شركة the family office تطلق منصتها الرقمية
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

شركة The Family Office تطلق منصتها الرقمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة The Family Office تطلق منصتها الرقمية

he Family Office Company B.S.C (c)
المنامه-البحرين اليوم

The Family Office Company B.S.C (c)وهي شركة عالمية لإدارة الثروات مقرها البحرين (ولها مكتب في الرياض ومرخصة من قبل هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية، وذراعها الأستثمارية Petiole Asset Management في زيورخ، سويسرا) تعلن عن إطلاق منصتها الرقمية الجديدة. تمكن هذه المنصة الرقمية العملاء من خلال تطبيق الهواتف الذكية المخصص لهم من تصفّح كوكبة من الحلول الاستثمارية البديلة، كالأسهم الخاصة والعقارات والائتمان الخاص، ومن ثم اختيار الفرص الاستثمارية.

تعليقاً على إطلاق المنصة، قال عبد المحسن العمران، مؤسس شركة The Family Office ومديرها التنفيذي:

"لطالما افتقر قطاع إدارة الثروات تاريخياً إلى عامل أساسي وهو الشفافية. من خلال منصتنا الرقمية هذه، نعيد التأكيد على التزامنا بتعزيز الثقة من خلال الشفافية. سيجد عملاؤنا أحدث المعلومات عن محافظهم، والتقييمات الصافية للأصول والأرقام المالية السنوية المدققة في متناول أيديهم، كما سيتمكنون من الوصول إلى معلومات مهمة عن السوق من أهم المفكرين في هذا القطاع ونظرة سريعة إلى أحدث الصفقات الحصرية العالمية المرتقبة".

وبهدف إتاحة الفرص الاستثمارية لفئة أوسع من المستثمرين المؤهلين وخلق فرصٍ متكافئة لهم قامتThe Family Office عبر هذه المنصة بوضع الاستثمارات الخاصة والحصرية في الأصول البديلة في متناول المستثمرين أكثر من أي وقت مضى.

كما تتيح منصة The Family Office للعملاء المحتملين امكانية فتح الحسابات رقمياً بالكامل من خلال آلية لا تتطلّب أي أوراق.

وقال السيد العمران:

"قمنا بتسهيل فتح الحسابات عبر الإنترنت لعملائنا، من خلال الربط بأنظمة الحكومة السعودية الإلكترونية، مما يزيد من سهولة التجربة وسرعتها. هذه الخطوة الأولى لتقديم خدمات مميزة لعملائنا، ونخطط لمبادرات مشابهة في كل من سويسرا ودول مجلس التعاون الخليجي.

في خلال السنة القادمة، نخطط للإعلان عن تطورات عديدة ستحدث ثورة في عالم إدارة الثروات على المستوى العالمي، فمنصتنا الرقمية ستجعل الاستثمار في الحلول الاستثمارية البديلة في متناول الجميع".

قد يهمك أيضا:

الدفع عبر بنفت بي متاح الآن في كارفور البحرين
دبي تعلن فتح المولات والشركات 100% غداً

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة the family office تطلق منصتها الرقمية شركة the family office تطلق منصتها الرقمية



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates