البحرين والكويت يطلق الخدمات المصرفية المفتوحة عبر تطبيق للهاتف
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

"البحرين والكويت" يطلق الخدمات المصرفية المفتوحة عبر تطبيق للهاتف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "البحرين والكويت" يطلق الخدمات المصرفية المفتوحة عبر تطبيق للهاتف

بنك البحرين والكويت
المنامه-البحرين اليوم

يسعى بنك البحرين والكويت لتزويد زبائنه بأحدث الخدمات المصرفية والتقنيات المبتكرة لتعزيز تجربتهم المصرفية والارتقاء بها للأفضل، وأعلن بنك البحرين والكويت عن تقديم الخدمات المصرفية المفتوحة والتي تمكن زبائنه من الاطلاع على جميع حساباتهم المصرفية، بما في ذلك حساباتهم المصرفية التابعة لبنوك أخرى في البحرين عن طريق تطبيق BBK Mobile بالإضافة إلى بعض الميزات الجديدة ذات القيمة المضافة والتي من خلالها يمكن لزبائن البنك التحكم بشكل أكبر في بياناتهم المصرفية بطريقة آمنة.
وتتضمن هذه الخدمات الإضافية التي يتم تقديمها من خلال التعاون مع بوابة ترابط (Tarabut Gateway)، أداة تعقب الإنفاق عبر جميع الحسابات الشخصية، والتصنيف التلقائي لجميع المعاملات المالية عبر جميع الحسابات. علاوة على ذلك فإن هناك ميزة أخرى جديدة تمكن الزبائن من تحديد ميزانيتهم عبر تطبيق  BBK Mobile.

وعلق الدكتور عبدالرحمن علي سيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت قائلًا: “يتابع بنك البحرين والكويت الطريق لرقمنة الأنشطة الاقتصادية من خلال الالتزام بتطوير وتقديم المزيد من الخدمات المبتكرة المدعومة بالتكنولوجيا المالية لزبائننا الكرام، حيث ستعمل الخدمات المصرفية المفتوحة الجديدة على تمكين زبائننا من التحكم بشكل أكبر في معلوماتهم المالية من خلال العرض الكامل الموحد والشامل لأنشطة حساباتهم، بالإضافة إلى توفير الأدوات التي ستساعدهم في تحسين إنفاقهم وتنمية ثرواتهم.

يمثل الإعلان عن مجموعة الخدمات الجديدة التي يتم توفيرها من خلال بوابة ترابط، أحدث جهود بنك البحرين والكويت لتقديم خدمات ذات قيمة عالية ومعايير خدمة رفيعة لزبائنه عن طريق أحدث التقنيات”.

وعلق الدكتور عادل سالم، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت قائلًا: “يسرنا أن نعلن عن هذه الميزات الجديدة المتوافرة على تطبيق BBK Mobile، حيث سيتمكن زبائننا من الاطلاع على حساباتهم في بنك البحرين والكويت وحساباتهم في بنوك أخرى بما في ذلك رصيدهم، وكذلك تفاصيل البطاقات والقروض عبر جميع بنوك التجزئة في البحرين. بالإضافة إلى بعض الميزات المضافة في تطبيق BBK Mobile، والتي تشمل أداة لتعقب الإنفاق والقدرة على تصنيف المعاملات وتحديد الميزانيات، ستحقق هذه الخدمة الجديدة الهدف العام المتمثل في تزويد الزبون بمزيد من التحكم في بياناته المالية”.

أظهر بنك البحرين والكويت ريادته في تقديم أحدث التقنيات والخدمات لتزويد عملائه بتجربة مصرفية مريحة. حيث أطلق البنك مؤخرًا تطبيق BBKPLUS (تطبيق لفتح الحسابات عن طريق الهاتف النقال)، خدمة المساعد الافتراضي “Ask BBK”، وخدمة تحويل الأموال إلكترونيًا عبر تطبيق MaxWallet، وخدمات الإصدار الفوري لبطاقات الخصم والمستندات المصرفية لتلبية جميع الاحتياجات المصرفية للعملاء وأنماط حياتهم السريعة من خلال تزويدهم بتجربة مصرفية آمنة وسلسة وذاتية الخدمة.

قد يهمك أيضا:

الزياني يستقبل رئيس مجلس إدارة بنك البحرين والكويت

بنك البحرين الوطني يُعلن حصوله على شهادة "جهة العمل المعتمدة"

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحرين والكويت يطلق الخدمات المصرفية المفتوحة عبر تطبيق للهاتف البحرين والكويت يطلق الخدمات المصرفية المفتوحة عبر تطبيق للهاتف



GMT 21:31 2019 السبت ,04 أيار / مايو

كيف تحمى نفسك وطفلك من متلازمة داون؟

GMT 14:07 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

الانتهاء من تصوير 40% من مسلسل "خط ساخن" لسلاف فواخرجى

GMT 13:16 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

لوكاكو يتعرض لإصابة قوية تفقده الوعي أمام ساوثهامبتون

GMT 11:55 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

"فيات كرايسلر" تستعد للكشف عن جيب شيروكي 2019 قريبًا

GMT 22:52 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

علي معلول وحسام عاشور يستعدان للمشاركة في مباراة سموحة

GMT 10:40 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

أيمن زبيب يهتم بالمزاج الشعبي في اختيار أغنياته

GMT 02:43 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates