لجنة تطوير سوق المنامة تعقد إجتماعها العاشر
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

لجنة تطوير سوق المنامة تعقد إجتماعها العاشر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة تطوير سوق المنامة تعقد إجتماعها العاشر

هيئة البحرين للسياحة والمعارض
المنامه-البحرين اليوم

كشفت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن آخر المستجدات والتطورات الخاصة بمشروع تطوير سوق المنامة وذلك خلال الاجتماع العاشر للجنة تنظيم وتطوير سوق المنامة القديم والذي عُقد عبر تقنية الاتصال المرئي.

واستعرض الاجتماع آخر مستجدات تطوير المشروع الذي يهدف بأن يمنح سوق المنامة تصميم عصري مُستوحى من العراقة البحرينية ليعكس الهوية البحرينية والتراث الأصيل. وانحصرت المُناقشات على عدد من المواضيع المُرتبطة بداخل السوق، فضلًا عن الأعمال الجارية لتطوير واجهات ولافتات المحلات التجارية، والتي تشمل 275 محلًا تجاريًا تقع على 5 شوارع رئيسية على محيط السوق، وهي شارع المتنبي، وشارع باب البحرين، وشارع الشيخ عبدالله، وشارع التجار، وشارع ولي العهد في سوق المنامة.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الدكتور ناصر علي قائدي: "سيعطي مشروع تطوير سوق المنامة مظهر جديد كليًا للموقع الحالي، وسيُساهم في تحسين المُرفقات والخدمات الحالية باعتبار السوق موقع سياحي مُهم. وسيُساهم كذلك المشروع بتطوير المُرفقات الحالية، وبذلك سيستفيد المستأجرون من خدمات أفضل. وهذا جزء من جهودنا لدعم وتعزيز المواقع السياحية في مملكة البحرين من خلال العمل مع مُختلف الأطراف من ذوي العلاقة بالمشروع".

وأضاف: " هذه المبادرات ستسلط الضوء على التاريخ الأصيل لهذا المعلم الفريد من نوعه، حيث تمثل التصاميم الجديدة مزيجًا مثاليًا من ماضي المملكة وحاضرها. يعكس سوق المنامة هويتنا الحقيقية وإرثنا، لذلك نحن نعمل عن كثب مع اللجنة في الأعمال الجارية للمشروع."

الجدير بالذكر إن لجنة تنظيم وتطوير سوق المنامة القديم تعقد اجتماعات دورية مع جميع الأطراف المعنية، من أجل مناقشة آخر تطورات هذا المشروع الرائد والذي يهدف إلى تعزيز مكانة سوق المنامة كوجهة سياحية. وتتألف اللجنة من ممثلين عن كلٍ من وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، وهيئة البحرين للثقافة والآثار، وهيئة التخطيط والتطوير العمراني، ومجلس التنمية الاقتصادية، ومحافظة العاصمة، ومجلس أمانة العاصمة إلى جانب عدد من تجار سوق المنامة.

قد يهمك أيضا:

رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار تلتقي بأحمد الخطيب

هيئة البحرين للثقافة والآثار تختتم عام 2020 بسجل حافل بالإنجازات

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة تطوير سوق المنامة تعقد إجتماعها العاشر لجنة تطوير سوق المنامة تعقد إجتماعها العاشر



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates