكياج. إن المكياج أداة جميلة لمساعدتك على الشعور بأفضل ما لديك في اللحظات الخاصة، ولكن أيضًا لقبول وجهك الجميل بالطريقة التي صنعها الله".خلال المحادثة، أوضحت أنها بينما تتقدّم في حملها، فإنها تقبل بسعادة التغييرات التي تأتي معها. كما قالت: "لا تقلقوا، أنا سعيدة بالعملية الطبيعية".

وقد يهمك أيضا" :

جيجي حديد تُخفي حملها بالأزياء الفضفاضة والملابس

النجمات العالميات يعتمدن الكورسيه لخصر أكثر نحافة

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد تُفنّد شائعات الفيلرز لخدّيها عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد تُفنّد شائعات الفيلرز لخدّيها



GMT 12:25 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي ينتهي من "أنا شهيرة أنا الخائن" مع ياسمين رئيس

GMT 05:51 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أنطونيو كونتي يُشيد بجدية فابريغاس مع "تشيلسي"

GMT 11:12 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ستيفاني صليبا تنعي الماجري وتوجه الشكر له ولروحه

GMT 02:59 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أرسنال الإنجليزي يقترب مِن هدف مانشستر يونايتد

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

زيّني أسقف منزلك بأبسط وأروع "ديكورات الجبس"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates